شاهد بينما تحاول الولايات المتحدة الآن السيطرة على الأسلحة الاستراتيجية الروسية التي تغير قواعد اللعبة من خلال معاهدات الحد من التسلح

لماذا تحدث مدير ترامب الذي أنهى المعاهدة فجأة عن الحد من التسلح؟ خذ تخمين محظوظ

لقد أصابتهم أخيرًا

بواسطتي (آسف ، هل يمكنني الحصول على رصيد مقابل بعض الهراء مرة واحدة على الأقل كل فترة؟) ، كل هذا العناء هو حول هذا:

تدرس الحكومة الأمريكية مجمعات الصواريخ الروسية الجديدة Sarmat و Avangard لتكون مشمولة بمعاهدة ستارت. صرح بذلك نائب وزير الدولة لشؤون الحد من التسلح والأمن الدولي ، أندريا طومسون ، الأربعاء.

تفاصيل اكثر:

"تقدر واشنطن أيضًا أن ثلاثة أنظمة روسية أخرى - صاروخ كروز يعمل بالطاقة النووية ، ومركبة Poseidon بدون طيار تحت الماء ، وصاروخ Kinzhal الباليستي الذي يطلق من الجو - تشكل "نوعًا جديدًا من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية لأغراض معاهدة ستارت الجديدة ،" تمت إضافة طومسون.

حسنًا ، حسنًا ، حسنًا ، ماذا تعرف. استغرق الأمر عامًا واحدًا فقط ، أدركت خلاله الولايات المتحدة أخيرًا تداعيات أنظمة الأسلحة الجديدة. كان بإمكان وزارة الخارجية توفير الكثير من الوقت والمال لو أنهم قرأوا كتبي وتحذيراتي أصدرت بتاريخ 5 آذار (مارس) 2018:

كانت رسالة بوتين واضحة: "لم تستمع إلينا حينها ، سوف تستمع إلينا الآن". بعد ذلك ، شرع في ما لا يمكن وصفه إلا بأنه لقاء بيرل هاربور العسكري التكنولوجي مع ستالينجراد. التداعيات الاستراتيجية لأحدث أنظمة الأسلحة التي قدمها بوتين هائلة. في الواقع ، إنها تاريخية بطبيعتها. 

لم يحدث في التاريخ الحديث أن تغير التوازن الجيوسياسي بشكل كبير في مثل هذا الوقت القصير كما حدث في 1 مارس 2018 ، مع روسيا تقود ما أصبح ثورة حقيقية في الشؤون العسكرية. لا أستطيع التوقف عن التأكيد على شيئين:

1. الأسلحة فائقة الصوت التي قدمتها روسيا ليست Wunderwaffe لكنها قريبة منها بشكل خطير (بالنسبة للولايات المتحدة) ؛

2. الآن بوتين (أمس) تطلق برنامجًا جديدًا للدفاع ضد فرط الصوت، بالإضافة إلى أن روسيا تواصل طرح بعض الأنظمة المحيرة للعقل مثل مجمعات الحرب الإلكترونية و يوقع الآن عقدًا لأول 76 SU-57s (فقط في حالة).

لذا ، من يدري ما سيأتي بعد أنظمة مثل S-500 مثلاً. لكن هناك شيء واحد واضح تمامًا -ستبذل الولايات المتحدة قصارى جهدها ، بما في ذلك عن طريق "تحسين العلاقات" ، أو بالأحرى تقليد مثل هذا التحسين ، في محاولاتها غير المجدية لإبطاء الفجوة التكنولوجية المتزايدة الاتساع التي تدفع إعادة التنظيم الجيوسياسي الحديث وعودة روسيا إلى المسرح العالمي. قوة عظمى.

ستحاول الولايات المتحدة وضع أنظمة الأسلحة الجديدة والقادمة تحت قيود جميع أنواع المعاهدات ، ولكن إذا أرادت الولايات المتحدة تذوق الأدوية الخاصة بها ، فيجب أن تعود إلى عام 2002 إلى الإلغاء الأحادي الجانب لمعاهدة القذائف المضادة للقذائف التسيارية لعام 1972 والطريقة التي توسلت بها روسيا حرفيًا حافظ عليه. نحن نعرف بقية القصة.

الآن، يجب على المرء أن يطرح سؤالًا بسيطًا - هل ستكرر روسيا ، كما فعل الاتحاد السوفيتي ، رفضًا انتحاريًا ومهينًا للذات للمصالح الوطنية الخاصة في سعي وهمي للقبول بالغرب المشترك ، خاصة عند امتلاك ميزة حاسمة تقليدية ونووية على الولايات المتحدة؟ حسنًا ، أعتقد أننا جميعًا نعرف الإجابة. كما ذكرت في الختام إذن:

إذا كان للتحذيرات وإثبات التفوق العسكري التكنولوجي الروسي تأثير ، كما كان النية الروسية منذ البداية ، فقد تبدأ بعض المحادثات المعقولة حول النظام العالمي الجديد بين اللاعبين الجيوسياسيين الرئيسيين. لا يمكن للعالم أن يتحمل أكثر من متنمر طنان ومتعجرف ومغرور لا يعرف ما يفعله ويهدد استقرار العالم وسلامه. انتهت الهيمنة الأمريكية المعلنة من تلقاء نفسها حيث يهم حقًا أي هيمنة حقيقية ومتصورة - المجال العسكري.لقد انتهى الأمر لبعض الوقت الآن ، لقد استغرق الأمر خطاب بوتين لإثبات حقيقة بديهية آل كابوني القديمة الجيدة التي يمكن للمرء أن يتقدم فيها إلى أبعد من ذلك بكثير بكلمة طيبة وبندقية أكثر من الكلمة الطيبة وحدها. بعد كل شيء ، حاولت روسيا استخدام كلمة طيبة بمفردها ، لكنها لم تنجح ، والولايات المتحدة لا تلوم سوى نفسها.

PS كنت أعرف ذلك Kinzhal كان تغيير قواعد اللعبة على الفور.

المصدر ذكريات المستقبل

إخطار
guest
11 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

تعقيب

[...] لماذا تحدث مدير ترامب الذي أنهى المعاهدة فجأة عن الحد من التسلح؟ خذ تخمينًا محظوظًا [...]

تعقيب

[...] أف أندريه مارتيانوف [...]

silver749
silver749
منذ أشهر 4

معاهدة ستارت. تبدأ - نحن نقيدها أو نحظرها - حتى نلحق بالمعاهدة وننسحب منها. أن تبدو مثل الأحمق هو خطأك.

Séamus Ó Néill
سيموس ونيل
منذ أشهر 4

مهما حدث في سوتشي مؤخرًا ، فقد تركت أمريكا وجهًا أحمر قليلاً وخائفًا ، بدا بومبيو وكأنه تلميذ موبوء ... لكنه لا يزال غير قادر على مقاومة الكذب. تتمتع روسيا (وأعتقد أن الصين أيضًا) بميزة عسكرية قوية على أمريكا ولا تحتاج إلى أي معاهدات… والتي قد يكسرها السيكوباتي الغادر على أي حال. آمل أن يلتزموا بالطريق الذي يسافرون إليه الآن .... تكوين صداقات هو أكثر فائدة بكثير من شن الحرب ، كما ستكتشف أمريكا قريبًا. لقد أصبحوا أكثر عزلة كل يوم وأعتقد أنهم سيتخلون الآن عن خططهم السابقة لفنزويلا وإيران. قد أكون مخطئا ، لكني أعتقد أنهم حذروا من العواقب!

Drew
رسم
منذ أشهر 4

لا ينبغي لأحد أن يوقع على أي معاهدة مع Jewmerica ، حتى تحكم العصابة الإجرامية الخزارية Fascington. يجب على أي طرف من الأطراف الموقعة على المعاهدة أن يطالب بشهادة خالية من الطفيليات Zio.

Canosin
كانوزين
منذ أشهر 4
الرد على  رسم

في احسن الاحوال.. …. يجب إزالة الطفيليات…. جراحيًا إذا لزم الأمر

YY4U
YY4U
منذ أشهر 4

حسنًا ... على الأقل أمريكا منفتحة على المتشبهين بالنساء في الجيش. هذا شيء لم تحصل عليه روسيا.

Jesus
يسوع
منذ أشهر 4

لا تحتاج روسيا من موقع قوة يعتمد على الأسلحة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت والمركبات الانزلاقية إلى التفاوض مع الولايات المتحدة بشأن أي شيء ، لأن الولايات المتحدة تتأخر تقنيًا في تطوير مثل هذه الأسلحة.
يمكن للولايات المتحدة أن تحاول إشراك الروس في بعض مناقشات الحد من الأسلحة ، ويمكن للروس أن يخبرهم بوضوح بالعودة إلى طاولة المفاوضات عندما يصبحون قادرين على المنافسة من الناحية التكنولوجية ، ويتغلبون على التنافر المعرفي.

CHUCKMAN
منذ أشهر 4

نعم ، أعتقد أن لديك الانجراف الأساسي لأمريكا بشكل صحيح.

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 4

لماذا أي شخص لديه اتفاقية أسلحة مع شركة الخزاري الأمريكية التي تديرها الولايات المتحدة؟

واشنطن العاصمة ، لم ولن تقول الحقيقة أبدًا ولن تفي بكلمتهم في أي شيء.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 4

لا تتصل بنا ، سوف نتصل بك.
انتهى.
موريكا خائفة جدا.
وهي لا تأتي فقط من RU.
إنه CN
إنها كوريا الديمقراطية
إنها IR.
انها…

مكافحة الإمبراطورية

Watch as US Now Tries to Reign in Russia’s Game-Changing Strategic Weapons With Arms Control Treaties

Why is the treaty-ending Trump admin suddenly talking up arms control? Take a lucky guess

It finally hit them

By me (sorry, can I get a credit for some shit at least once in a while?), the whole fuss is about this:

The US Government considers new Russian missile complexes Sarmat and Avangard to be covered by the START Treaty. This was stated on Wednesday by Deputy Secretary of the State for arms control and international security Andrea Thompson.

More detail:

“Washington also assesses that three other Russian systems – a nuclear-powered cruise missile, the Poseidon unmanned underwater vehicle and the Kinzhal air-launched ballistic missile – constitute a “new kind of strategic offensive arms for purposes of New START,” Thompson added.

Well, well, well, what do ya know. It took only a year, within which the United States finally understood ramifications of the new weapon systems. State Department could have saved a lot of time and money should they have read my books and warning I issued on March 5, 2018:

Putin’s message was clear: “You didn’t listen to us then, you will listen to us now”. After that he proceeded with what can only be described as a military-technological Pearl-Harbor meets Stalingrad. The strategic ramifications of the latest weapon systems Putin presented are immense. In fact, they are historic in nature. 

Never in modern history had a geopolitical balance shifted so dramatically in such a short time as it happened on March 1, 2018, with Russia leading what became a REAL Revolution in Military Affairs. I cannot stop stressing two things:

1. Hyper-sonic weapons Russia presented are not Wunderwaffe but they are perilously (for the United States) close to it;

2. Now Putin (yesterday) launches new program on anti-hyper-sonic defense, plus Russia continues to roll out some mind-boggling systems such as EW complexes and now signs contract for first 76 SU-57s (Just in case).

So, who knows what is coming after, say, such systems as S-500. But one thing is absolutely clear–the United States will do its utmost, including by means of “improving relations”, or rather imitation of such improvement, in its futile attempts to slow down an ever widening technological gap which drives modern geopolitical realignment and return of Russia to the global stage as a superpower.

US will try to put new existing and upcoming weapons systems under the limitations of all kinds of treaties but, if the US wants to taste own medicine, it should go back to 2002 to unilateral abrogation of 1972 ABM Treaty and the way Russia literally begged to preserve it. We know the rest of the story.

Now, one in his own mind, must ask a simple question–will Russia repeat, as did Soviet Union, a suicidal and self-humiliating rejection of own national interests in a delusional pursuit of acceptance to the combined West, especially when having a decisive conventional and nuclear advantage over the United States? Well, I think we all know the answer. As I stated in conclusion then:

If warnings and the demonstration of Russian military-technological superiority will have an effect, as was the Russian intent from the beginning, some sensible conversation on the new world order may start between key geopolitical players. The world cannot afford any more a pretentious, self-aggrandizing and hollow bully which knows not what it does and threatens the world’s stability and peace. American self-proclaimed hegemony is over where it really matters for any real and perceived hegemon—the military field.It was over for some time now, it just took Putin’s speech to demonstrate the good old Al Capone truism that one can get much further with a kind word and a gun than with a kind word alone. After all, Russia did try a kind word alone, it didn’t work and the United States has only itself to blame.

P.S. I knew that Kinzhal was immediate game-changer.

Source: Reminiscence of the Future

Subscribe
Notify of
guest
11 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

trackback

[…] Why is the treaty-ending Trump admin suddenly talking up arms control? Take a lucky guess […]

trackback

[…] Av Andrei Martyanov […]

silver749
silver749
3 months ago

START Treaty. You start – we limit or ban – until we catch up and withdraw from the treaty. Looking like a fool is your own fault.

Séamus Ó Néill
Séamus Ó Néill
3 months ago

Whatever happened at Sochi recently left America a little red faced and running scared , Pompeo looked like a chastised schoolboy ….but he still couldn’t resist lying. Russia ( and I believe China also ) has a strong military advantage over America and doesn’t need any treaties… which the perfidious psychopath would break anyway. I would hope that they would stick to the road they’re now travelling….making friends is a lot more beneficial than making war ,as America will soon find out. They are becoming more isolated daily and I believe they will now abandon their previous plans for Venezuela and Iran. I may be wrong , but I think they were warned of the consequences !

Drew
Drew
3 months ago

No one ever should sign any treaty with Jewmerica, until the Khazarian criminal gang rules Fascington. Any would be treaty-signing party must demand a Zio parasite-free certification.

Canosin
Canosin
3 months ago
Reply to  Drew

perfect.. …. the parasites must be removed…. surgically if necessary

YY4U
YY4U
3 months ago

Well… at least America is open to crossdressers in the Military. That’s something Russia has not got.

Jesus
Jesus
3 months ago

Russia from a position of strength based on hypersonic weapons and glide vehicles does not need to negotiate anything with the US, since US is technologically trailing in developing such weapons.
US can try to engage the Russians on some arms control discussions, Russians can tell them plainly to come back to the negotiating table when they have become technologically competitive, and have overcome cognitive dissonance.

CHUCKMAN
3 months ago

Yes, I think you have the basic drift of America correct.

John C Carleton
John C Carleton
3 months ago

Why would anyone every have an arms agreement with the Khazarian run USA corporation?

WASHINGTON DC, never has, and never will tell the truth or live up to their word on anything.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
3 months ago

don’t call us, we’ll call you.
it’s over.
murika is scared s*itless.
and it’s not just coming from RU.
It’s CN
It’s DPRK
It’s IR.
It’s…

Anti-Empire