مقطع فيديو أمريكي لإيرانيين يزيلون متفجرات من ناقلة مهاجمة لا يثبت شيئًا

كما أنه لم يكن من المحتمل أن يكون طوربيدًا ولا لغمًا بل تهمة تجريبية ، كما يقول مخضرم في المخابرات الأمريكية منذ 36 عامًا

ربما فعلوها, ربما لم يفعلوا، لكن الحقيقة البسيطة التي تم تصويرهم فيها وهم يزيلون عبوة غير منفجرة من السفينة - على ما يبدو بعد ساعات من إخلاء الطاقم وإطفاء الحريق - لا تثبت شيئًا ، وفقًا لمالكولم نانس ، ضابط مخابرات أمريكي قديم وضابط سابق في البحرية الأمريكية. خبير MSNBC المؤيد للتأسيس ومؤلف مؤامرة تدمير الديمقراطية: كيف يعمل بوتين وجواسيسه على تقويض أمريكا وتفكيك الغرب:

خدم نانس في USS Wainwright أثناء المعارك البحرية عام 1988 مع إيران ولا يعرف بأنه صديق لإيران.

إخطار
guest
3 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

CHUCKMAN
منذ أشهر 4

نشر الجيش الأمريكي مقطع فيديو لرجال في سفينة صغيرة جدًا بجوار إحدى الناقلات المنكوبة. من المفترض أنهم يزيلون لغمًا مغناطيسيًا غير منفجر من بدن الناقلة. لكن الفيديو ذو جودة رديئة ، فهو لا يخبرنا بأي شيء تقريبًا.

الارتفاع الذي يقع عنده "اللغم غير المنفجر" الضبابي ، حيث يُرى رجل يصل إليه بشكل غامض ، هو أعلى بكثير من مستوى الماء ويبدو مثيرًا للسخرية. ولدينا قدر كبير من الالتباس في المزاعم الصحفية المختلفة حول ما إذا كانت السفينة قد أصيبت بالفعل بطوربيد أو ملغومة أو ربما أصيب بصاروخ.

هل من الممكن حتى أن يقوم أي جيش أمريكي بتصوير حدث من هذا القبيل بدلاً من الرد الفوري بإطلاق النار؟

ربما تم بناء سفينة صغيرة من الطبيعة التي استخدمها الرجال في الفيديو في الماضي من قبل أمريكا أو إسرائيل كدعم للجهود المستقبلية. لقد كانوا مشغولين بضراوة مع إيران لفترة طويلة من الزمن.

وليس لدينا أي سبب على الإطلاق للاعتقاد بأن الأرقام الضبابية هي إيرانيون أكثر من كونهم من مشاة البحرية الأمريكية في جيش الدفاع الإسرائيلي.

انها فقط لا معنى له. أو بقدر ما هو منطقي مثل لقطة أمريكا الافتتاحية على قوس الأحداث في فنزويلا ، سلوكها الغريب السخيف في محاولة إيصال مساعدات غذائية غير مرغوب فيها من الشاحنات المتوقفة على الجسر ، المساعدة التي أضرمت النار بعد فترة وجيزة ، وليس من قبل شعب مادورو مثل الولايات المتحدة. ادعت الدول علنًا ، ولكن من قبل نفس أعضاء المعارضة المدعومين من أمريكا الذين كانوا يحاولون فرض إيصالها. ظهر كل شيء بوضوح على الفيديو.

المعلومات التي ما زالت أحدث:

وقال يوتاكا كاتادا ، رئيس كوكوكا سانجيو ، للصحفيين يوم الجمعة إن البحارة على متن ناقلة النفط المنكوبة لاحظوا "أجسامًا متطايرة" قبل الحادث الذي اشتعلت فيه النيران وتعرضت لأضرار بالغة. أصيبت السفينة العملاقة مرتين.

وأشار إلى أن تلك الأجسام الطائرة يمكن أن تكون رصاصات ، ووصف التقارير المتعلقة بضرب لغم بأنها "كاذبة".

علاوة على ذلك ، أفادت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إيرنا) أن فرق البحث والإنقاذ الإيرانية التقطت 44 بحارًا - 21 من كوكوكا كاريدجس و 23 من فرونت ألتير - بعد الحوادث ونقلتهم إلى ميناء جاسك القريب.

لذلك ، أنقذت إيران الطواقم.

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 4

الموساد / وكالة المخابرات المركزية فعل ذلك.
إيران لا تريد الحرب.
يريد إسرائيلهيل أن يموت أطفال الولايات المتحدة في حرب من أجل المافيا الخزرية.صورة تعليق؟ احتواء = 500٪ 2C600

thomas malthaus
توماس مالتوس
منذ أشهر 4

هل هذا جزء من تسلسل علم زائف لبدء الحرب أو للحفاظ على أسعار النفط المرتفعة؟

مكافحة الإمبراطورية

US Video of Iranians Removing Explosives From Attacked Tanker Doesn’t Prove Anything

Also it was likely neither a torpedo nor a mine but a demo charge, says US intel veteran of 36 years

Maybe they did it, maybe they didn’t, but the simple fact they were filmed removing an unexploded device from the ship — apparently hours after the crew had been evacuated and the fire extinguished — does not prove anything, according to Malcolm Nance, a US intelligence veteran and ex-Navy officer, ocassional pro-establishment MSNBC pundit and author of The Plot to Destroy Democracy: How Putin and His Spies Are Undermining America and Dismantling the West:

Nance served on USS Wainwright during the 1988 naval battles with Iran and is not known as a friend of Iran.

Subscribe
Notify of
guest
3 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

CHUCKMAN
3 months ago

The American military has released a video of men in a very small ship next to one of the stricken tankers. Supposedly, they are removing an unexploded magnetic-type mine from the hull of the tanker. But the video is of is such poor quality, it tells us almost nothing.

The height at which the blurry “unexploded mine” is located, where a man is vaguely seen reaching, is far above water level and seems ridiculous. And we have a good deal of confusion in various press claims over whether the ship actually was hit by a torpedo or mined or perhaps hit by a missile.

Is it even possible that any American military would photograph an event of that nature instead of immediately responding with gunfire?

A mini-ship of the nature used by the men in the video might well have been built in the past by America or Israel as a prop for future efforts. They have been ferociously occupied with Iran for quite a period of time.

And we’ve absolutely no more reason to believe the blurry figures are Iranians than that they are US Marines of IDF.

It just makes no sense. Or about as much sense as America’s opening shot over the bow for events in Venezuela, its ridiculous antics in trying to deliver unwanted food aid from trucks stopped on a bridge, aid that was shortly later set fire to, not by Maduro’s people as the United States publicly claimed, but by the same American-supported opposition members who were trying to force its delivery. It all showed up clearly on video.

STILL LATTER INFORMATION:

Yutaka Katada, president of Kokuka Sangyo, told reporters on Friday that sailors on board the ill-fated oil tanker observed “flying objects” just before the incident in which the ship caught fire and was badly damaged. The giant vessel was hit twice.

He suggested that those flying objects could have been bullets, and called reports of striking a mine “false.”

Further, Iran’s Islamic Republic News Agency (IRNA) reported that Iranian search and rescue teams picked up 44 sailors – 21 from the Kokuka Courageous and 23 from the Front Altair – following the incidents and took them to the nearby port of Jask.

So, Iran rescued the crews.

John C Carleton
John C Carleton
3 months ago

Mossad/CIA did it.
Iran does not want war.
Israhell wants US children to die in a war for the Khazarian Mafia.comment image?fit=500%2C600

thomas malthaus
thomas malthaus
3 months ago

Is this part of a false flag sequence to initiate a war or to sustain higher oil prices?

Anti-Empire