البحرية الأمريكية تنشر لقطات تظهر أن طرادتها كانت مخطئة عند الاصطدام القريب بالمدمرة الروسية

كانت السفن على بعد أمتار قليلة من بعضها البعض عندما ابتعد الروس على الرغم من أن لهم حق المرور

وفقًا للرمز ، كان يجب أن تفسح السفينة الأمريكية التي كان على حقها الروس الطريق لكنهم يدعون ظروفًا خاصة بسبب أنهم كانوا يستعيدون طائرة هليكوبتر

ملاحظة المحرر: كان حدسي الأولي هو أن الحادث ربما كان بسبب التبجح غير الضروري وروح الظهور على كلا الجانبين ، لكن بيرنهارد يبحث في دليل القواعد البحرية ويطمس ذلك.


الحادث المعرضة للولايات المتحدة 7th الأسطول في مشكلة مرة أخرى.  سي ان ان بشكل مثير تقارير اصطدام شبه كامل لسفينة تابعة للبحرية الأمريكية بسفينة تابعة للبحرية الروسية:

اختلفت القوات البحرية الأمريكية والروسية بشأن اصطدام شبه قريب في المحيط الهادئ يوم الجمعة حيث ألقى كل جانب باللوم على الآخر. جاءت السفن الحربية الأمريكية والروسية في مكان ما بين 50 قدمًا و 165 قدمًا من بعضها البعض ، وفقًا لتقريرين متعارضين ، حيث زعم كلا الجانبين أن سفينتهما أجبرت على إجراء مناورات طارئة لتجنب الاصطدام.
...
"مدمرة روسية…. مناورة غير آمنة ضد يو إس إس تشانسيلورزفيل ، قريبة من 50-100 قدم ، مما يعرض سلامة طاقمها وسفنتها للخطر ، "المتحدث باسم البحرية الأمريكية Cmdr. وقال كلايتون دوس لشبكة سي إن إن في بيان: "أجبر هذا الإجراء غير الآمن تشانسلورزفيل على إعادة تشغيل جميع المحركات بالكامل والمناورة لتجنب الاصطدام".

وقال إن الطراد الذي يعمل بالصواريخ الموجهة الأمريكية كان يسير في خط مستقيم ويحاول استعادة طائرته الهليكوبتر عندما وقع الحادث. قال دوس: "نحن نعتبر تصرفات روسيا خلال هذا التفاعل غير آمنة وغير مهنية".

هناك قواعد بحرية دولية تنطبق على أي سفينة في البحر. لا تمنح هذه القواعد أي حق خاص لأي سفينة تسير في خط مستقيم أو تحاول استعادة طائرة هليكوبتر.

البحرية الروسية يقول أن سفينتها لها حق المرور وأن السفينة الأمريكية أعاقت مرورها:

أعربت روسيا عن احتجاجها للقيادة الأمريكية بعد أن أعاقت طرادتها المزودة بالصواريخ الموجهة مرور المدمرة الأدميرال فينوجرادوف المضادة للغواصات على بعد 50 مترا أمامها ، مما أجبر السفينة على القيام بمناورة خطيرة ، حسبما أفاد المكتب الصحفي لأسطول المحيط الهادئ للصحفيين. وقع الحادث في الساعة 6.35 صباحًا بتوقيت موسكو في الجزء الجنوبي الشرقي من بحر الصين الشرقي ، عندما كانت فرقة عمل تابعة لأسطول المحيط الهادئ الروسي ومجموعة حاملة طائرات أمريكية متجهة في اتجاهين متوازيين. "الطراد الأمريكي Chancellorsville غيرت مسارها فجأة وعبرت مسار مدمرة الأدميرال فينوجرادوف على بعد حوالي 50 مترًا من السفينة. من أجل منع الاصطدام ، اضطر طاقم الأدميرال فينوغرادوف إلى إجراء مناورة طارئة "، قالت الخدمة الصحفية.

قدمت البحرية الأمريكية سي ان ان مع صورة للحادث مأخوذة من مروحية. إنه يظهر بوضوح أن السفينة الأمريكية كانت مخطئة وأن وجهة النظر الروسية للحادث هي الصحيحة.

تُظهر الصورة كلتا السفينتين بأقواسهما نحو الكاميرا. السفينة الظاهرة على اليسار هي المدمرة الروسية الأدميرال فينوغرادوف. السفينة التي تظهر على الجانب الأيمن من الصورة هي السفينة الأمريكية شنسلورسفيل. تظهر الموجات الشديدة أن السفينة الروسية كانت في مسار مستقيم وقامت بمناورة في اللحظة الأخيرة من خلال انعطاف حاد إلى يمينها لتجنب اصطدام وشيك.

للحكم على الموقف ، يجب على المرء أن يأخذ وجهة نظر طواقم الجسر في الوقت قبل حدوث مناورة الطوارئ. رأى طاقم السفينة الأمريكية السفينة الروسية تقترب من جانبها الأيمن أو الأيمن. رأى طاقم السفينة الروسية السفينة الأمريكية قادمة على يسارها أو جانبها من الميناء. قواعد عبور المسارات في البحر واضحة.

كتيب القواعد البحرية القوائم المنظمة البحرية الدولية القاعدة 15:

عندما تتقاطع سفينتان تعملان بالطاقة بحيث تنطوي على خطر الاصطدام ، يجب أن تبتعد السفينة التي يوجد بها الآخر على جانبها الأيمن عن الطريق ويجب، إذا سمحت الظروف بذلك ، تجنب العبور أمام سفينة أخرى.

يشرح الكتاب كذلك:

تشترط القاعدة 15 على السفينة التي توجد الأخرى على جانبها الأيمن أن تبقى بعيدة عن الطريق وأن تمر من الخلف. تصبح السفينة الموجودة على اليمين السفينة القائمة بذاتها ويجب أن تتبع القاعدة 17 (عمل السفينة الاحتياطية). تصبح السفينة الموجودة على اليسار هي السفينة المفسحة ويجب أن تتبع القاعدة 16 (العمل بالسفينة المفسحة).
...
يجب أن تمر السفينة المفسحة (إذا سمحت ظروف الحالة) بالمرور خلف السفينة الاحتياطية وبالتالي يكون التحول إلى اليمين. لإبقاء المنطقة الموجودة على يسار السفينة الاحتياطية خالية من المناورات التي تقوم بها سفينة التفريغ ، توجه القاعدة 17 السفينة القائمة بالامتناع عن التوجه إلى الميناء.

حكم 16 يقول:

كل سفينة معدة بالابتعاد عن طريق سفينة أخرى يجب ، بقدر الإمكان ، اتخاذ إجراءات مبكرة وجوهرية لتوضيح الأمر جيدًا.

و حكم 17:

حيث يتعين على إحدى السفينتين الابتعاد عن الطريق على الأخرى حافظ على مسيرتها وسرعتها.

يتضح من الصورة أن السفينة البحرية الأمريكية كانت تحمل المدمرة الروسية على جانبها الأيمن وأن كلتا السفينتين كانتا في مسار تصادم. لذلك كانت السفينة الأمريكية هي التي كان عليها واجب "اتخاذ إجراءات مبكرة وجوهرية" للابتعاد عن الطريق وأنه كان عليها تجنب العبور أمام السفينة الروسية. حافظت السفينة الروسية على سرعتها ومسارها بشكل صحيح حتى تطلب الموقف مناورة في اللحظة الأخيرة لتجنب تصادم وشيك.

في تقرير فيديو مثير للحادث ، صرح مراسل CNN البنتاغون صراحةً أن السفينة الروسية كانت على الميمنة من السفينة الأمريكية ، لكنه يكرر الادعاء الهراء من قبل المتحدث باسم البحرية الأمريكية بأن السفينة الأمريكية كانت على حق وأن السفينة الروسية صنعت "مناورة غير آمنة".

يجب على طاقم تشانسيلورسفيل أن يطلق على نفسه اسم محظوظ. يتم بناء السفن الروسية بقوس قوي للسفر في المياه الجليدية. لو لم ينعطف الأدميرال فينوغرادوف حالة الطوارئ إلى اليمين ، لكان قوسه سيقطع سفينته إلى النصف.

الميناء الرئيسي لـ Chancellorsville هو Yokosuka ، اليابان. إنها تنتمي للولايات المتحدة 7th الأسطول الذي لديه سجل من سوء الملاحة. قبل عامين واشنطن بوست وذكرت:

كان اصطدام حاملة الطائرات الأمريكية جون س. ماكين وناقلة نفط في 21 أغسطس - والذي أسفر عن مقتل 10 بحارة - تتويجًا لأكثر من عقد من العمليات البحرية المتواصلة التي استنفدت الخدمة.
...
في يناير / كانون الثاني ، انحرف طراد الصواريخ الموجهة يو إس إس أنتيتام في خليج طوكيو ، مما أدى إلى إقالة القائد. في مايو ، اصطدم الطراد يو إس إس ليك شامبلين بقارب صيد كوري جنوبي. وبعد شهر تقريبًا ، اصطدمت يو إس إس فيتزجيرالد بسفينة حاويات في اقترابها من خليج طوكيو. ولقي سبعة بحارة مصرعهم وأُعفي قائد المدمرة والضباط التنفيذيون.
...
وينتمي كل من أنتيتام وماكين وفيتزجيرالد إلى الأسطول السابع المتمركز في يوكوسوكا باليابان ، مما يثير تساؤلات حول ما إذا كانت هناك مشاكل معينة في تلك القيادة. قالت البحرية إن الأسطول السابع مسؤول عن 7 مليون ميل مربع في المحيطين الهادئ والهندي. كما فصلت سويفت قائدها نائب الأدميرال جوزيف أوكوين.

جميع الحوادث المذكورة أعلاه تسببت فيها طواقم السفن البحرية الأمريكية. عندما يقرأ المرء تقارير من تلك الحوادث يجد المرء أن 7th سفن الأسطول تعاني من نقص في الطاقم وصيانتها سيئة. أطقمها غير مدربين تدريباً كافياً. من الواضح أنهم لا يعرفون القواعد الدولية الأساسية في البحر أو كيفية التعامل مع سفنهم.

وينبغي أن يكون وCNN مهمة الإشارة إلى ذلك بدلاً من الثرثرة حول "المضايقات الروسية للسفن الأمريكية".

هذا هو القمر من ولاية ألاباما أسبوع جمع التبرعات. يرجى النظر في دعم عملنا.

المصدر القمر من ولاية ألاباما

إخطار
guest
10 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

Draco
دراكو
منذ أشهر 4

حرر محامل الرادار ومسارات كلتا السفينتين.

MyWikiDisQus
MyWikiDisQus
منذ أشهر 4

يجب أن يستفيد جميع أصحاب الأراضي من القواعد البحرية التي تحكم تجنب الاصطدامات في البحر قبل القفز إلى استنتاجات حول أي سفينة كانت على حق وأيها كانت على خطأ. الفيديو الذي شاهده الجمهور يمثل وجهة نظر الولايات المتحدة. لا يزال يتعين علينا رؤية الصورة الملتقطة بواسطة الطاقم الروسي. على الرغم من رأي موقع Moon of Alabama الموثوق به عادةً ، إلا أنه لا يعكس الفهم الكامل للقواعد ،

أولاً ، إليك COLREGS ، انتبه:

http://www.bosunsmate.org/seamanship/rulesoftheroad.php

يُطلب من السفينة الأمريكية عرض إشارات من ساريها (أضواء عمودية معروضة في مخطط الضوء الأحمر فوق الضوء الأبيض فوق الضوء الأحمر وشكل الكرة المستديرة على شكل الماس على شكل الكرة المستديرة) للإشارة إلى أنها مقيدة في قدرتها على المناورة مثل هذا. كما هو الحال عند استعادة الطائرات على النحو المحدد في القواعد 3,18 ، 27 و XNUMX من COLREGS.

إذا امتثلت السفينة الأمريكية لشرط تنبيه السفن في موقعها المباشر ، كانت السفينة الروسية ملزمة بالمناورة لتجنب السفينة الأمريكية. ومع ذلك ، إذا أظهر الفيديو الروسي أن الولايات المتحدة لم تعرض أي إشارة من صاريها إلى أنها مثقلة بالأعباء ، فإن السفينة الأمريكية كانت مخطئة كما هو محدد في القواعد 15 و 16 و 17 من COLREGS. لهذا السبب يجب أن نرى دليل الفيديو من الجانب الروسي قبل إصدار حكم. هذا هو كل الاصحاب!

Feihong Xueni
Feihong Xueni
منذ أشهر 4

صورة تعليق
أظهرت الممرات تغيرًا مفاجئًا في اتجاه السفينة الروسية.

Feihong Xueni
Feihong Xueni
منذ أشهر 4

صورة تعليق
هذه هي الصورة الأصلية.

TheLooseTruth
TheLooseTruth
منذ أشهر 4

كانت فكرتي الأولى ، التي عبرت عنها لابنتي ، عند سماع الحادث موضحًا عبر الراديو عبر البيان الحكومي الرسمي ، "متى وإذا ظهر الفيديو ، فإن الحقيقة الحقيقية ستشير إلى البحرية الأمريكية على أنها فساد" .......... من المؤسف أننا نعلم أن حكومتنا قد قامت بالعديد من الأعمال العدوانية ضد الأبرياء الذين نعرفهم عندما يكذبون علينا ....... وهو "طوال الوقت"

Feihong Xueni
Feihong Xueni
منذ أشهر 4

الصورة التي قدمتها البحرية الأمريكية الموضحة في هذا المقال ليست هي الصورة الأصلية. تم اقتصاصها لإخفاء الحقيقة ، وهي أن السفينة الروسية قامت بتغيير مفاجئ في الاتجاه.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 4

لا يمكن مشاهدة pornhub والملاحة. الأدوات في نفس الوقت ، على ما أعتقد.

Pablo Hein
بابلو هاين
منذ أشهر 4

أوه نعم ، "العدوان الروسي" ، نعم نعم.
البحر ليس مكانا للأبقار.
يظهر الروس مستوى عالٍ للغاية من مهارة الملاحة.
لقد أبحرت وقادت سفنًا ضخمة لمدة أحد عشر عامًا.
لقد قمت بتوجيه السفن في الأعاصير ، والمناورة باتجاه الأمواج التي يبلغ ارتفاعها 60 قدمًا ، وقمت بتوجيه السفن التي تخدش قاع البحر لإدخالها إلى الميناء ، وقد قمت بتوجيه السفن إلى قنوات ضيقة ، لكن هذا هو الكمال الخالص.
مع قوس كسر الجليد ، ستكون السفينة البحرية الأمريكية في القاع خلال عشر دقائق مقطوعة إلى النصف.
وإذا حدث ذلك ، فلن يكون هناك ما يلوم الروس عليه. وبدلاً من ذلك ، كان على البحرية الأمريكية أن تدفع ثمن الأضرار التي لحقت بالبحرية الروسية.

CHUCKMAN
منذ أشهر 4

شكرا على هذا. كان هناك ارتباك تام في الصحافة. حسنًا ، ليس "الارتباك التام" ، فقد تبنت الصحافة الأمريكية على الفور وجهة النظر القائلة بأن السفينة الروسية كانت خاطئة بالطبع.

نظرًا لأننا نرى العدوانية الأمريكية في كل مكان تقريبًا اليوم ، ومنذ أن تعرضنا في الماضي غير البعيد لحادثتين تتعلقان بعدم الكفاءة مع سفن البحرية الأمريكية ، يبدو أن المؤلف قد وضع تفسيرًا نهائيًا لما حدث بالفعل.

لقد أصبح الأمر مخيفًا حقًا بالطريقة التي تنفخ بها أمريكا الآن غضبها وإحباطها في كل مجال تقريبًا من مجالات المساعي ، من التجارة الدولية والمعاهدات العسكرية الدولية إلى استخدام العديد من العقوبات التي تحاول تحويل القانون الأمريكي إلى قانون دولي.

بالطبع لا يقتصر الأمر على ترامب الكبير الذي يقف وراء المواقف تجاه بقية العالم. لا يمكن أن يحدث معظمها دون موافقة الكونغرس. لقد تم تخويف جميع الحلفاء من التحدث علانية.

قد يستمتع القراء بما يلي:

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/11/29/john-chuckman-comment-unavoidable-flaws-in-our-press-government-press-relationship-in-the-west-americas-basic-structural-problem-is-plutocracy-and-its-empire-and-not-globalism-myth-of-tru/

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/11/29/john-chuckman-comment-some-fundamentals-about-the-american-empire-and-the-new-fervent-servant-it-has-in-trump-a-word-on-trumps-game-with-his-supporters/

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/08/22/john-chuckman-comment-an-american-journalist-nash-riggins-makes-a-series-of-truly-silly-claims-while-busy-expressing-his-moral-outrage-over-trump-trump-is-a-lowlife-but-hes-only-one-in-a-series/

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/07/31/john-chuckman-comment-empire-corrupts-all-the-principles-of-economics-as-well-as-principles-of-ethics-and-good-government-there-is-nothing-good-to-say-about-empire-and-the-american-one-is-no-excep/

Binaj
بيناج
منذ أشهر 4

لئلا يطرد هؤلاء الأمريكيون من آسيا ..... للأسف .... لكن الدمى مثل اليابان وكوريا الجنوبية والفلبين وتايوان لا تساعد ...

مكافحة الإمبراطورية

US Navy Releases Footage Showing Its Cruiser Was in the Wrong in the Near Collision With Russian Destroyer

The ships were just meters from each other when the Russians steered away despite having right of way

As per code the American vessel which had the Russians on their right should have given way but they claim special circumstances on the account they were recovering a helicopter

Editor’s note: My initial hunch was that the incident was probably caused by unnecessary bravado and showmanship on both sides, but Bernhard digs up the Handbook of Nautical Rules and obliterates that.


The accident prone U.S. 7th fleet is again in trouble.  CNN sensationally reports of a near collision of a U.S. navy ship with a Russian navy one:

The United States and Russian navies are at odds over an apparent near collision in the Pacific Friday with each side blaming the other. The US and Russian warships came somewhere between 50 feet and 165 feet of each other, according to the two opposing reports, with both sides alleging their ships were forced to perform emergency maneuvers to avoid a collision.

“A Russian destroyer …. made an unsafe maneuver against USS Chancellorsville, closing to 50-100 feet, putting the safety of her crew and ship at risk,” US Navy spokesman Cmdr. Clayton Doss told CNN in a statement.”This unsafe action forced Chancellorsville to execute all engines back full and to maneuver to avoid collision,” Doss said.

The US guided-missile cruiser was traveling in a straight line and trying to recover its helicopter when the incident occurred, he said. “We consider Russia’s actions during this interaction as unsafe and unprofessional,” Doss said.

There are international nautical rules that apply to any ship at sea. Those rules give no special right to any ship that is traveling in a straight line or tries to recover a helicopter.

The Russian navy says that its ship had the right of way and that the U.S. ship hindered its passage:

Russia has voiced a protest to the US command after its guided-missile cruiser hindered the passage of the Admiral Vinogradov anti-submarine destroyer some 50 meters in front of it, forcing the vessel to perform a dangerous maneuver, the Pacific Fleet’s press service told reporters on Friday.The incident occurred at 6.35 a.m. Moscow Time in the southeastern part of the East China Sea, when a task force of the Russian Pacific Fleet and a US carrier strike group were heading in parallel directions. “The US cruiser Chancellorsville suddenly changed its course and crossed the Admiral Vinogradov destroyer’s course some 50 meters away from the ship. In order to prevent a collision, the Admiral Vinogradov’s crew was forced to conduct an emergency maneuver,” the press service said.

The U.S. Navy provided CNN with a picture of the incident taken from a helicopter. It clearly shows that U.S. ship was in the wrong and that the Russian view of the incident is the correct one.

The picture shows both ships with their bows towards the camera. The ship seen on the left is the Russian destroyer Admiral Vinogradov. The ship seen on the right side of the picture is the U.S. cruiser Chancellorsville. The stern waves show that the Russian ship was on a straight course and made a last-minute maneuver by taking a sharp turn to its right to avoid an imminent collision.

To judge the situation one must take the view of both bridge crews at the time before the emergency maneuver happened. The crew of the U.S. cruiser saw the Russian ship coming up on its right or starboard side. The crew of the Russian ship saw the U.S. ship coming up on its left or port side. The rules for such a crossing of courses at sea are clear.

The Handbook of Nautical Rules lists as the International Maritime Organization Rule 15:

When two power-driven vessels are crossing so as to involve risk of collision, the vessel which has the other on her own starboard side shall keep out of the way and shall, if the circumstances admit, avoid crossing ahead of the other vessel.

The book explains further:

Rule 15 requires the vessel that has the other on its starboard side to stay out of the way, and to pass behind. The vessel on the right becomes the stand-on vessel and must follow Rule 17 (Action by Stand-on Vessel). The vessel on the left becomes the give-way vessel and must follow Rule 16 (Action by Give-way Vessel).

The give-way vessel is required (if the circumstances of the case admit) to pass behind the stand-on vessel and so a turn to starboard would be in order. To keep the area to the left of the stand-on vessel clear for the give-way vessel’s maneuvers, Rule 17 directs the stand-on vessel to refrain from turning to port.

Rule 16 says:

Every vessel which is directed to keep out of the way of another vessel shall, so far as possible, take early and substantial action to keep well clear.

and Rule 17:

Where one of two vessels is to keep out of the way the other shall keep her course and speed.

It is evident from the picture that the U.S. navy cruiser had the Russian destroyer on its starboard side and that both ships were on a collision course. It was therefore the U.S. ship that had the duty to ‘take early and substantial action’ to keep out of the way and that it had to avoid crossing ahead of the Russian vessel. The Russian ship correctly kept its speed and course until the situation required a last-minute maneuver to avoid an imminent collision.

In the breathless video report of the incident the CNN Pentagon reporter explicitly says that Russian ship was on starboard of the U.S. ship, but repeats the nonsense claim by the U.S. navy spokesperson that the U.S. ship was in the right and that the Russian ship made an “unsafe maneuver”.

The crew of the Chancellorsville should call itself lucky. Russian ships are build with a strong bow to travel in icy waters. Had the Admiral Vinogradov not made the emergency turn to its right, its bow would have cut their ship in half.

The home port of the Chancellorsville is Yokosuka, Japan. It belongs the U.S. 7th fleet which has a record of bad seamanship. Two years ago the Washington Post reported:

The collision of the USS John S. McCain and an oil tanker on Aug 21 — which left 10 sailors dead — was the culmination of more than a decade of nonstop naval operations that has exhausted the service.

In January, the guided missile cruiser USS Antietam ran aground in Tokyo Bay, leading to the commander’s dismissal. In May, the cruiser USS Lake Champlain collided with a South Korean fishing boat. And roughly a month later, the USS Fitzgerald collided with a container ship in the approach to Tokyo Bay. Seven sailors died and the destroyer’s commanding and executive officers were relieved.

The Antietam, McCain and Fitzgerald are all in the 7th Fleet based in Yokosuka, Japan, raising questions over whether there are particular problems in that command. The 7th Fleet is responsible for 48 million square miles in the Pacific and Indian oceans, the Navy said. Swift also dismissed its commander, Vice Adm. Joseph Aucoin.

All the above incidents were caused by the crews of the U.S. navy ships. When one reads reports of those incidents one finds that the 7th fleet ships are undermanned and badly maintained. Its crews are insufficiently trained. They obviously do not know the basic international rules at sea or how to handle their ships.

It should be CNN’s task to point that out instead of blabbering about ‘Russian harassment of U.S. ships’.

This is a Moon of Alabama fundraising week. Please consider to support our work.

Source: Moon of Alabama

Subscribe
Notify of
guest
10 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

Draco
Draco
3 months ago

Release the radar bearings and courses of both vessels.

MyWikiDisQus
MyWikiDisQus
3 months ago

All you landlubbers should avail yourselves of the maritime rules governing avoidance of collisions at sea before jumping to conclusions about which vessel was in the right and which one was in the wrong. The video seen by the public represents the U.S. perspective; we have yet to see the image capture made by the Russian crew. Despite the opinion of the usually credible Moon of Alabama website, it does not reflect the complete understanding of the rules,

Firstly, here are the COLREGS, take heed:

http://www.bosunsmate.org/seamanship/rulesoftheroad.php

The U.S. vessel is required to display signals from its mast (vertical lights displayed in the scheme of red light over white light over red light and round ball shape over diamond shape over round ball shape) to indicate it was restricted in its ability to maneuver such as the case when it is recovering aircraft as defined by rules 3,18 and 27 of COLREGS.

If the U.S. ship complied with the requirement to alert vessels in its immediate location, the Russian vessel was obligated to maneuver to avoid the U.S. ship. However if the Russian video shows the U.S. did not display any indication from its mast that it was burdened, the U.S. vessel was at fault as defined by rules 15, 16, 17 of COLREGS. This is why we must see the video evidence from the Russian side before making a judgment. That is all mates!

Feihong Xueni
Feihong Xueni
3 months ago

comment image
The trails showed a sudden change in direction of the Russian ship.

Feihong Xueni
Feihong Xueni
3 months ago

comment image
This is the original photo.

TheLooseTruth
TheLooseTruth
3 months ago

My 1st thought, which I voiced to my daughter, when hearing the incident explained over the radio via the official government release was “when and if video surfaces, the real truth will point to the American navy as screwing up”……..That’s sad we know our government has done so many aggressive acts against innocent people we know when they are lying to us…….Which is “ALL THE TIME”

Feihong Xueni
Feihong Xueni
3 months ago

The picture provided by US Navy shown in this article is not the original photo. It was cropped to hide the truth, which is that the Russian ship had made a sudden change in direction.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
3 months ago

can’t watch pornhub and the nav. instruments at the same time, i guess.

Pablo Hein
Pablo Hein
3 months ago

Oh yes, “Russian aggression”, yes yes.
The sea is no place for cow boys.
The Russians show extremely high level of seamanship.
I have sailed and steered huge ships for eleven years.
I steered ships in hurricanes, manoeuvring towards the 60 ft waves, i have steered ships scratching the sea bottom to get them into the port, i have steered ships into narrow channels, but this is pure perfection.
With the ice breaking bow, the US navy ship would be at the bottom in ten minutes cut in half.
And if such had happened, there will be nothing to blame on the Russians. Instead, the US navy had to pay for the damage caused on the Russian.

CHUCKMAN
3 months ago

Thanks for this. There has been utter confusion in the press. Well, not “utter confusion,” America’s press pretty well immediately adopted the point of view that the Russian ship, of course, was wrong.

Since we see American aggressiveness almost everywhere today and since in the not-too-distant past we had a couple of incidents involving incompetence with US Navy ships, it seems the author has put together a pretty definitive explanation of what actually happened.

It really is becoming scary the way America now vents its anger and frustration in almost every field of endeavor, from international trade and international military treaties to using so many sanctions it is trying to make American law into international law.

It of course isn’t just big-mouth Trump behind the attitudes towards the rest of the world. Most of it could not happen without a compliant Congress. Allies have all been intimidated from speaking out.

Readers may enjoy:

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/11/29/john-chuckman-comment-unavoidable-flaws-in-our-press-government-press-relationship-in-the-west-americas-basic-structural-problem-is-plutocracy-and-its-empire-and-not-globalism-myth-of-tru/

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/11/29/john-chuckman-comment-some-fundamentals-about-the-american-empire-and-the-new-fervent-servant-it-has-in-trump-a-word-on-trumps-game-with-his-supporters/

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/08/22/john-chuckman-comment-an-american-journalist-nash-riggins-makes-a-series-of-truly-silly-claims-while-busy-expressing-his-moral-outrage-over-trump-trump-is-a-lowlife-but-hes-only-one-in-a-series/

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/07/31/john-chuckman-comment-empire-corrupts-all-the-principles-of-economics-as-well-as-principles-of-ethics-and-good-government-there-is-nothing-good-to-say-about-empire-and-the-american-one-is-no-excep/

Binaj
Binaj
3 months ago

Lest’s kick these yanks out of asia…..Alas….But puppets like Japan,South korea,phillipines,Taiwan are not helping…..Fucking losers

Anti-Empire