سفن خفر السواحل الأمريكية تبحر لواجب "إنفاذ القانون" ... في بحر الصين الجنوبي

على بعد 15,000 كيلومتر من سان دييغو ... من الواضح أنها مسألة ساحلية للولايات المتحدة

موسم الصيد هو أفضل وقت في العام لمواجهة خفر السواحل الصيني

يروج خفر السواحل الأمريكي لعمليات متزايدة في غرب المحيط الهادئ ، على بعد آلاف الأميال من الشواطئ الأمريكية، حيث يؤكد خفر السواحل الصيني وميليشيات الصيد المدني بشكل متزايد على مطالبات البلاد الإقليمية.

وجود في بحر الصين الجنوبي وأماكن أخرى ستساعد في فرض سيادة الدول الشريكة في المياه المتنازع عليها ، وقالت نائبة الأدميرال ليندا فاجان ، قائد خفر السواحل الأمريكي في منطقة المحيط الهادئ ، في مؤتمر عبر الهاتف. يتم نشر قواطع خفر السواحل USCGC Bertholf و USCGC Stratton مع الأسطول السابع المتمركز في يوكوسوكا ، اليابان.

وقال فاجان إن السفن ستساعد في "إنفاذ القانون وبناء القدرات في مجال تطبيق مصايد الأسماك".

الأدميرال فاجان

وتأتي هذه الخطوة وسط شكاوى من دول آسيوية بشأن جهود الصين لتأكيد مطالبها الإقليمية في بحر الصين الشرقي وبحر الصين الجنوبي. إلى جانب البحرية المتنامية ، تتمتع الصين بسيطرة عسكرية مركزية على خفر السواحل الصيني المكون من 200 سفينة ، وقد زودت القوة بسفن أكبر وسفن مدنية منتدبة للمساعدة في العمليات.

قامت البحرية الأمريكية بالفعل بتشغيل سفن خفر السواحل الأمريكية انضمام Bertholf إلى عبور عبر مضيق تايوان في مارس. في الشهر الماضي ، أجرى خفر السواحل الأمريكي تدريبات مشتركة مع سفينتين فلبينيتين في المياه التي تدعي الصين أنها أبحرت فيها سفينتين صينيتين في هذه العملية.

"نمت مجالات مسؤولية خفر السواحل على مدى العقدين الماضيين ،" قال بول سوليفان ، الخبير الأمني ​​في مركز الدراسات الأمنية بجامعة جورج تاون. "يبدو أنه يُطلب منهم أيضًا بذل المزيد من الجهد لحماية الممرات البحرية والمزيد في غرب المحيط الهادئ مع تصاعد التوترات مع الصين".

418 قدم القاطع

وقال فاجان إنها كانت أول زيارة لخفر السواحل الأمريكي منذ سبع سنوات ، مضيفًا أن العودة إلى المشاركة تتماشى مع الإجراءات السابقة وتتوافق مع القانون الدولي. وقال فاجان "إنه مضيق دولي معترف به وتبحر سفننا من خلاله".

غادرت Bertholf ، وهي قاطعة للأمن القومي يبلغ ارتفاعها 418 قدمًا وطاقمها 170 فردًا ، ألاميدا ، كاليفورنيا ، في يناير لبدء دوريتها في غرب المحيط الهادئ. قال فاجان حينها إن السفينة ستشارك في التبادلات المهنية وبناء القدرات مع الدول الشريكة. ستراتون هي قاطعة بنفس الحجم يمكن أن تبقى في البحر لمدة 90 يومًا.

تؤكد الصين سيطرتها على أكثر من 80٪ من بحر الصين الجنوبي ، وهو طريق شحن رئيسي تطالب به أيضًا بروناي وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وتايوان وفيتنام.

هذا هو الوقت من العام الذي تفرض فيه الصين خطة صيد قبالة شواطئها ، وغالبًا ما تؤدي إلى مواجهات بين خفر السواحل وأساطيل الصيد الأجنبية. اشتكت فيتنام والفلبين مرارًا وتكرارًا من مضايقات من سفن حرس السواحل الصينية ، بينما أبلغ المسؤولون الفلبينيون عن زيادة مشاهدة الميليشيات الصينية قبالة سواحل البلاد.

وقال المتحدث باسم خفر السواحل الفلبيني الكابتن أرماند باليلو في بيان يوم الاثنين ، إنه تم رصد سفينتين من خفر السواحل الصيني وزورقين آخرين للميليشيا يدوران حول سكاربورو شول المتنازع عليه.

وقال فاجان إن خفر السواحل الأمريكي كان يسعى لدعم شركاء المحيط الهادئ في المنطقة. وقالت: "نحن مهتمون جدًا بالمشاركة مع الدول الشريكة في استخدام سلطاتنا وبناء القدرات بطريقة مفيدة".

المصدر بلومبرغ

إخطار
guest
5 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

All_has_An _END_.
الكل لديه _ END_END_.
منذ أشهر 4

حتى الآن ترسل إمبراطورية الفوضى الألعاب لمواجهة التنين.
واو ، يا لها من استراتيجية عظيمة ، فإن Hubris الأمريكية تزداد حجمًا وأكثر جرأة

jm74
jm74
منذ أشهر 4

أليس من المفترض أن يكون ذلك من عمل الدول المحلية وإذا اعتبرنا منطقة نزاع ، فإن الأمم المتحدة. تحاول الولايات المتحدة تولي مهام الأمم المتحدة وفعلت كل ما في وسعها لتشويه سمعة الأمم المتحدة من خلال انتهاك القوانين الدولية وتفويضات الأمم المتحدة. ما لم يتم فرض قيود على الولايات المتحدة ، يمكن أن تؤدي الإجراءات إلى صراع عالمي كبير.

Séamus Ó Néill
سيموس ونيل
منذ أشهر 4

وسيستمر كل هذا التنمر طالما سُمح لهم بمواصلة طباعة دولاراتهم الورقية التي لا قيمة لها. في الواقع ، لم يدفعوا ثمن أي شيء منذ عام 1971…. بقية العالم يحملهم ويدفع ثمن جرائم الحرب الحمقاء والمضطربة نفسيًا.

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 4

يوجد دائمًا شيء ما في الماء والهواء في العاصمة ، مما يجعل أولئك الذين يقضون وقتًا طويلاً هناك يصابوا بالجنون.

انظر ، الشخص العادي غير المجنون كشخص حاكِم ، سيفهم ذلك خفر السواحل ، هو حراسة الساحل.
لا توجد دول أخرى على الساحل ، في منتصف الطريق حول العالم ، ممن لا يريدون أن يبحر مؤخرتك الجاهل المختل حول سواحلهم ، مما يعرض خفر السواحل للخطر.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 4

بالتأكيد تهديد. بمعنى خطر الملاحة. الضحك بصوت مرتفع
هل هذه صورة لطاقم أم مجموعة من طلاب المدارس الثانوية الزائرين؟

USCGC ستراتون ويكيبيديا

الدفع: مزيج من الديزل والغاز
السرعة: 28+ عقدة
المدى: 12,000،XNUMX نانومتر
التحمل: 60 يوم

المكمل: 113 (14 ضابطًا + 99 مجندًا) ويمكن أن تحمل ما يصل إلى 148 حسب المهمة

أجهزة الاستشعار وأنظمة المعالجة:
رادار البحث الجوي EADS 3D TRS-16 AN / SPS-75
رادار مكافحة الحرائق SPQ-9B
AN / SPS-73 رادار البحث السطحي
AN / SLQ-32

الحرب الإلكترونية والشراك الخداعية:
AN / SLQ-32 نظام الحرب الإلكترونية
2 SRBOC / 2 x NULKA تدابير مضادة قاتمة / قاذفة شرك سريع

التسلح:
1 × MK 110 عيار 57 ملم ، وهو نوع مختلف من مدفع Bofors 57 ملم ونظام التحكم في إطلاق النار
1 × 20 ملم بلوك 1B نظام سلاح الكتائب القريب
4 × رشاشات عيار 50
2 × M240B 7.62 ملم رشاشات

درع: حماية باليستية للمدفع الرئيسي
الطائرات المنقولة: 1 x MH-65C Dolphin MCH و 2 x sUAS [2]
مرافق الطيران: سطح طيران بطول 50 × 80 قدمًا (15 مترًا × 24 مترًا) ، وحظيرة لجميع الطائرات

مكافحة الإمبراطورية

US Coast Guard Ships Sail for ‘Law Enforcement’ Duty…in the South China Sea

Just 15,000 km from San Diego...clearly a US coastal matter

Fishing season makes it the perfect time of the year for a confrontation with China’s coast guard

The U.S. Coast Guard is touting increased operations in the Western Pacific, thousands of miles from American shores, as China’s coast guard and civilian fishing militias increasingly assert the country’s territorial claims.

A presence in the South China Sea and elsewhere will help enforce the sovereignty of partner nations in the disputed waters, U.S. Coast Guard Pacific Area Commander Vice Admiral Linda Fagan told a conference call. Coast Guard cutters USCGC Bertholf and USCGC Stratton are being deployed with the Seventh Fleet based in Yokosuka, Japan.

The ships will help “law enforcement and capacity-building in the fisheries enforcement realm,” Fagan said.

Admiral Fagan

The move comes amid complaints from Asian nations about Chinese efforts to assert territorial claims in the East and South China seas. Besides a growing navy, China has centralized military control over its 200-ship China Coast Guard, equipped the force with larger ships and deputized civilian vessels to assist in the operations.

The U.S. Navy has already put the American coast guard vessels to work, with the Bertholf joining a transit through the Taiwan Strait in March. Last month, the U.S. Coast Guard staged a joint exercise with two Philippine vessels in Chinese-claimed waters, reportedly sailing past two Chinese ships in the process.

“The Coast Guard’s areas of responsibility have grown over the last couple of decades,” said Paul Sullivan, a security expert at Georgetown University’s Center for Security Studies. “It looks like they are also being asked to do more to protect sea lanes and more in the Western Pacific as tensions mount with China.”

418-Foot Cutter

It was the first visit by the U.S. Coast Guard in seven years, Fagan said, adding the return to engagement was in line with prior actions and consistent with international law. “It is a recognized international strait and our ships sail through there,” Fagan said.

The Bertholf, a 418-foot national security cutter with 170 crew members, departed Alameda, California, in January to start its patrol in the Western Pacific Ocean. Fagan said then that the ship would engage in professional exchanges and capacity building with partner nations. The Stratton is a similarly-sized cutter that can be at sea for 90 days.

China asserts control over more than 80% of the South China Sea, a key shipping route also claimed by Brunei, Indonesia, Malaysia, the Philippines, Taiwan and Vietnam.

This is the time of year when China enforces a fishing plan off its shores, often resulting in confrontations between its coast guard and foreign fishing fleets. Vietnam and the Philippines have repeatedly complained of harassment from Chinese coast guard vessels, while Philippine officials have reported increased sightings of Chinese militia off the country’s coasts.

On Monday, two China Coast Guard vessels and two other militia boats were spotted circling the disputed Scarborough Shoal, Philippine Coast Guard spokesman Captain Armand Balilo said in statement.

The U.S. Coast Guard was seeking to support Pacific partners in the region, Fagan said. “We are very much interested in engaging with partner nations in using our authorities and capacity building in a way that is helpful,” she said.

Source: Bloomberg

Subscribe
Notify of
guest
5 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

All_has_An _END_.
All_has_An _END_.
3 months ago

So now the Empire of Chaos is sending toys to confront the Dragon.
Wow , what a great Strategy, the US Hubris is getting bigger and bolder lol

jm74
jm74
3 months ago

Isn’t that supposed to be the job of local states and if considered a conflict zone then the UN. US trying to take over the functions of the UN and have done everything possible to discredit the UN by violating International Laws and UN Mandates. Unless the US is put on a leash then there actions could lead to a major global conflict.

Séamus Ó Néill
Séamus Ó Néill
3 months ago

And all this bullying will continue as long as they’re allowed to continue printing their valueless fiat dollar. They haven’t, in reality, paid for anything since 1971….the rest of the world carries them and pays for their moronic and psychopathic war crimes.

John C Carleton
John C Carleton
3 months ago

There has always beens something in the water and air of DC, which causes those who spend too much time there to go criminally insane.

See, a normal non mad as a hatter person, would understand ones coast guard, is to guard ones own coast.
Not another countries coast, halfway around the world, who don’t want your ignorant, deranged butt sailing around their coast, endangering THEIR coast guard.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
3 months ago

Definitely a threat. In the sense of a navigation hazard. lol
Is this a foto of the crew or of a group of visiting high school students?

USCGC Stratton -wikipedia

Propulsion: Combined diesel and gas
Speed: 28+ knots
Range: 12,000 nm
Endurance: 60 days

Complement: 113 (14 officers + 99 enlisted) and can carry up to 148 depending on mission

Sensors and processing systems:
EADS 3D TRS-16 AN/SPS-75 Air Search Radar
SPQ-9B Fire Control Radar
AN/SPS-73 Surface Search Radar
AN/SLQ-32

Electronic warfare & decoys:
AN/SLQ-32 Electronic Warfare System
2 SRBOC/ 2 x NULKA countermeasures chaff/rapid decoy launcher

Armament:
1 x MK 110 57mm gun a variant of the Bofors 57 mm gun and Gunfire Control System
1 × 20 mm Block 1B Phalanx Close-In Weapons System
4 × .50 caliber machine guns
2 × M240B 7.62 mm machine guns

Armor: Ballistic protection for main gun
Aircraft carried: 1 x MH-65C Dolphin MCH and 2 x sUAS [2]
Aviation facilities: 50-by-80-foot (15 m × 24 m) flight deck, hangar for all aircraft

Anti-Empire