سفير الولايات المتحدة لدى الناتو: سنضمن مرور السفن الحربية الأوكرانية عبر مياه القرم

تقول كاي بيلي هاتشيسون إن الناتو سيضمن أن تتمكن البحرية الأوكرانية من المرور عبر ما يمثل مياهها الإقليمية لروسيا

إذا كنت تريد حربًا مع روسيا ، فهذه هي الطريقة التي تبدأ بها

السيدة غير الذكية التي وضعت الروس في أكتوبر الماضي "عند الإشعار" التي كانت الولايات المتحدة تبحث عنها "بأخراج" صواريخ روسية متوسطة المدى في ضربة استباقية ، تهاجمها مرة أخرى. هذه المرة هي واعد الناتو سيضمن يمكن لسفن البحرية الأوكرانية المرور عبر مضيق كيرتش بين البر الرئيسي لروسيا وشبه جزيرة القرم ، والتي تعتبر منذ عام 2014 مع شبه جزيرة القرم أراضيها الخاصة.

إنه بقدر ما يقول إن الناتو سيضمن عودة الجيش الأوكراني إلى شبه جزيرة القرم. ليس هناك أي شك في أن هاتشينسون تتحدث عن السفن الحربية الأوكرانية (الروس لا يتدخلون في مرور السفن التجارية) لأنها تقول إن هذا على وجه التحديد استجابة لأزمة نوفمبر حيث منع الروس سفن البحرية الأوكرانية من المرور:

"أعتقد أننا كنا نعمل على حزمة لتقديمها إلى وزراء الخارجية ، وهي حزمة تعزز المراقبة ، سواء المراقبة الجوية وكذلك المزيد من سفن دول الناتو المتجهة إلى البحر الأسود لضمان وجود ممر آمن من السفن الأوكرانية عبر مضيق كيرتش ، وبحر آزوف ، " قالت.

وعلق ممثل الولايات المتحدة بأنه في الوقت الحالي "هناك حاجة إلى مزيد من الاهتمام لضمان تحرير هذه المياه" وأن دول المنطقة "خالية من التدخل الروسي".

"روسيا تنشر أسلحة دفاعية في شبه جزيرة القرم ، لكن القرم جزء من أوكرانيا ،" لاحظ هوتشيسون.

وقالت: "من المهم جدًا أن يشعر سكان رومانيا وبلغاريا وأوكرانيا وجورجيا بأنهم في وطنهم في منطقة البحر الأسود ، سواء في المياه أو على اليابسة" ، مضيفا أن حزمة الإجراءات تأتي ردا على حادث مضيق كيرتش في نوفمبر تشرين الثاني.

"من غير المقبول أن يتم سجن البحارة الأوكرانيين في موسكو. يجب أن نضمن أن لدينا القدرة على كبح جماح العدوان الروسي ".

الحقيقة هي أن الناتو لا يستطيع أن يضمن مثل هذا الشيء ، إذا نظمت حكومة كييف محاولة أخرى لفرض الدخول دون تقديم طلب مع الروس ، فإن الروس سيطلقون النار مرة أخرى. لكن من المتهور التحدث كما لو أن الناتو ينوي تنظيم مثل هذه المحاولة أو دعمها.

كان رد الفعل الروسي الكفر المطلق يمكن أن يقول شخص ما شيئًا غبيًا ومثيرًا للالتهاب:

"في ضوء سلبي" ، قال [المتحدث باسم بوتين بيسكوف] عندما سُئل كيف ينظر الكرملين إلى مثل هذه التصريحات. "نحن لا نفهم ماذا يعني ذلك."

من المثير للقلق أن يكون لدى الأمريكيين بعض الأشخاص في مناصب مهمة لا يدركون عواقب ما يقترحونه.

إخطار
guest
10 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

cechas vodobenikov
سيتشاس فودوبينيكوف
منذ أشهر 4

سخافة

Séamus Ó Néill
سيموس ونيل
منذ أشهر 4

"من المثير للقلق أن يكون لدى الأمريكيين بعض الأشخاص في مناصب مهمة لا يدركون عواقب ما يقترحونه". إذا كنت تأخذ كل الأشياء التي أحاط بها ترامب نفسه ، لا أعتقد أنه يمكنك جمع مجموعة من الحمقى الميتة في الدماغ إذا حاولت. هؤلاء هم مجموعة شيطانية من المتنمرين السيكوباتيين ولكن الشيء الأكثر إثارة للقلق هو افتقارهم الأساسي إلى الفهم والمعرفة. لا أمانع حقًا أنهم لم يدركوا أن احتكارهم للشؤون العالمية قد انتهى أو أن بلادهم تتأرجح في أكبر إفلاس في تاريخ العالم ، لكني أهتم بأنهم ما زالوا يصرون على محاولة بدء الحرب العالمية الثالثة ........ مع العلم أنهم سيختبئون بأمان في مخبأ في مكان ما بينما ، كالعادة ، يتم إراقة دماء شخص آخر !!

silver749
silver749
منذ أشهر 4

القرم في الواقع ليست حتى الأوكرانية. كانت روسية وأعطيت لقوة أجنبية حتى دون أن تطلب من الحكومة الروسية. لن يعطي أحد هاواي لدولة أجنبية دون أن يطلب من الكونغرس أو الرئيس. لا يمكنك فقط إعطاء جزيرة وايت (المملكة المتحدة) لفرنسا. حتى أوكرانيا لم تدفع شيئاً مقابل ذلك. ما فعلوه كان خدعة ، نقية وبسيطة.

JP McEvoy
جي بي ماكيفوي
منذ أشهر 4
الرد على  silver749

في الواقع ، تم التفاوض عليه ووافقت روسيا على التنازل عن المنطقة ولكن بشروط مرتبطة - يمكنهم الاحتفاظ بقاعدتهم البحرية وتحصل أوكرانيا على أموال الإيجار ... بفضل الكوبيه المستوحاة من الغرب ، فجر Uks هذه الصفقة خارج الماء. أتساءل أحيانًا عما إذا كان المحافظون الجدد هم في الواقع عملاء سريون للكرملين. إذا كان لديهم طريقهم ، فسنعيش جميعًا في المقاطعة الغربية الغربية لروسيا يومًا ما.
استمر في العمل الجيد ، كاي!

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 4

كاي بحاجة للعودة للتشجيع في الكلية ، ربما كانت جيدة في ذلك.
هي لم تكن أبدا تساوي شيئا كسياسة.

لكنها لم تعد تملك الأرجل للتشجيع بعد الآن!
حسنًا ، هناك دائمًا صناعة الحياكة واللحاف.

john
جون
منذ أشهر 4

لا سيدي! كانت أسوأ قائدة جبن في البلاد ، وسياستها تتطابق بشكل وثيق ، إن لم تكن تتفوق ، مع جهدها الضئيل كقائدة للجبن. يذكرني الخنزير بتلك الحقيبة الصغيرة من العظام- نكي هالي. الآن لدينا شيئان ضعيفان يجب التفكير فيهما - بيلي وهيلي وإراقة الدماء الصهيونية. أنا شخصياً أحب أن أراهم يواجهون روسيا - ينتهي بهم الأمر في بضع ثوان - ويمكن لروسيا العودة إلى أشياء أكثر أهمية من الاستماع إلى أمثال هاتين المرأتين الصغيرتين - القليل جدًا

Ron Wheeler
رون ويلر
منذ أشهر 4

عزيزي جون ، أنا أقدر روح الدعابة الخاصة بك لأنها صحيحة أيضًا ، يا أرجلهم يا إلهي.

Garry Compton
جاري كومبتون
منذ أشهر 4

لول العاهرة لا تزال تعتقد أن شبه جزيرة القرم جزء من أوكرانيا - ثم ربما يمكنها أن تأتي بكل أموال المعاشات المستحقة لـ "المتقاعدين الأوكرانيين" في شبه جزيرة القرم - والتي لم يتم دفعها منذ 4 سنوات. أو ماذا عن - فقط اهتم بشؤونك الخاصة - الناتو - وشبه جزيرة القرم ، سوف يمانع رو - أعمالهم.

Ron Wheeler
رون ويلر
منذ أشهر 4
الرد على  جاري كومبتون

هذه الكلمة التي تستخدمها لوصف سفيرة الولايات المتحدة لدى الناتو ، كاي بيلي هاتشيسون ، تؤلم الأذنين ، لكنها ستسمح بذلك في هذا الموقف بالذات. ممتاز ولكن من فضلك لا تخبر الآخرين أن هذا قد تمت الموافقة عليه.

Garry Compton
جاري كومبتون
منذ أشهر 4
الرد على  رون ويلر

يمكن للعصي والأحجار أن تكسر عظامي لكن الكلمات لا تستطيع أبدًا - تؤذيني. من المعتاد أن يكون هذا هو المعيار لكن الأمريكيين الآن يريدون كسر عظامك بسبب الكلمات. المرحلة الأولى من غسيل المخ - إضعاف الروح المعنوية = لم يعد بإمكان السكان تقييم المعلومات الصادقة.

مكافحة الإمبراطورية

US Ambassador to NATO: We Will Guarantee Passage of Ukrainian Warships Through Crimea Waters

Kay Bailey Hutchison says NATO will guarantee Ukrainian Navy can pass through what to Russia are its territorial waters

If you want a war with Russia, that’s how you start one

The not-very-smart lady who last October put Russians “on notice” that US was looking at “taking out” Russian intermediate-range missiles in a pre-emptive strike, is at it again. This time she is promising NATO will guarantee Ukrainian Navy ships can pass through the Kerch Strait between mainland Russia and Crimea, which since 2014 Russia considers along with Crimea its own territory.

It is as much as saying NATO will guarantee Ukrainian army can return to Crimea. There isn’t any doubt either than Hutchinson is talking about Ukrainian warships (Russians do not interfere with the passage of merchant ships) seeing she says this is specifically in response to the November crisis where Russians prevented Ukrainian Navy vessels from making the passage:

“I think that we have been working on a package to present to the foreign ministers, and it is a package that beefs up the surveillance, both air surveillance as well as more of the NATO country ships going into the Black Sea to assure that there is safe passage from Ukrainian vessels through the Kerch Straits, the Sea of Azov,” she said.

The US representative commented that at present “more attention is needed to guarantee that these waters are liberated” and that the countries in the region are “free from Russian interference”.

“Russia has been deploying defensive weapons in Crimea, but Crimea is part of Ukraine,” Hutchison remarked.

“It is very important that the inhabitants of Romania, Bulgaria, Ukraine and Georgia feel at home in the Black Sea zone, both in the water and on land,” she said, adding that the package of measures is a response to November’s Kerch Strait incident.

“It is unacceptable that Ukrainian sailors are being held in prison in Moscow. We must ensure that we have the ability to restrain Russia’s aggression,” she remarked.

The truth is that NATO can guarantee no such thing, if the Kiev government organizes another attempt to force the entry without filing a request with the Russians, the Russians will fire once again. But it is reckless to talk as if NATO intends to organize or back such an attempt.

The Russian reaction was sheer disbelief somebody could be so saying something so stupid and inflammatory:

“In a negative light,” he [Putin’s spokesman Peskov] said when asked how Kremlin viewed such statements. “We do not understand what that means.”

It is worrying that Americans have some many people in important positions who do not comprehend the consequences of what they are proposing.

Subscribe
Notify of
guest
10 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

cechas vodobenikov
cechas vodobenikov
3 months ago

silliness

Séamus Ó Néill
Séamus Ó Néill
3 months ago

“It is worrying that Americans have some many people in important positions who do not comprehend the consequences of what they are proposing.” If you take the whole lot that Trump has surrounded himself with , I don’t think you could gather up a more inane bunch of brain dead morons if you tried. These are a satanic bunch of psychopathic bullies but the most worrying thing is their basic lack of comprehension and knowledge. I don’t really mind that they haven’t realised that their monopoly on world affairs is over or that their country is teetering on the biggest bankruptcy in world history but I do care that they still persist in attempting to start WW3 ……. knowing that they’ll be safely ensconced in a bunker somewhere while, as usual , somebody else’s blood is being spilled !!

silver749
silver749
3 months ago

Crimea actually is not even Ukrainian. It was Russian and given to a foreign power without even asking the Russian government. No one would give Hawaii to a foreign country without asking congress or the President. You can’t just give the Isle of White(UK) to France. Ukraine payed nothing for it even. What they did was a con, pure and simple.

JP McEvoy
JP McEvoy
3 months ago
Reply to  silver749

Actually, it was negotiated and Russia agreed to cede the territory but with strings attached – they get to keep their Navy Base and the Ukraine gets rent money… Thanks to the Western inspired coupe the Uks blew that deal out of the water. Sometimes I wonder if the neocons are actually secret agents of the Kremlin. If they have their way we’ll all be living in Russia’s most western province someday.
Keep up the good work, Kay!

John C Carleton
John C Carleton
3 months ago

Kay needs to go back to cheerleading in college, maybe she was good at that.
She has never been worth anything as a politician.

But she just don’t have the legs for cheerleading anymore!
Well, there alway knitting and quilt making.

john
john
3 months ago

No, sir! She was the worst cheeseleader in the country, and her politics closely match, if not outdo, her puny effort as a cheeseleader. The porky reminds me of that small bag of bones- Nkki Haley. Now we have two puny things to reflect upon–Baily and Hailey and their Zionist bloodletting. Personally, I would love to see them take on Russia–be over in a few seconds-and Russia can get back to more important stuff than listening to the likes of these two little women–very little

Ron Wheeler
Ron Wheeler
3 months ago

Dear John, I do appreciate your humor as it is also true, dem legs OMG.

Garry Compton
Garry Compton
3 months ago

LOL the bitch still thinks that Crimea is part of Ukraine- then maybe she can come up with all the pension money that is owed the ” Ukraine Pensioners ” in Crimea – that haven’t been paid for 4 years. Or how about – just mind your own business Nato – and Crimea, Ru will mind – theirs.

Ron Wheeler
Ron Wheeler
3 months ago
Reply to  Garry Compton

Dude that word you use to describe the US Ambassador to NATO, Kay Bailey Hutchison hurts the ears, but will allow this in this particular situation. Thumbs up but please do not tell others this was approved.

Garry Compton
Garry Compton
3 months ago
Reply to  Ron Wheeler

Sticks and Stones can break my bones but Words can never – Hurt Me. That use to be the norm but now Americans want to break your bones over words. Stage 1 of brainwashing – Demoralization = the populace no longer can assess truthful information.

Anti-Empire