ترامب يطالب بالائتمان للنمو المذهل للصين بنسبة 6.2 في المائة

أعتقد أنه مع معدل النمو ، لا يمكن للغرب أن يحلم إلا بالصينيين هنا

إنهم محكوم عليهم بالفناء ، أقول لك

أجد أن ترامب يأخذ الفضل في معدل النمو السنوي المعلن للصين 6.2 في المائة في الربع الثاني من عام 2 ، وهو أمر سخيف على مستويات متعددة:

• أولاً وقبل كل شيء ، فإن نسبة 6.2 في المائة هي رقم مرتفع بشكل مذهل لا يمكن للدول الغربية إلا أن تحلم به. إذا كان أي شيء بنسبة 6.2 في المائة سيظهر أن الصين يمكنها الحفاظ على مستويات النمو ، فلا يمكن للولايات المتحدة أن تحلم بها إلا عندما تبذل الولايات المتحدة قصارى جهدها لجرها إلى أسفل.

• ثانيًا ، الصادرات هذه الأيام تمثل 20 بالمائة فقط من الناتج المحلي الإجمالي للصين والولايات المتحدة 20 بالمائة من ذلك. إن التراجع البسيط في حصة الناتج المحلي الإجمالي البالغة 4 في المائة من الصادرات الصينية إلى الولايات المتحدة ليس أكبر صفقة ، وهو بعيد كل البعد عن أكبر مشكلة للصين ومصدر ضعفها.

تكمن المشكلة بالنسبة للصين في أنه بعد أزمة عام 2008 ، أخذت صفحة من قواعد اللعبة الأمريكية وبدأت برنامج تحفيز غير حكيم ، في البداية عن طريق إنفاق بعض احتياطياتها ، وفي النهاية عن طريق تفجير الاقتصاد بائتمان سهل. مثل هذه السياسات تخلق فقط وهمًا بالثروة ولفترة قصيرة فقط ، وفي النهاية سيتعين على الصين دفع الثمن.

ومع ذلك ، فإن فقاعة كل شيء في الولايات المتحدة أكبر ، وفي حين أنها قد تستغرق وقتًا أطول للظهور ، عندما يحدث ذلك ، فإن التداعيات ستضع جميع فترات الركود السابقة في حالة من العار.

• ثالثًا ، في حين أنه من الصحيح بلا شك أن الصين تنمو بمعدل يحسد عليه ، إلا أن أرقام الناتج المحلي الإجمالي تعمل بشكل مختلف عنها في الغرب. في الصين ، يحدد CCP هدفًا لنمو الناتج المحلي الإجمالي ويقع على عاتق المقاطعات استحضار رقم النمو هذا بأي طريقة ممكنة. وبالتالي فإن قراءة الكثير في التذبذبات الصغيرة لمعدل النمو يعد خطأ. (من الناحية النظرية ، يمكن أن يكون السبب أيضًا هو قيام المركز بقمع ممارسات الإبلاغ الأكثر فظاعة ، وإن كنت لا أعتقد أن هذا هو الحال في هذه الحالة).

لا تنخدع أيضًا ، فأرقام نمو الناتج المحلي الإجمالي في الغرب هي بالمثل خادعة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الحسابات تبذل قصارى جهدها لتقليل التضخم.

إخطار
guest
5 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

Vish
Vish
منذ أشهر 4

في كل مرة يفتح فيها ترامب فمه ، يوضح أن دعوته الحقيقية الوحيدة في الحياة هي أن يكون مهرجًا في المحكمة.

إنه بوفون رئيس أمريكا.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 4

الأشياء الوحيدة التي لم تحصل DT على الفضل هي:

- الانهيار المجتمعي لسكان الولايات المتحدة (المواد الأفيونية ، بلا مأوى ، المرضى عقليًا ، FSA ، أنتيفا ، مشتهو الأطفال ، التوظيف وما إلى ذلك)
- الغياب التام للسياسة الخارجية تجاه IR و VE و IQ وما إلى ذلك.
- انهيار البنية التحتية.
- الحرب التجارية الذهاب إلى أي مكان مع العالم بأسره.
- الانقلاب الخزاري على الوطن.

سجل حافل كبير لعرضه على الجمهور في عام 2020.
ولكن بعد ذلك يكون الجانب الآخر في حالة أسوأ.
قادة العالم الحر. أتراهن.

silver7
silver7
منذ أشهر 4

الاتحاد الأوروبي لديه معدل نمو منخفض للغاية وطويل الأجل يتراوح بين 0.1 و 0.3٪. لقد أصيبوا بجنون شديد ضد المملكة المتحدة ولكنهم لا يستطيعون النظر إلى أنفسهم والتقدم المنخفض التافه والبطالة المرتفعة. دعنا لا نتطرق إلى عدد دول الاتحاد الأوروبي المليئة بالديون ، فجميعها ما عدا ألمانيا تعاني الآن من الانزلاق. ترامب فخور جدا بماذا؟ التسبب في خسائر لاقتصاد آخر. قصة أمريكا.

Godfree Roberts
جودفري روبرتس
منذ أشهر 4

والمشكلة بالنسبة للصين هي أنه بعد أزمة عام 2008 ، أخذت صفحة من قواعد اللعبة الأمريكية وبدأت برنامج تحفيز غير حكيم ، في البداية عن طريق إنفاق بعض احتياطياتها ، وفي النهاية عن طريق تفجير الاقتصاد بائتمان سهل. مثل هذه السياسات تخلق فقط وهم الثروة ولفترة قصيرة فقط "

لا. قدمت الصين ببساطة بعض الاستثمارات المدرة للدخل للحفاظ على الاقتصاد في حالة توازن. كان الاقتراض محليًا بالكامل و

والنتيجة هي أن ديون الصين / الناتج المحلي الإجمالي هو نفس ديون الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ولكن ديونها عبء ثلثها لأن اقتصادها استمر في النمو بمعدل أسرع بنسبة 300٪ ، والأصول التي تؤمن الدين ذات قيمة ، وجميع الديون المحلية.

Grand Nagus Zek
جراند ناجوس زيك
منذ أشهر 4
الرد على  جودفري روبرتس

تصحيح

مكافحة الإمبراطورية

Trump Claims Credit for China’s Astonishing 6.2 Percent Growth

I guess with a growth rate the west can only dream of the Chinese are really screwed here

They are doomed, doomed I tell ya

I find Trump taking credit for China’s declared annualized 6.2 percent growth rate in Q2 2019 absurd on multiple levels:

•  First of all 6.2 percent is an awesomely high number that western countries can only dream of. If anything 6.2 percent would show that China can maintain growth levels the US can only dream of even when the US is going out of its way to drag it down.

•  Secondly exports these days are just 20 percent of China’s GDP and the US is 20 percent of that. A small decline in the 4 percent GDP share that are Chinese exports to the US is not the biggest deal, and is far from China’s biggest problem and source of weakness.

The problem for China is that after the 2008 crisis it took a page out of America’s playbook and started an unwise stimulus program, initially by spending some of its reserves, and eventually by blasting the economy with easy credit. Such policies only create an illusion of wealth and only for a short time, and eventually China would have to pay the price.

That said the everything-bubble in the US is even bigger and while it may take longer to pop, when it does the fallout is going to put all previous recessions to shame.

•  Thirdly, while it is undoubtedly true that China is growing at an enviable rate it’s GDP numbers work differently than in the west. In China the CCP sets a GDP growth target and it falls upon the provinces to conjure up that growth number in any way they can. Thus reading too much into small oscilations of the growth rate is a mistake. (It could theorethically even be caused by the center cracking down on the most fradulent reporting practices albeit I don’t think that is the case in this instance.)

Do not be fooled either, GDP growth numbers in the west are likewise fradulent, primarily because the calculations go out of their way to understate inflation.



You may back the site at:




Subscribe
Notify of
guest
5 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

Vish
Vish
26 days ago

Every time Trump opens his mouth, he demonstrates that his one true calling in life is to be a court jester.

He is America’s Buffoon-in-Chief.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
26 days ago

the only things D.T. has not taken credit for is:

-the societal collapse of the u.s. population (ala opioids, homeless, mentally sick, fsa, antifa, pedophiles, employment and on and on)
-the total absence of foreign policy vis à vis IR, VE, IQ etc.
-the collapsing infrastructure.
-the going nowhere trade war with the entire world.
-the khazarian overthrow of the homeland.

great track record to bring into public view in 2020.
but then the other side is in even worse shape.
leaders of the free world. you betcha.

silver7
silver7
26 days ago

The EU has a ridiculously low, long term growth of 0.1- 0.3%. They have gone stark staring mad against the UK but can’t look at themselves and their measly low progress and high unemployment. Lets not go into how many EU states are full of debt, all except Germany now hitting the skids. So proud is Trump on what? Causing losses to anothers economy. Story of America.

Godfree Roberts
Godfree Roberts
26 days ago

“The problem for China is that after the 2008 crisis it took a page out of America’s playbook and started an unwise stimulus program, initially by spending some of its reserves, and eventually by blasting the economy with easy credit. Such policies only create an illusion of wealth and only for a short time,”

Nope. China simply brought forward some revenue-generating investments to keep the economy on an even keel. The borrowing was entirely domestic and the

The result is that China’s debt/GDP is the same as the US and EU’s but its debt burden is one-third of theirs because its economy continued growing 300% faster, the assets securing the debt are valuable, and all debt it domestic.

Grand Nagus Zek
Grand Nagus Zek
26 days ago

correct

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!