لم يضيف العالم إلى حيازاته من الديون الأمريكية منذ عام 2014

لقد أصبح الأجانب غير مستعدين للمساعدة في تحمل عبء العجز الدائم والمتزايد في الحكومة الأمريكية

ألق نظرة على هذا المخطط المهم للغاية:

يُظهر أن حيازات الأجانب من الديون الأمريكية كانت ثابتة بشكل أساسي منذ الربع الأول من عام 1.

النمو ل انتهت حيازات الأجانب من الديون الأمريكية قبل خمس سنوات ولم تتزحزح منذ ذلك الحين. 

لمدة خمس سنوات حتى الآن لم يضيف المشترون الأجانب أي ديون أمريكية أخرى إلى tمحافظهم واحتياطياتهم. 

إنهم لا يبيعون ، وفي الوقت الحالي ، ما زالوا يعيدون تدوير الدولارات التي يحصلون عليها عندما تنضج السندات مرة أخرى في سندات الخزانة الأمريكية.

لكنهم توقفوا منذ فترة طويلة عن إغراق المزيد والمزيد من الأموال فيه.

بصرف النظر عن الفترة القصيرة خلال التسعينيات عندما لم تكن الولايات المتحدة تعاني من العجز في المقام الأول ، فإن هذا أمر غير مسبوق.

أصبح الأجانب غير مستعدين للمساعدة في تحمل عبء عجز الحكومة الأمريكية الذي لا ينتهي والمتزايد باستمرار ، تاركين المشترين المحليين وعمليات طباعة النقود الفيدرالية بصفتهم الممولين الوحيدين.

إنها مسألة وقت فقط حتى يستيقظ المشترون المحليون أيضًا ، تاركين المطابع كخيار وحيد - عند هذه النقطة ، سيرغب الأجانب والملاك المحليون جميعًا في البيع مرة واحدة.

إخطار
guest
4 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

تعقيب

[...] أصبح الأجانب غير مستعدين للمساعدة في تحمل عبء الحكومة الأمريكية التي لا تنتهي وتتوسع باستمرار ... [...]

Godfree Roberts
جودفري روبرتس
منذ أشهر 4

كان ذلك في ذلك الوقت ، هذا هو الآن: قالت جيليان تيت من صحيفة فاينانشيال تايمز: "في الأسبوع الماضي ، أرسلت بيث هاماك ، وهي مصرفي كبير في بنك جولدمان ساكس ، وترأس مجموعة استشارية حكومية أمريكية معروفة باسم اللجنة الاستشارية لسندات الخزانة ، خطابًا إلى ستيفن منوشين ، وزير الخزانة ، مع قنبلة في القاع.

وفقًا لحسابات TBAC ، ستحتاج أمريكا إلى بيع سندات بقيمة 12 تريليون دولار في العقد القادم ، وهو ما يزيد بحدة عما كانت عليه في السنوات العشر الماضية. وحذرت السيدة هاماك من أن هذا "سيشكل تحديًا فريدًا للخزانة" ، حتى "دون مراعاة إمكانية حدوث ركود". بلغة إنجليزية بسيطة ، كان نجوم وول ستريت في اللجنة يتساءلون من على وجه الأرض - أو في التمويل العالمي - سيشتري هذا الجبل الذي يلوح في الأفق من سندات الخزانة؟

السؤال مناسب للغاية ، إن لم يكن ساخرًا ، بالنظر إلى أن منوشين يتجه إلى بكين لإجراء جولة أخرى من المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. في العقود الأخيرة ، كانت الصين مصدرًا موثوقًا للطلب على الديون الأمريكية ، حيث جمعت البلاد احتياطيات دفاعية ضخمة من العملات الأجنبية ، وأتاحت لها طفرة الصادرات لديها الدولارات للاستثمار.

لكن هناك تحول الآن في الأجواء: بين مايو ونوفمبر من العام الماضي ، تقلصت حيازات الصين من سندات الخزانة الأمريكية بهدوء من 1.18 تريليون دولار إلى 1.12 تريليون دولار ، وهو أقل بكثير من المستويات التي شوهدت قبل ثلاث سنوات فقط ، عندما تجاوزت حيازات الصين 1.25 تريليون دولار.

David Bedford
ديفيد بيدفورد
منذ أشهر 4

يمكن لأمريكا أن تمتص c # ck!

Michael Droy
مايكل دروي
منذ أشهر 4

تباطؤ الاستثمار في الديون الأمريكية من عام 2014 ليس مفاجئًا نظرًا لأن أ) عجز الميزانية كان هائلاً من عام 2008 إلى عام 2013 ثم انخفض بشكل كبير ، ب) فعل العجز التجاري الشيء نفسه ، ج) رحلة ما بعد عام 2008 إلى الجودة (= إلى Tbonds) بعد عام 2014.
بالإضافة إلى ذلك ، لدينا د) تستثمر الصين بشكل متزايد فوائضها بدلاً من مجرد تكديسها و (هـ) قضايا التصنيف. على سبيل المثال ، خفضت روسيا حيازاتها من الديون الرسمية للحكومة الأمريكية إلى ما يقرب من الصفر. لكنها قد تكون تحتفظ بأصول بالدولار الأمريكي في أشكال أخرى تؤدي إلى امتلاك بعض الوسطاء للسندات. بالنظر إلى حب الولايات المتحدة للعقوبات ، فلن يكون من المفاجئ إذا تم تحويل الكثير من حيازات الديون القديمة إلى شيء مشابه يمكن أن يتم حجبه ببساطة من قبل وزارة الخزانة الأمريكية. (وليس فقط روسيا)

مكافحة الإمبراطورية

To back the site in non-USD currencies: EUR, CAD, AUD, GBP


50 of you are backing the new quarter with $1168, thank you! 78 percent there.


The World Has Not Added to Its US Debt Holdings Since 2014

Foreigners have become unwilling to help bear the burden of never-ending and ever-expanding US government deficits

Take a look at this very important chart:

It shows foreign holdings of US debt have been basically flat since Q1 2014.

The growth of foreign holdings of US debt ended five years ago and has not budged since. 

For five years now foreign buyers have not added any more US debt to their portfolios and reserves. 

They are not selling, and for now, they are also still recycling the dollars they get when the bonds mature back into US treasuries.

But they’ve long stopped sinking more and more money into it.

Aside from a short period during the 1990s when the US wasn’t running deficits in the first place this is quite unprecedented.

Foreigners have become unwilling to help bear the burden of never-ending and ever-expanding US government deficits, leaving domestic buyers and the Federal Reserve money printing operations as the sole financiers.

It’s only a matter of time until the domestic buyers wise up as well, leaving the printing presses as the only option — at which point, the foreigners, and the domestic holders, will all want to sell at once.

Subscribe
Notify of
guest
4 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

trackback

[…] Foreigners have become unwilling to help bear the burden of never-ending and ever-expanding US gover… […]

Godfree Roberts
Godfree Roberts
8 months ago

That was then, this is now: the Financial Times’ Gillian Tett says, “Last week, Beth Hammack, a senior Goldman Sachs banker who chairs a US government advisory group known as the Treasury Bond Advisory Committee, dispatched a letter to Steven Mnuchin, Treasury secretary, with a bombshell at the bottom.

“According to TBAC calculations, America will need to sell an eye-popping $12tn of bonds in the coming decade, sharply more than it did in the past 10 years. This will “pose a unique challenge for the Treasury”, Ms Hammack warned, even “without factoring in the possibility of a recession”. In plain English, the Wall Street luminaries on the committee were asking who on earth — or in global finance — will buy this looming mountain of Treasuries?

“The question is highly timely, if not ironic, given that Mr Mnuchin is heading to Beijing for yet another round of US-China trade talks. In recent decades China has been a reliable source of demand for American debt, as the country amassed vast defensive foreign exchange reserves and its export boom left it with dollars to invest.

But now a shift is in the air: between May and November last year, China’s holdings of US Treasuries quietly shrank from $1.18tn to $1.12tn, well below the levels seen just three years ago, when China’s holdings topped $1.25tn.”

David Bedford
David Bedford
8 months ago

America can suck my c#ck!

Michael Droy
Michael Droy
8 months ago

A slow down of investment in US debt from 2014 is not surprising given that a) the budget deficit was massive from 2008 to 2013 and then reduced greatly, b) the Trade deficit did the same, c) the post 2008 flight to quality (=into Tbonds) slowed down after 2014.
Additionally we have d) China increasingly investing its surpluses rather than just accumulating them and e) classification issues. For example Russia has reduced its official US government debt holdings to close to zero. But it may well be holding $ assets in other forms that lead to some intermediary holding the bonds. Given the US love of sanctions it would be no surprise if a lot of old debt holdings got transferred into something similar which can;t so simply be withheld by the US treasury. (and not just Russia)

Anti-Empire