سيكون الركود القادم قاسياً

ربط حزام الأمان!

تفقد فقاعة كل شيء زومبي قوتها ، حتى طباعة النقود "التيسير الكمي" قد لا تكون كافية لاستمرارها هذه المرة

 

"الاستثناء الأمريكي أدى إلى دولة غير مدركة لذاتها بشكل استثنائي." - بيتر ثيل

سيضع الانكماش الاقتصادي في المستقبل هذا البلد الذي يعاني من الذهان الحدودي من خلال بعض التغييرات المثيرة للاهتمام في ch-ch-ch-ch. يمتلك السيد ترامب الآن الوضع الراهن في بوتيمكين بالكامل من أسواق الأوراق المالية القياسية في مواجهة تعفن مهول لرأس المال البشري في قلب مجتمع صناعي في وضع الغروب.

القيادة في كل ركن من أركان الحياة الأمريكية - السياسة والأعمال والإعلام - تتوقع ثورة سحرية ذات تقنية أعلى من أي وقت مضى للثروة من اقتصاد ثلاثي الأبعاد بشكل متزايد من مجرد مظاهر هاربة يمكن للجميع فيها الحصول على المزيد من شيء مقابل لا شيء. ستكون خيبة الأمل حول كيفية عمل كل هذا ملحمية.

تتأرجح العولمة بشكل سيئ. لم يكن أبدًا ما تم تصدعه ليكون: هضبة جديدة دائمة من التعاون الاقتصادي الدولي المنسق بشكل رائع هندسيًا إلى الكمال. لقد كانت مجرد مجموعة من العلاقات المؤقتة القائمة على ميزة عابرة. كما اتضح فيما بعد ، فإن كل خطوة امتازت بها الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، فجرت بقوة على الجمهور الأمريكي وسلامة النظام الاجتماعي على المدى الطويل. كما يبدو ، كانت العملية شريرة ، فقد ظهرت ببساطة: تطور منظم ذاتيًا لقوى بدأت سابقًا في الحركة. ومثل الكثير من الأشياء في التاريخ ، بدت فكرة جيدة في ذلك الوقت.

رفعت الصناعة الأمريكية "الخارجية" أرباح الشركات بينما قضت على سبل عيش الطبقة العاملة. في المقابل ، حصلت تلك الديموغرافية الكبيرة على "صفقة تسوق" في وول مارت ، وهي حياة مليئة بالديون المتصاعدة باستمرار ، ووسط المدينة الميت. عانت البلاد من عجز تجاري ضخم وأعباء ديون حكومية. في الواقع ، أجبرت العولمة أمريكا على الاقتراض قدر الإمكان من المستقبل لمواصلة إدارة الأشياء بالطريقة التي تم إعدادها للتشغيل. الآن ، هناك شك فقط في أننا وصلنا إلى حدود الاقتراض. قريباً ستصبح حقيقة وهذه الحقيقة ستقلب كل ما كنا نفعله.

يمكنك أن ترى كيف يحدث ذلك في السياسة ، لا سيما إعادة التوزيع المقترحة من قبل الحكومة لأي ثروة يُفترض أن تبقى. وبطبيعة الحال ، فإن الكثير من هذه الثروة عبارة عن نسج ، يتم تمثيله في أدوات مالية مجردة مرتبطة "بالمال" والتي قد يكون لها قيمة أقل بكثير مما هو مفترض. الحزب الديمقراطي يكتشف الفرصة في الاختلالات الجسيمة لرأس المال النظري وهكذا هم تعد بكل شكل من أشكال الهزائم التي يمكن تصورها للناخبين من دخل أساسي مضمون ورعاية طبية مجانية وتعليم جامعي إلى تعويضات لأحفاد العبيد.

من المؤكد أنهم قد يفوزون في انتخابات 2020 على أساس هذا العرض ، لكن حظًا سعيدًا يخيف الموجو المالي الفعلي لتحقيق ذلك دون تدمير أي قيمة متبقية في الدولار الأمريكي. قد يتفاقم المأزق بسبب بحث رأس المال الأجنبي عن ملاذ في الأسواق المالية الأمريكية حيث تتفكك الأنظمة المصرفية في الصين ويورولاند ، مما يعطي السياسيين انطباعًا خاطئًا بأن أموال الآخرين ملك للأمريكيين. وعلى أي حال ، ما الذي سيستثمر فيه هؤلاء الأجانب هنا؟ التزامات القروض المضمونة على أساس خطط دفع سبع سنوات للسيارات المستعملة؟

لا يستطيع اليسار الأمريكي أن يطعن في حقيقة أننا أضاعت فرصة إنشاء نظام صحي وطني. كان ذلك في منتصف القرن العشرين: النفط الرخيص والنمو الصناعي. يرجى ملاحظة: كان الحزب الديمقراطي في عهد السيد أوباما هو ذلك حولت صناعة القروض الجامعية (والتعليم العالي معها) إلى مضرب مروّع أصبح ، لأنها تناسب نموذج مجتمع يتظاهر بالازدهار من خلال تراكم الديون. سوف تسعى تلك الديموغرافية من المدينين إلى تخفيف سحري للديون. إذا حصلوا عليها ، فسيكون ذلك على حساب الحكومة التي أخذت على عاتقها الدعم المضمون لكل تلك الديون ، التي تزيد عن تريليون دولار الآن.

لقد انتهى النمو الصناعي ومعه توقع إمكانية سداد جميع الديون القديمة. يتوقع عدد قليل من المعلقين الاقتصاديين حدوث "تداعيات". سنكون محظوظين إذا كان هذا كل ما في الأمر. لكن من غير المحتمل أن نعيد اللعب في السبعينيات. كانت تلك حقبة من الاضطرابات المالية والجغرافية التي تم حلها لفترة من الوقت مع النفط الجديد من ألاسكا وبحر الشمال. لن يحدث هذا مرة أخرى هذه المرة. كان Stag-flation مجرد مسألة عدم الذهاب إلى أي مكان طوال عقد من الزمان. سيكون الانكماش المقبل وحشيًا ، لا تذهب إلى أي مكان بل تنخفض بشدة إلى مستوى معيشي أقل وأقسى.

من الصعب أيضًا حساب مدى الانزعاج والتعطيل الذي ستكون عليه محاكمة الجناة في روسيا. إذا كان الحزب الديمقراطي يتصرف بجنون حيال ذلك الآن بعد فشل شهادة مولر ، فكيف سيكون رد فعلهم عندما يتقدم العشرات من أنصارهم إلى المحكمة لمواجهة اتهامات بالتحريض على الفتنة. يبدو أن هذا العمل القبيح يسير على الطريق الصحيح ليصطدم بالضائقة المالية القادمة. والنتيجة ستكون اضطرابات سياسية أشد بكثير مما تتوقعه الطبقة المفكرة. من السهل أن نتخيل الظروف التي يتم فيها تعليق المؤسسات العادية وتحل محل الأحزاب الرئيسية القديمة استيلاء "طارئ" على السلطة من قبل أطراف أخرى غير معروفة حتى الآن.

المصدر أمة Clusterfuck

إخطار
guest
5 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

Mary E
منذ أشهر 4

ستكون روسيا والصين وإيران (وربما دول أخرى؟) من تركب موجة السيولة ...
لقد كانوا يشترون (ويخزنون) الذهب لسنوات عديدة ولا ينفقونه كله في الحروب ضد الدول الأخرى كما فعلت الولايات المتحدة ... لقد دمرت الإدارات الأمريكية الأمن المالي لبلدهم والآن فات الأوان لإنقاذه .. مؤسف جدًا لأولئك منا الذين آمنوا حقًا بتوفير أموالنا على أنها الطريقة الوحيدة لإنقاذ أنفسنا!
الأموال التي يتم وضعها في سوق الأوراق المالية لاستخدام الآخرين ليست فكرة جيدة على الإطلاق ، خاصة الآن.
كتاب جديد من "The Presidents 'Bankers" ثاقب للغاية ويقدم كتابًا غير جذاب
انظر إلى تاريخ وول ستريت وعلاقاتها الوثيقة جدًا بالبيت الأبيض ، بغض النظر عن احتمال وجود ساكن. سوف يعطي الناس دفعة صغيرة نحو إخراج أموالهم من البنوك الآن وإبقائها تحت المرتبة ... أو أي مكان آمن آخر قد يفكرون فيه.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 4

... وليست كلمة واحدة عن السياسة الخارجية المجنونة الخادعة التي حولت جزءًا كبيرًا من العالم إلى عدو استثنائي.

تعمل على فارغة ... العنقودية كما ينبغي.
لقد ضيعت فرصتك لقيادة العالم ولماذا؟

Garry Compton
جاري كومبتون
منذ أشهر 4

الفقرة الأخيرة مهمة للغاية - اربط كل هذه الاختبارات القضائية مثل DNC و Epstein و 9-11 إعادة التحقيقات وإمكانيات بوابة روسيا / بوابة إسرائيل وهذه قد تكون مفتاحًا لوقت قيام الفيدراليين بكسر الجمال - مرة أخرى. شكرا.

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 4

وهم، وبطبيعة الحال، لا يمكن فصله.

الورق والحبر ليسا من الذهب.

إذا كان المرء "يمتلك" الذهب ، وقام بتخزينه في بنك تجاري أو قبو ، فلا يملك المرء الذهب ، لأنك لا تستعيد الذهب!

أي شخص يترك أصوله في البنوك في هذه المرحلة ، هو حمقى.

جدي الأكبر عمل ، واستعبد ، وعمل مع عائلته كالكلاب ، ووضع كل تلك العملات الذهبية في البنك.
في صباح أحد الأيام من عام 1929 ، أخبر المصرفي جدي الأكبر ، أن البنك مغلق وذهب كل ذهبه!

في جيب المصرفيين!

كتب رجل كتابًا عن الانهيار العظيم الذي حدث في 29.
قال إن لديه ما يكفي من المال في البنك لدفع ثلاثة أو أربعة أقساط منزلية.
أغلق البنك وأخذ معه أمواله.
لكن البنك المغلق ، أخذ منزله أيضًا ، لأنه لم يعد قادرًا على سداد الرهن العقاري.

تساءل ، لماذا لا يزال بإمكان البنك الذي لا يستطيع أن يعيد له عملاته الذهبية العمل وسرقة منزله.

احصل على ثروتك من الورق ، إلى الذهب أو الفضة ، واحتفظ بها في مكان قريب. ليس في "بنك".

Richard Hollembeak
ريتشارد هولمبيك
منذ أشهر 4

إذا كان العم صموئيل يريد ما لديك ، فمن المعروف أن العم صموئيل يأخذه.

مكافحة الإمبراطورية

The Recession Ahead Will Be Brutal

Buckle up!

The zombified everything bubble is losing steam, even the “QE” money printing may not be enough to keep it going this time

 

“American exceptionalism has led to a country that is exceptionally un-self-aware.” — Peter Thiel

The economic contraction ahead will put this borderline psychotic country through some interesting ch-ch-ch-changes. Mr. Trump now fully owns the Potemkin status quo of record stock markets poised against a withering rot of human capital at the core of an industrial society in sunset mode.

Leadership at every corner of American life — politics, business, media — expects an ever-higher tech magical updraft of fortune from an increasingly holographic economy of mere fugitive appearances in which everybody can get more of something for nothing. The disappointment over how all this works out will be epic.

Globalism is wobbling badly. It was never what it was cracked up to be: a permanent new plateau of exquisitely-tuned international economic cooperation engineered to perfection. It was just a set of provisional relations based on transient advantage. As it turned out, every move that advantaged US-based corporations blew back ferociously on the American public and the long-term integrity of the social order. Sinister as it seems, the process was simply emergent: a self-organizing evolution of forces previously set in motion. And, like a lot of things in history, it seemed like a good idea at the time.

“Off-shoring” US industry jacked up corporate profits while it decimated working class livelihoods. In return, that large demographic got “bargain shopping” at Walmart, a life of ever-upward revolving debt, and dead downtowns. The country got gigantic trade deficits and government debt loads. In effect, globalism compelled America to borrow as much as possible from the future to keep running things the way they were set up to run. Now, there is just suspicion that we’ve reached the limits of borrowing. Soon it will be a fact and that fact will upend everything we’ve been doing.

You can see how this is playing out in politics, especially the proposed government-enforced redistribution of whatever wealth is supposed to be left. Of course, much of that wealth is a figment, represented in abstract financial instruments pegged to “money” that may have a lot less value than presumed. The Democratic Party detects opportunity in the gross imbalances of this notional capital and so they are promising every conceivable form of grift to voters from a guaranteed basic income and free medical care and college education to reparations for the descendants of slaves.

They certainly might win the 2020 election on the basis of that proffer, but good luck scaring up the actual financial mojo to make it happen without destroying whatever value remains in the US dollar. The predicament may be aggravated by foreign capital seeking refuge in US financial markets as the banking systems in China and Euroland unwind, giving politicians the false impression that other people’s money belongs to Americans. And anyway, what will these foreigners actually be investing in here? Collateralized loan obligations based on seven-year used-car payment schemes?

The American Left just can’t grok the fact that we missed the window of opportunity for setting up a national health system. That was a mid-twentieth century thang: cheap oil and industrial growth. Please note: it was the Democratic Party under Mr. Obama that turned the college loan industry (and Higher Ed with it) into the appalling racket it’s become, because it fit the template of a society pretending to prosper by racking up debt. That demographic of debtors will be seeking magical debt relief. If they get it, it will be at the expense of the government that took on the guaranteed backing of all that debt, now well over a trillion dollars.

Industrial growth is over, and with it the expectation that all the old debts can be paid back. A few economic commentators are predicting “stag-flation.” We’d be lucky if that’s all it turned out to be. But we’re unlikely to get a re-play of the 1970s. That was an era of geo-financial disturbance that resolved for a while with new oil from Alaska and the North Sea. That’s not going to happen again this time. Stag-flation was just a matter of going nowhere for a decade. The contraction ahead will be brutal, not going nowhere but rather going down hard to a lower and harsher standard of living.

It’s also hard to calculate how disturbing and disruptive the prosecution of the RussiaGate perps will be. If the Democratic Party is acting batshit crazy about it now after the Mueller testimony fiasco, how will they react when dozens of their partisans are marched into court to face charges of sedition. That ugly business looks on-track to collide with the coming financial distress. The result will be much more severe political turbulence than the thinking class expects. It’s easy to imagine circumstances in which normal institutions get suspended and the old major parties are superseded by “emergency” seizures of power by other parties as yet unknown.

Source: Clusterfuck Nation



You may back the site at:




Subscribe
Notify of
guest
5 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

Mary E
17 days ago

It will be Russia, China and Iran (possibly others?) who ride the wave of liquidity…
they have been buying (and storing) gold for many years and don’t spend it all on wars against other nations as the US has…the US administrations have ruined their own country’s financial security and now it is too late to save it.. very unfortunate for those of us who truly believed in saving our money as being the only way to save ourselves!
Money put into the stock market for others use is not a good idea at all, especially now.
A new book out “The Presidents’ Bankers” is very insightful and gives an unglamorous
look at the history of Wall Street and its very close connections to the White House, no matter the occupant might have been. It will give people a little shove toward taking their money out of banks now and keeping it under the mattress…or some other safe place they might have in mind.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
17 days ago

…and not a word about the batshit crazy foreign policy that has turned a good part of the world into an enemy of the exceptional ones.

running on empty…duly clusterfucked.
you’ve pissed away your opportunity to lead the world and for what?

Garry Compton
Garry Compton
17 days ago

Last paragraph is very important – tie all these judicial tests like the DNC, Epstein, 9-11 re-investigations, Russia-gate / Israel gate possibilities and these may be the clue to when the Feds will break the camels back – again. Thanks.

John C Carleton
John C Carleton
17 days ago

He who has the gold makes the rules.

Paper and ink is not gold.

If one “owns” gold, and has it stored in a commercial bank or vault, one does not own gold, cause you are not getting the gold back!

Anyone leaving their assets in banks at this point, are idiots.

My great Grandfather worked, slaved, worked his family like dogs, put all that gold coin in a bank.
One morning in 1929, the banker told my great great grandfather, the bank was closed and all his gold was gone!

Into the bankers pocket!

Man wrote a book about the great crash of 29.
Said he had enough money in the bank, to make three or four house payments.
The bank closed down, took his money with it.
But the closed down bank, also took his home, as he could no longer pay the mortgage.

He wondered, why a bank which could not give him his gold coins back, could still operate and steal his home.

Get your wealth out of paper, into physical gold or and silver, and keep it close. not in a “bank”.

Richard Hollembeak
Richard Hollembeak
17 days ago

If Uncle Samuel wants what you have , Uncle Samuel has been known to take it .

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!