للعملات الأخرى بغير الدولار الأمريكي: EUR, CAD, AUD, GBP, التشفير

29 منكم يدعمون ربع الصيف بمبلغ 637 دولارًا. تم رفع 42٪ من متطلبات 1500 دولار.


ألمانيا تستعد لتدخل عسكري في سوريا لاسترضاء ترامب

عروض القيام بدوريات جوية في شمال سوريا لدرء ترامب - الذي يريد دخول الألمان والأمريكيين - في الحرب التجارية

لدي فضول لمعرفة كيف تتخيل برلين تحقيق ذلك من الأردن إلى جنوب سوريا

تستعد الحكومة الألمانية لتقديم دعم عسكري لـ "منطقة آمنة" تخطط لها الولايات المتحدة في شمال سوريا. تهدف المنطقة إلى حماية الميليشيات الكردية ، التي حاربت تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) إلى جانب الولايات المتحدة ، من القوات السورية والتركية.

ستتم مناقشة الخطط المناسبة في برلين يوم الجمعة ، عندما يقوم وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بأول زيارة رسمية له إلى ألمانيا.- زيارة تم تأجيلها عدة مرات.

ذكرت Spiegel Online يوم الخميس أن الحكومة الألمانية "أشارت إلى الولايات المتحدة في شهور من المحادثات السرية بأنها ستكون مستعدة للمشاركة عسكريا في تأمين المنطقة الآمنة". وكان الأمريكيون قد "طلبوا مرارًا في الأشهر الأخيرة التزامًا ألمانيًا خلف الكواليس ، ولأول مرة على هامش مؤتمر ميونخ للأمن في منتصف فبراير".

منذ ذلك الحين ، سعت الحكومة الألمانية إلى "حوار بناء مع واشنطن". حتى لا يؤجلوا الولايات المتحدة مرة أخرىويتفق مكتب المستشار ووزارة الخارجية ووزارة الدفاع إلى حد كبير على أنه لا ينبغي لأحد أن ينفر الولايات المتحدة فيما يتعلق بالقضية السورية ".

وفقًا لـ Spiegel Online ، جرت مفاوضات سرية بشكل شبه مستمر منذ مؤتمر ميونيخ للأمن. على سبيل المثال ، في منتصف شهر آذار (مارس) ، اجتمع الرؤساء السياسيون لوزارة الدفاع الألمانية والبنتاغون ، جيزا أندرياس فون جير وجون سي رود ، "في برلين بثقة تامة ، اجتمع جميع الدول الأخرى التي شاركت سابقًا في مكافحة - تحالف الدولة الإسلامية ". في أبريل ، سافر كل من وزيرة الدفاع الألمانية ، أورسولا فون دير لاين ، ووزير الخارجية هيكو ماس ، إلى واشنطن "لمناقشة القضية على أعلى مستوى".

وفقًا لـ Spiegel Online ، لا تزال كيفية مشاركة الجيش الألماني في إنشاء المنطقة الآمنة مفتوحة. تم استبعاد إرسال قوات برية لأسباب سياسية ، لكن أثيرت إمكانية تقديم دعم جوي لقوة أمنية. ولهذه الغاية ، عرضت برلين على واشنطن تمديد مهمة الجيش الألماني الحالية في الأردن.

منذ حزيران / يونيو 2017 ، احتفظ الجيش الألماني بقاعدته الخاصة في قاعدة جوية أردنية تحت اسم "كامب سونيك". طائرات تورنادو المجهزة تجهيزا خاصا تجري استطلاعا جويا للتحالف بقيادة الولايات المتحدة ضد داعش من القاعدة. كما تقوم القوات الجوية الألمانية بإعادة تزويد طائرات التحالف بالوقود فوق سوريا من الجو. وينتهي تفويض هذه المهمة في 31 أكتوبر / تشرين الأول ، ولن يمدد بموجب قرار من البرلمان الألماني.

ومع ذلك ، يفترض المسؤولون العسكريون أن "الصور عالية الدقة لـ" تورنادو "والتزود بالوقود في الجو" ستكون أيضًا ذات قيمة لتحالف مستقبلي ، وفقًا لتقارير Spiegel Online. "من الناحية السياسية ، ستكون المهمة أيضًا رمزًا لأن ألمانيا لا ترفض المشاركة في مهمات دولية أكثر صعوبة."

الدعم العسكري لـ "منطقة آمنة" في شمال سوريا يعني تصعيدًا كبيرًا لمشاركة ألمانيا في الحرب السورية ، التي كانت تهدف منذ البداية إلى إسقاط نظام بشار الأسد واستبداله بنظام دمية غربي.

شاركت وزارة الخارجية الألمانية بشكل مكثف في بناء المعارضة السورية الموالية للإمبريالية ، والتي اعتمدت بشكل أساسي على الميليشيات الإسلامية المرتبطة بالقاعدة. ولهذه الغاية ، لم يكن مدعومًا من قبل الحزب الاشتراكي الديمقراطي وحزب الخضر فحسب ، بل وأيضًا من قبل حزب اليسار.

بعد فشل هذه العملية التي أودت بحياة 400,000 ألف مدني وحولت أجزاء كبيرة من البلاد إلى أنقاض ، تنغمس الحكومة الألمانية الآن في مغامرة عسكرية لا تقتصر على المواجهة مع النظام في دمشق فحسب ، بل أيضًا مع النظام السوري. شريك الناتو تركيا وإيران والقوة النووية روسيا.

دمشق ترفض مثل هذه "المنطقة الآمنة" لأنه سيحد بشكل كبير من سيادة البلاد. أنقرة تعارض لأنها تريد أن تمنع بأي ثمن ظهور دولة كردية على حدودها ، والتي تخضع لسيطرة منظمة تابعة لحزب العمال الكردستاني. طهران ، التي تعاني من الجوع اقتصاديًا من قبل الولايات المتحدة ومهددة بحرب مدمرة ، متحالفة بشكل وثيق مع كل من دمشق وأنقرة. وتنظر موسكو ، التي تدعم نظام الأسد عسكريًا وتحافظ على علاقات وثيقة مع طهران وأنقرة ، عن حق تمامًا في الهجوم الغربي في الشرق الأوسط على أنه جزء من استراتيجية احتواء ضد روسيا.

إذا وافقت الحكومة الألمانية على طلب بومبيو بتقديم دعم عسكري لإنشاء "منطقة آمنة" ، فإن آلية الدعاية الرسمية ستبدأ على الفور في إعلان أن مثل هذه المهمة هي "عمل إنساني" يهدف إلى حماية الأرواح ، أو "قتال" ضد نظام ديكتاتوري "أو شيء مشابه. كان هذا بالفعل هو النمط السائد في حروب أفغانستان والعراق وليبيا. كما بدأ الأخير بإنشاء "منطقة آمنة" ، والتي وفرت بعد ذلك ذريعة لقصف البلاد والإطاحة بنظام القذافي.

يجب عدم المصداقية لهذه الأكاذيب. تسعى واشنطن وحلفاؤها الأوروبيون ، بما في ذلك برلين ، إلى تحقيق مصالح إمبريالية عارية في حروبهم في الشرق الأوسط - السيطرة على النفط والغاز والأسواق ، وقمع منافسيهم وإضعافهم ، وتعزيز موقعهم كقوة عالمية.

قبل خمس سنوات ، أعلنت الحكومة الألمانية - على حد تعبير وزير الخارجية آنذاك فرانك فالتر شتاينماير - أنها لم تعد مستعدة "للتعليق على السياسة العالمية من الخطوط الجانبية" وتعتزم بدلاً من ذلك "الانخراط في السياسة الخارجية والأمنية في وقت سابق ، والمزيد بشكل حاسم وأكثر جوهرية ". منذ ذلك الحين قامت برلين بتحديث قواتها العسكرية بشكل كبير. في برميل البارود في الشرق الأوسط اليوم ، ترى النخبة الألمانية فرصة أخرى مرحب بها لترجمة أهدافها إلى أفعال - حتى في ظل خطر نشوب حرب عالمية ثالثة.

المصدر موقع الاشتراكي العالمي
إخطار
guest
6 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

CHUCKMAN
منذ أشهر 5

تبذل ميركل قصارى جهدها ، لكن لديها بعض نقاط الضعف الخطيرة التي يستطيع البلطجية الذين يديرون السياسة الخارجية الأمريكية الآن استغلالها.

إذا كان لديك "حليف" لا يتوقف عن ممارسة الضغط عليك ويهددك من وراء الكواليس بـ "العواقب" ، إلا إذا كنت رجل دولة جريئًا وشجاعًا حقًا ، يكاد يكون من المستحيل عدم الانحناء ، على الأقل إلى حد ما.

إن درجة الانحناء هي التي تصبح موضوع "المفاوضات" مع الولايات المتحدة.

تشعر ميركل دائمًا بالقلق من أن الولايات المتحدة ستفرض عقوبات جديدة خطيرة على خط أنابيب الغاز الطبيعي نورد ستريم 2 من روسيا.

إنه مشروع حيوي لألمانيا. بدونها ، تواجه البلاد نقصًا حادًا في الطاقة في غضون عامين. بالطبع ، هناك بديل لشراء الغاز الطبيعي المسال الباهظ الثمن الذي يتم شحنه من أمريكا ، ولكن من الناحية الاقتصادية والتنافسية ، هذا ليس بداية. ومع ذلك ، حتى في تجنب ذلك ، لأن الولايات المتحدة حاولت بالتأكيد دفع الغاز الطبيعي المسال إلى أسفل حلق ألمانيا ، فإنك تضع نفسك مرة أخرى في موقف غير مواتٍ مع السلطات الأمريكية.

لو كانت الولايات المتحدة ، أو إسرائيل ، تواجه شيئًا مثل نقص خطير في الطاقة في المستقبل القريب ، فإنها ستصر بالطبع على أهميتها الوجودية ، ولن تكون هناك مفاوضات من أي نوع حول ذلك.

ولكن هنا لدينا المتنمر في العالم يلقي بثقله في بلد كان لسنوات عديدة سلبيًا وخاضعًا للغاية. بالطبع ، تأثرت النفسية الألمانية بشدة بكل أهوال الحرب العالمية الثانية والاحتلال ، كما هي حتى يومنا هذا.

كما تشعر ألمانيا بالقلق إزاء نظام الدفع الأوروبي الدولي الجديد الذي يهدف إلى مساعدة إيران على النجاة من ويلات الهجوم الأمريكي الشامل على مصالحها الاقتصادية ، ويهدف إلى إبقاء إيران وفية إلى جانبها من الاتفاقية النووية الدولية التي مزقتها الولايات المتحدة مثل الغاضبة. طفل. أمريكا لا تحب هذه الفكرة على الإطلاق.

علاوة على ذلك ، فإن ألمانيا ، أكثر من أي دولة ، كانت بطبيعة الحال مهينة للغاية تجاه إسرائيل ومطالبها العديدة على مر السنين. لقد عاملت إسرائيل بكرم استثنائي ، في كل شيء من دفع تعويضات ضخمة حقًا إلى بناء أسطول صغير من الغواصات المتطورة بأسعار زهيدة.

من الواضح أنه من الصعب للغاية على ألمانيا الاختلاف بشدة مع إسرائيل في أي شيء ، وفي ما يتعلق بسوريا التي تحتلها أمريكا والعدوان الأمريكي على إيران ، فإن إسرائيل وراء الكواليس هي التي تطالب ترامب بالكامل. الولايات المتحدة نفسها ليس لديها أي مصلحة وطنية على الإطلاق في متابعة أي من هاتين المبادرتين ، وكذلك ألمانيا.

لقد دفع ترامب بلاده إلى مستنقع من خلال استجوابه أموالاً كبيرة ودعمه ، ضد المساءلة المحتملة التي كان يخشى منها ، وتمويل إعادة انتخابه لعام 2020 ، من الأمريكيين الأثرياء المهتمين بإسرائيل أكثر من أي شيء آخر تقريبًا ، ودفع ثمناً باهظاً. لهذا الدعم ، جزء منه فقط هو تعيين قرود البابون التي تجرد أسنانها مثل بولتون وبومبيو في مكاتب مهمة وحساسة.

أنا متأكد من أن ألمانيا تتفهم كل ذلك ، لكنها لن تقول ذلك أبدًا. ويضيف ظل إسرائيل إلى الضغوط التي تمارسها الولايات المتحدة حول العقوبات المفروضة على نورد ستريم 2 ونظام الدفع الدولي الجديد الذي يساعد إيران.

لذا ، في الوقت الحالي ، قدمت ألمانيا عرض المساعدة هذا للوجود الأمريكي غير القانوني في سوريا. إنها ليست ضخمة من حيث الأمور ، ويبقى أن نرى ما إذا كان سيتم قبولها على أنها مناسبة بأي شكل من الأشكال ، وأيضًا ، ما إذا كان سيكون لها أي تأثير على مطالب وضغوط أمريكا الأخرى.

تقدم هذه القضية صورة مصغرة جيدة عن مدى صعوبة الهيجان العدواني الجديد لأمريكا الذي جعلها قادرة على جلب أي سبب للتأثير في الشؤون الدولية. إنه أكثر تعقيدًا مما أوجزته. على سبيل المثال ، هناك جميع العقوبات المفروضة على روسيا والتي أصرت الولايات المتحدة على أن يحترمها حلفاؤها الأوروبيون ، كما فعلوا لعدة سنوات ، على الرغم من أن تكريمهم يكلفهم حرفياً المليارات في التجارة ، وتصدير كل من السلع المصنعة والمنتجات الزراعية إلى روسيا.

وهناك عامل آخر هنا وهو الهجرة الهائلة والمثيرة للشفقة للاجئين إلى أوروبا. كل ذلك سببه في الواقع حروب المحافظين الجدد المجنونة والقصف في عدد كبير من البلدان. ثم لا يتحمل أي مسؤولية عما فعلته ، تاركًا أوروبا ، أقرب بكثير إلى المأساة ، لمحاولة تسوية الأمور.

حتى أن أنواع ترامب تزيد الطين بلة من خلال الحديث عن المهاجرين والمسلمين بشكل عام. لا أعتقد أنه من الممكن تخيل موقف أكثر بشاعة ، مثل خط الحبكة لفيلم فظيع.

jm74
jm74
منذ أشهر 5

حان الوقت لتركيا لإرسال بعض الإرهابيين إلى ألمانيا ، سوف تفهم ميركل الرسالة.

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 5

يجب تحرير ألمانيا من 74 عاما من الاحتلال من قبل الجرذان الصهيونية.

بالحديث عن الجيش الصهيوني "الألماني".
يبدو أنه أكثر خطورة على الألمان من أي شخص آخر.
https://www.youtube.com/watch?v=l8TaIP-TgRw

ravenise
النحم
منذ أشهر 5

هذا إذا لم تقصف إسرائيل ألمانيا بالأسلحة النووية أولاً وقبل كل شيء. "20-30 قنبلة نووية ستضمن إنجاز المهمة" ، ورد في مقال رأي على موقع إسرائيل الوطني الإخباري اليميني "
https://www.timesofisrael.com/op-ed-calls-on-israel-to-nuke-germany-iran/ صورة تعليق

Mary E
منذ أشهر 5

تعتبر الولايات المتحدة أن المنطقة الآمنة هي منطقة محمية بشكل زائد بسبب حقول النفط الضخمة الموجودة هناك ... والتي تحتاج الولايات المتحدة للدفاع عنها للاحتفاظ بهذا النفط لنفسها ...
قل "شكراً لألمانيا على حماية ما سرقناه وقتلنا من أجله !!" ...

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 5

"لكن إمكانية الدعم الجوي"

هذه مزحة اليس كذلك؟

القوات الجوية الألمانية لديها أربع طائرات جاهزة للقتال فقط في حالة الطوارئ
https://www.zerohedge.com/news/2018-05-03/german-air-force-only-has-four-combat-ready-jets-case-emergency

طائرات سلاح الجو الألماني النشط (فتوافا) (2019)

https://www.militaryfactory.com/modern-airpower/aircraft-german-air-force.asp

مكافحة الإمبراطورية

Germany Prepares Military Intervention in Syria to Appease Trump

Offers to air patrol northern Syria to stave off Trump—who wants Germans in and Americans out—on trade war

I am curious to find out however how Berlin imagines to accomplish that from Jordan, to Syria’s south

The German government is preparing to provide military support for a US-planned “safe zone” in northern Syria. The zone is intended to protect the Kurdish militias, which fought against the Islamic State (IS) on the side of the US, from both Syrian and Turkish troops.

Appropriate plans are to be discussed in Berlin on Friday, when US Secretary of State Mike Pompeo makes his first official visit to Germany—a visit which has been postponed several times.

Spiegel Online reported on Thursday that the German government “signaled to the US in months of secret talks that it would be prepared to participate militarily in securing the safe zone”. The Americans had “in recent months repeatedly requested for German commitment behind the scenes, for the first time on the sidelines of the Munich Security Conference in mid-February.”

Since then, the German government had sought “a constructive dialogue with Washington”. “In order not to put off the US once again, the Chancellor’s office, the Foreign Office and the Ministry of Defence largely agree that one should not alienate the US regarding the Syrian issue.”

According to Spiegel Online, secret negotiations have taken place almost continuously since the Munich Security Conference. For example, in mid-March, the political heads of the German Ministry of Defence and the Pentagon, Geza Andreas von Geyr and John C. Rood, gathered together “in Berlin in strict confidence all the other nations that had previously participated in the anti-IS coalition.” In April, both the German Defence Minister, Ursula von der Leyen, and Foreign Minister, Heiko Maas, travelled to Washington “to discuss the issue at the highest level.”

According to Spiegel Online it is still open how the German army will participate in the establishment of the safe zone. The dispatch of ground troops has been ruled out for political reasons, but the possibility of aerial support for a security force has been raised. To this end, Berlin made the offer to Washington of extending the German army’s current mission in Jordan.

Since June 2017, the German army has maintained its own base at a Jordanian air force base under the name “Camp Sonic”. Specially equipped Tornado jets conduct air reconnaissance for the US-led anti-IS coalition from the base. The German Air Force also refuels coalition jets over Syria from the air. The mandate for this mission expires on October 31 and, according to a decision by the German parliament, is not to be extended.

Military officials, however, assume that “the high-resolution images of ‘Tornadoes’ and aerial refuelling” would also be valuable for a future coalition, Spiegel Online reports. “Politically, the mission would also be a symbol that Germany does not refuse to participate in more difficult international missions.”

Military support of a “safe zone” in northern Syria would mean a massive escalation of Germany’s participation in the Syrian war, which from the outset was aimed at ousting the regime of Bashar al-Assad and replacing it with a Western puppet regime.

The German foreign ministry has been intensively involved in the construction of the pro-imperialist Syrian opposition, which relied mainly on al-Qaeda-affiliated Islamist militias. To this end it was supported not only by the SPD and the Greens, but also by the Left Party.

Following the failure of this operation, which has cost the lives of 400,000 civilians and reduced large parts of the country to ruins, the German government is now plunging into a military adventure that involves not only confrontation with the regime in Damascus, but also with its NATO partner Turkey, Iran and the nuclear power, Russia.

Damascus rejects such a “safe zone” because it would massively curtail the country’s sovereignty. Ankara is opposed because it wants to prevent at all costs the emergence of a Kurdish state on its border, which is under the control of a PKK-affiliated organisation. Tehran, which is being economically starved by the US and threatened with a devastating war, is closely allied with both Damascus and Ankara. And Moscow, which supports the Assad regime militarily and maintains close ties with Tehran and Ankara, quite rightly views the Western offensive in the Middle East as part of a containment strategy against Russia.

Should the German government accede to Pompeo’s request for military support for the establishment of a “safe zone”, then the official propaganda machinery will immediately begin to proclaim that such a mission is a “humanitarian action” aimed at protecting lives, or a “fight against a dictatorial regime” or something similar. This was already the pattern in the Afghanistan, Iraq and Libyan wars. The latter also began with the establishment of a “safe zone”, which then provided the pretext for bombing the country and overthrowing the Gaddafi regime.

No credence should be given to such lies. Washington and its European allies, including Berlin, are pursuing naked imperialist interests in their wars in the Middle East—control of oil, gas and markets, repression and weakening of their rivals, and strengthening their own position as a world power.

Five years ago the German government announced—in the words of then Foreign Minister Frank-Walter Steinmeier—that it is no longer prepared “to comment on world politics from the sidelines” and intends instead “to engage in foreign and security policy earlier, more decisively and more substantially”. Since then Berlin has been massively upgrading its military forces. In the powder keg of today’s Middle East, the Germany elite sees another welcome opportunity to translate its goals into action—even at the risk of a Third World War.

Source: World Socialist Website
Subscribe
Notify of
guest
6 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

CHUCKMAN
11 months ago

Merkel does her best, but she has some serious vulnerabilities that the thugs now running American foreign policy are able to exploit.

If you have an “ally” who never stops putting pressure on you and who threatens you behind the scenes with “consequences,” unless you are a truly audacious and brave statesman, it is almost impossible not to bend, at least somewhat.

It is the degree of the bending that becomes the topic of “negotiations” with the United States.

Merkel is always concerned that the US will impose serious new sanctions against the Nord Stream 2 natural gas pipeline from Russia.

It is a vital project for Germany. Without it, the country faces severe energy shortages in a couple of years. Of course, there is the alternative of buying costly LNG shipped from America, but in economic and competitive terms, that is a non-starter. However, in even avoiding it, because the US has certainly tried pushing its LNG down Germany’s throat, you again put yourself in an unfavorable light with American authorities.

Were it the US, or Israel, facing something like a serious near-future energy shortage, it would of course insist on its existential importance, and there would be no negotiations of any kind around that.

But here we have the world’s bully throwing its weight around in a country that has for years been extremely passive and submissive. The German psyche of course was immensely affected by all the horrors of WWII and being occupied, as it is to this day.

Germany is also concerned about the new international European payment system intended to help Iran survive the ravages of America’s all out assault on its economic interests and intended to keep Iran faithful to its side of the international nuclear agreement that the US tore-up like an angry child. America doesn’t like that idea at all.

Further, Germany, more than any country, naturally, has been very self-demeaning towards Israel and its many demands over the years. It has treated Israel with exceptional generosity, in everything from paying truly massive reparations to building it a small fleet of advanced submarines at knock-down prices.

It is obviously extremely hard for Germany to disagree strongly with Israel on anything, and on the matters of American-occupied Syria and the American aggression towards Iran, it is Israel behind the scenes making the demands of Trump, completely. The US itself has absolutely no national interest in pursuing either of those initiatives, and neither does Germany.

Trump has pushed his own country into a quagmire with his soliciting big funds and support, against the possible impeachment he feared and for 2020 re-election funding, from wealthy Americans more interested in Israel than in almost anything else, and he paid a big price for that support, just part of which is having appointed teeth-baring baboons like Bolton and Pompeo to important and sensitive offices.

Germany understands all of that, I’m sure, but it would never say so. And the shadow of Israel just adds to the pressures from the United States around sanctions over Nord Stream 2 and the new international payment system helping Iran.

So, for now, Germany has made this offer of assistance to America’s illegal presence in Syria. It isn’t huge in the way of things, and it remains to be seen whether it will be accepted as adequate in any way and, also, whether it will have any effect around America’s other demands and pressures.

This case provides a good microcosm of how difficult America’s new aggressive rampage has made it to bring any reason to bear in international affairs. It’s even more complex than what I’ve outlined. For example, there are all the sanctions against Russia that the US has insisted its European allies honor, as they have for several years, even though honoring them is literally costing billions in trade, the export of both manufactured goods and farm products to Russia.

And yet another factor here is the massive, pitiful migrations of refugees to Europe. All of it actually caused by America’s lunatic Neocon wars and bombing in a great many countries. It then takes no responsibility for what it did, leaving Europe, much closer to the tragedy, to try sorting things out.

The Trump types even add insult to injury by haranguing about migrants and about Muslims in general. I don’t believe it possible to imagine a much uglier situation, like the plot line for an atrocious movie.

jm74
jm74
11 months ago

Time for Turkey to send some terrorists to Germany, Merkel will get the message.

John C Carleton
John C Carleton
11 months ago

Germany should be freed from the 74 year occupation by the zionist Rats.

Speaking of the zionist “German” military.
Seems it is more of a danger to Germans than anyone else.
https://www.youtube.com/watch?v=l8TaIP-TgRw

ravenise
ravenise
11 months ago

That is if Israel does not nuke Germany first and foremost. “20-30 nuclear bombs will assure the job gets done,’ opinion piece on right-wing Israel National News site says”
https://www.timesofisrael.com/op-ed-calls-on-israel-to-nuke-germany-iran/ comment image

Mary E
11 months ago

The US considers a safe zone one that is over protected because of the massive oil fields that are there….and which the US needs to defend to keep that oil for themselves…
Say “Thank you Germany for protecting that which we stole and killed for!!”…

JustPassingThrough
JustPassingThrough
11 months ago

“but the possibility of aerial support”

this is a joke, right?

German Air Force Only Has Four Combat-Ready Jets In Case Of Emergency
https://www.zerohedge.com/news/2018-05-03/german-air-force-only-has-four-combat-ready-jets-case-emergency

Active German Air Force (Luftwaffe) Aircraft (2019)

https://www.militaryfactory.com/modern-airpower/aircraft-german-air-force.asp

Anti-Empire