ليس للإمبراطورية فئة: رئيس الدبلوماسيين الإيرانيين مُعاقب ... لتمثيله الحكومة الإيرانية

ولجري الدوائر حول بومبيو المخادع

كانت أفضل طريقة لمواجهة ظريف هي اختيار وزير خارجية ديناميكي واسع الحيلة وفكريًا. متوسط ​​الأداء مثل بومبيو لا يحظى بأي فرصة "

في وقت لا تواجه فيه إدارة ترامب مشكلة في التفاوض مع سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف ، الذي يخضع من الناحية الفنية لعقوبات أمريكية. منذ أبريل 2018 ، يجب أن يُفهم بشكل صحيح قرار واشنطن معاقبة وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف. 

كيف حاول وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو تفسير إرسال ظريف إلى الهلاك؟ بومبيو بيان يوم الاربعاء ينسب إلى ظريف ذنبا منفردًا: أ) ظريف "تصرف باسم المرشد الأعلى" ؛ ب) ظريف أخذ "التوجيه من المرشد الأعلى ومكتبه "؛ ج) كان ظريف "عامل تمكين رئيسي لسياسات آية الله خامنئي في جميع أنحاء المنطقة وحول العالم "؛ د) وظريف كان "مسؤول نظام كبير ومدافع" للحكومة الإيرانية و "منذ سنوات الآن متواطئة في هذه الأنشطة الخبيثة (الإيرانية)". 

في الأساس ، يتلخص احتجاج بومبيو في هذا الأمر: ظريف موظف حكومي إيراني منضبط ومخلص ومخلص. الذين التزموا بنظام الحكم الإيراني الذي تأسس في مفهوم ولاية الفقيه (ولاية الفقيه). 

هل هذا يصبح خطيئة؟ أي وزير خارجية له وظيفته مقطوعة عنه - حتى بومبيو نفسه. ليس لدى بومبيو أي ادعاءات بأنه يتولى المنصب بالكامل بإرضاء وتقدير مرشده الأعلى الرئيس ترامب. ترامب ، في الواقع ، هو شخص لا يرحم عن الولاء. اسأل جيمس ماتيس أو ريكس تيلرسون. 

المؤسسة الأمريكية تعرف جيدا كيف المفهوم ولاية الفقيه كيف يتم تشكيل كيمياء السلطة السياسية في إيران ، وكيف يتم الوصول إلى عملية صنع القرار. حتى ترامب سيعرف ذلك. ولهذا السبب حاول حتى الوصول إلى المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي (وتم تجاهله على النحو الواجب). فأين اللحم البقري؟ 

ببساطة يا ظريف في حد ذاته هل هذه مشكلة. إن إدارة ترامب حريصة بشدة على إنهاء اتصالات ظريف بالنخبة الأمريكية. عاش ظريف وعمل لعدة سنوات في أمريكا من سن 17 - كطالب في المدرسة الثانوية ، وطالب جامعي ، ودبلوماسي محترف ، وانتهى به الأمر كممثل لإيران في الأمم المتحدة من عام 2002 إلى عام 2007. كما ظل على اتصال وثيق مع الولايات المتحدة الأوساط الأكاديمية والفكرية بصفته أستاذًا ومحررًا للمجلات العلمية في طهران كتب بغزارة عن نزع السلاح وحقوق الإنسان والقانون الدولي والصراعات الإقليمية. 

في الواقع ، ما يزعج إدارة ترامب هو ذلك لقد تواصل ظريف على نطاق واسع مع المثقفين والسياسيين والمفكرين والإعلاميين الأمريكيين - شخصيات متنوعة مثل جوزيف بايدن وجون كيري ونانسي بيلوسي وتشاك هاجل ونيكولاس كريستوف وتوماس بيكرينغ وجيمس دوبينز وكريستيان أمانبور.

أنيق أخذ وظيفته على محمل الجد ولأنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة يمكن أن تغرد وتناقش وتتجادل مع أي أمريكي بسهولة لذيذة. تفوق ظريف على فريق السياسة الخارجية والأمنية الأمريكي المتواضع. 

أصبحت زيارات ظريف الدورية إلى نيويورك (ظاهريًا لحضور أحداث الأمم المتحدة) كابوسًا لإدارة ترامب. وهو يلقي بشبكته على نطاق واسع وينشر باقتدار رواية إيران. وأشار ترامب أكثر من مرة إلى أن ظريف عقد اجتماعات مع كيري ، وزير الخارجية السابق الذي تفاوض على اتفاق إيران لعام 2015. 

هذا هو جوهر المسألة. من خلال فرض عقوبات على ظريف ، يمكن للولايات المتحدة أن ترفض تأشيرة دخوله وتجعل أي اتصال بينه وبين أي مواطن أمريكي غير قانوني (وعرضه للمحاكمة بموجب القانون). على نحو فعال ، أوعز ترامب إلى بومبيو بالتأكد من أن ظريف لن يأتي إلى نيويورك من الآن وحتى انتخابات نوفمبر 2020 حتى لا يسمع منتقدوه ونقاده الرواية الإيرانية من فم الحصان. 

يشعر ترامب بالغضب من ذلك إيران تكسب حرب المعلومات. وهو قلق من أن حملة إعادة انتخابه قد تصبح مفخخة في الفترة من الآن وحتى تشرين الثاني (نوفمبر) 2020. بالنسبة لأي مراقب قديم للمواجهة بين الولايات المتحدة وإيران ، من الواضح أن تغييرًا جذريًا ظهر في الخطابات الأمريكية حول إيران. هناك مجموعة من الآراء المؤثرة والمتنامية باستمرار في الولايات المتحدة اليوم ، والتي لا تتفق مع استراتيجية ترامب لـ "الضغط الأقصى". تجادل هذه الدائرة الانتخابية بعقلانية بأن ترامب لم يكن يجب أن يتخلى عن صفقة 2015. 

وبالمثل ، هناك فهم أفضل بكثير اليوم في الرأي الأمريكي المطلع فيما يتعلق بإيران وسياساتها ، وزن التعامل مع القومية الفارسية تحت قشرة الإسلاموية. والجزء المثير للدهشة هو أن مثل هذه الصحوة حدثت على الرغم من الجهود الجبارة التي يبذلها اللوبي الإسرائيلي لتشويه صورة إيران وإحباط كل الآراء المتضاربة في وسائل الإعلام ومراكز الفكر والجامعات - والتلة. 

هل تنجح حيلة ترامب؟ من غير المرجح. الموضوع هو، ظريف لا يمكن كبته. وسيواصل مضايقة سياسات ترامب تجاه إيران والتهكم بها والاستخفاف بها وإذلالها وفضحها وإفسادها. والأسوأ من ذلك، ظريف أدخل السكين في قلب 'B Team' يقود سياسات الإدارة الأمريكية تجاه إيران حاليًا. 

لن تكون عقوبات ترامب على ظريف نموذجًا لأي دولة أخرى لديها علاقات دبلوماسية مع إيران. في التحليل النهائي ، سيتعين على ترامب التعامل مع ظريفسواء كان يحبه أم لا. 

كانت أفضل طريقة لمواجهة ظريف هي اختيار وزير خارجية ديناميكي واسع الحيلة وفكريًا. متوسط ​​مثل بومبيو ليس لديه أي فرصة مع ظريف. هذا شيء غبي فعله ترامب. كنت حتى الآن!

في عام 2001 ، كان ظريف الممثل الرئيسي لإيران في مؤتمر بون ، الذي جمع اللاعبين الإقليميين في أعقاب الغزو الأمريكي لأفغانستان والإطاحة بنظام طالبان. نظيره الأمريكي في الحدث ، جيمس دوبينز - الذي تم تسميته لاحقًا باسم المبعوث الخاص لإدارة أوباما إلى أفغانستان - كتب مقالًا لا يُنسى بعنوان التفاوض مع إيران: تأملات من تجربة شخصية في صحيفة واشنطن الفصلية عن سعة استيعاب ظريف وذكائه وسحره - وبراغماتيته، الأمر الذي ساعد الدبلوماسيين الموهوبين على إبرام صفقة "على قهوة الصباح والكعك" أدت إلى استبدال حكومة تحالف الشمال في كابول بتشكيل مؤقت مدعوم من الولايات المتحدة بقيادة حامد كرزاي. (لاحظ برهان الدين رباني بمرارة في ذلك الوقت أنه يأمل أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي تملي فيها قوة أجنبية على الأفغان). 

فرضت واشنطن عقوبات على الرجل الذي لعب دورًا محوريًا في ذلك الانتقال المشؤوم في كابول الذي أدى إلى تنصيب النظام العميل للولايات المتحدة في هندو كوش.. بعض الامتنان! 

المصدر بنشلين هندي

إخطار
guest
7 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

CHUCKMAN
منذ أشهر 4

ظريف هو وزير خارجية جيد بالفعل ، فصوته ومنطقه يظهران لواشنطن ما هي عليه في كثير من الأحيان.

وبومبيو ، يا إلهي ، يا لها من إهانة للدبلوماسية ومجرد ذكاء واضح ، حتى لا نقول شيئًا عن الأخلاق.

قد يستمتع القراء بما يلي:

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2019/06/17/john-chuckman-comment-the-many-forms-of-human-lunacy-american-pompeo-style-fundamentalism-obsessed-with-death-has-no-more-business-serving-in-high-office-than-a-drunk-being-put-in-charge-of-missile/

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 4

بومبيو هو "مسيحي" من أتباع الكنيسة الحربية ، وإسرائيل الأول ، ونقطة بيع خائنة لأمريكا.
إنه يعتقد أنه يجب أن يقتل من أجل JESSSSUUUUSSS !!!!!!!!

إنه الرئيس السابق للطفل المعني بتهريب العبودية الجنسية ، وتهريب المخدرات غير المشروع ، ورئيس قتل دولة أجنبية ذات سيادة ، وإطاحة حكومة أجنبية ذات سيادة ، وتلقي رشوة ، وعصابة إجرامية منظمة مناهضة لأمريكا ، ووكالة المخابرات المركزية الشريرة.

هذا الطفل الشرير يهرب ويقتل نقاط البيع ، يقول إنه يحتفظ بكتابًا مفتوحًا على مكتبه.
يجب أن يكون قد تخطى هذا الجزء من الكتاب المقدس يبقى:
أنت منافق!
لماذا تشير إلى بقعة نشارة الخشب في عين شخص آخر ، بينما لديك غابة تنبت من عينيك! "

thomas malthaus
توماس مالتوس
منذ أشهر 4

https://indianpunchline.com/another-arab-revolt-history-never-repeats/

أحدث مدونة عضو الكنيست بهادراكومار.

ربما لم يرَ حلفاء وأعداء الولايات المتحدة العرب حصار الإمبراطورية على الخليج الفارسي. التداعيات ديكتاتورية بشكل إيجابي. هل تهدف دبلوماسية الزوارق الحربية ، من بين أمور أخرى ، إلى دعم الدولار المتعثر؟ الطريقة الأساسية إما لتدمير الاقتصاد العالمي و / أو بدء الحرب لإنهاء جميع الحروب.

هل هذه هي لحظة "أرني ذهبك" التي ربما تآمرت فيها روسيا والصين منذ فترة طويلة ضد الولايات المتحدة ، لكنهما لم يتأكدا من التوقيت أو الظروف الجيوسياسية الأخرى.

الشرط الوحيد الذي يمكنني تصوره حيث يمكن منع حرب تقليدية بتحريض من الولايات المتحدة. بصرف النظر عن الإطلاق النووي.

ربما يتم إلغاء سوق تصدير الغاز الطبيعي الأمريكي إلى آسيا وستصبح روسيا المورد الجديد.

قد ترفض روسيا الاستمرار في بيع الغاز الطبيعي من شركة يامال إلى السوق المحلية الأمريكية المتخمة.

قد يكون لدى الرئيس ترامب خطة رئيسية لتدمير الاقتصاد الأمريكي. أعتقد أن عملها وأسعار النفط المرتفعة قد تكون نتيجة لسياساته الأخيرة في الشرق الأوسط.

بالتوازي مع ذلك ، تم رفع سقف الديون لإبراء الذنب ، ويمكن للمرء أن يتوقع تريليونات من نفقات الحكومة الأمريكية على مدى العامين المقبلين مع القليل من الرفض من جانب المواطنين.

Séamus Ó Néill
سيموس ونيل
منذ أشهر 4

أمريكا ، مجرد طفل من الناحية التاريخية ، وضعت نصب عينيها اثنتين من أقدم الحضارات على وجه الأرض ، الصين وإيران / بلاد فارس. كلتا هاتين الدولتين هما أيادي قديمة في فن الحرب ، عسكريًا وحكمة. يرى المؤلف أن "أفضل طريقة لمواجهة ظريف كانت اختيار وزير دولة ديناميكي يتمتع بالحيوية والحيوية الفكرية". أشك في أن أمريكا ، القزم المؤكد في فن الحكم ، والمؤمن المتحمّس للتنمر كبديل للدبلوماسية ، يمكن أن تنتج أي شخص من محصولها الضئيل من المثقفين إلى منافسها جواد ظريف ... الجو !

Mary E
منذ أشهر 4

يظهر ظريف ما يسمى بالسلك الدبلوماسي للولايات المتحدة وبالتأكيد يجعلهم يبدون مثل الصدور التي هم عليها! لا يوجد فصل دراسي ، ولا تعليم بالنسبة لمنصبهم (خاصة بومبيو ، و
سرية الدولة ... وهمية!) إيران ، بالطبع ، محقة في المال بشأن كيفية التعامل مع الولايات المتحدة ... إنهم يعلمون أنهم لم يرتكبوا أي خطأ تجاه الولايات المتحدة (أو أي من حلفائهم المزعومين) وأن الولايات المتحدة مجرد تمتم وتعثر يحاول أن يبدو مثل الناس مع كل المعرفة والدبلوماسية التي تتعامل مع الشعب الإيراني المتخلف والشرس! كم هم مخطئون وكم سيعانون في عيون العالم من هذا التحرك الجاهل ضد دولة ذكية تمضي قدمًا على الرغم من أن الولايات المتحدة تضع سفنها الحربية وطائراتها المقاتلة في جوارها. الولايات المتحدة مثل دون كيشوت: تقاتل العدو غير المرئي ... وتصنع عدوًا من كل شخص يصادفهم في طريقهم للفوز في حربهم - ضد أنفسهم!

thomas malthaus
توماس مالتوس
منذ أشهر 4

http://ronpaulinstitute.org/archives/featured-articles/2019/august/01/the-spy-game-it-ain-t-what-it-used-to-be/

محكوم عليهم بالإعدام من عملاء وكالة المخابرات المركزية من أصل إيراني. بالطبع لا يتعلق الأمر بالنفط أو تغيير النظام أو تمزيق خطة العمل الشاملة المشتركة.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 4

يرجى المعذرة بوركي بومبيو. لقد كان في حالة نشوة ناجمة عن جرعة زائدة من السالمونيلا من قطعة دجاج كنتاكي كان قد تناولها للتو عندما حاول شرح السبب وراء العقوبات.

مكافحة الإمبراطورية

The Empire Has No Class: Iran’s Chief Diplomat Sanctioned…for Representing the Iranian Government

And for running circles around the braindead Pompeo

“The best way to counter Zarif would have been to handpick an intellectually resourceful, dynamic state secretary. A mediocrity like Pompeo stands no chance”

At a time when the Trump administration has no problem negotiating with the secretary of the Russian national security council Nikolai Patrushev, who is technically under US sanctions since April 2018, the cut and thrust of Washington’s move to sanction Iran’s Foreign Minister Mohammad Javad Zarif needs to be understood properly. 

How did US Secretary of State Mike Pompeo try to explain the dispatch of Zarif to perdition? Pompeo’s statement on Wednesday attributed to Zarif a singular sin: a) Zarif “acted on behalf of the Supreme Leader”; b) Zarif took “direction from the Supreme Leader and his office”; c) Zarif was “a key enabler of Ayatollah Khamenei’s policies throughout the region and around the world”; d) and, Zarif has been “a senior regime official and apologist” of Iranian government and has “for years now been complicit in these (Iran’s) malign activities”. 

Basically, Pompeo’s grouse narrows down to this: Zarif is a disciplined dutiful, loyal Iranian public servant who abided by the Iranian system of government founded in the concept of velāyat-e faqīh (‘guardianship of the Islamic jurist’.) 

Does that become a sin? Any foreign minister has his job cut out for him — even Pompeo himself. Pompeo has no pretensions that he is holding the job entirely at the pleasure and discretion of his supreme leader President Trump. Trump, in fact, is an unforgiving stickler for loyalty. Ask James Mattis or Rex Tillerson. 

The US establishment knows very well how the concept velāyat-e faqīh operates, how the alchemy of political power is formed in Iran, and how the decision-making process is reached. Even Trump would know it. Which is why he even tried to get through to Supreme Leader Ayatollah Ali Khamenei (and was duly snubbed.) So, where is the beef? 

Simply put, Zarif per se is the problem. The Trump administration is desperately keen to put an end to Zarif’s contacts with the American elite. Zarif lived and worked for several years in America from the age of 17 — as a high school student, university student, and career diplomat, ending up as Iran’s representative at the UN from 2002 to 2007. He also kept closely in touch with the US academia and intellectual circles in his capacity as a professor and editor of scholarly journals in Tehran who has written copiously on disarmament, human rights, international law, and regional conflicts. 

Indeed, what rankles the Trump administration is that Zarif has extensively networked with American intellectuals, politicians, think tankers and media persons — figures as diverse as Joseph Biden, John Kerry, Nancy Pelosi, Chuck Hagel, Nicholas Kristof, Thomas Pickering, James Dobbins and Christian Amanpour.

Zarif took his job seriously and being a fluent English speaker, he could tweet and debate and spar with any American with delectable ease. Zarif outclassed the mediocre American foreign and security policy team. 

Zarif’s periodical visits to New York (ostensibly to attend the UN events) increasingly became a nightmare for the Trump administration as he cast his net wide and ably put across Iran’s narrative. Trump singled out more than once that Zarif had meetings with Kerry, former state secretary who negotiated the 2015 Iran deal. 

This is the crux of the matter. By imposing sanctions on Zarif, US can deny visa to him and render unlawful (and liable to prosecution under law) any contact between him and any American national. Effectively, Trump instructed Pompeo to make sure that Zarif doesn’t come to New York between now and the 2020 November election so that his detractors and critics cannot hear from the horse’s mouth the Iranian narrative. 

Trump feels exasperated that Iran is winning the information war. And he is worried that between now and November 2020, his re-election campaign may get booby-trapped. For any longtime observer of the US-Iran standoff, it is obvious that a sea change has appeared in the American discourses on Iran. There is an influential and ever growing body of opinion in the US today, which disagrees with Trump’s ‘maximum pressure’ strategy. This constituency rationally argues that Trump shouldn’t have dumped the 2015 deal. 

Equally, there is a far better understanding today in the informed American opinion regarding Iran and its policies, and the zen of dealing with Persian nationalism beneath the veneer of Islamism. The surprising part is that such an awakening has happened despite the Herculean efforts by the Israeli Lobby to demonise Iran and to stymie all contrarian views in the media, think tanks and campuses — and the Hill. 

Will Trump’s ploy work? Unlikely. The point is, Zarif is irrepressible. He will continue to tease, taunt, disparage, humiliate and expose and run down Trump’s Iran policies. Worse still, Zarif has driven a knife into the heart of the ‘B Team’ driving the US administration’s Iran policies currently. 

Trump’s sanctions against Zarif will not set an example for any other country which has diplomatic relations with Iran. In the final analysis, Trump will have to deal with Zarif, whether he likes him or not. 

The best way to counter Zarif would have been to handpick an intellectually resourceful, dynamic state secretary. A mediocrity like Pompeo stands no chance with Zarif. This is a dumb thing Trump has done. He should have known better.

In 2001, Zarif was Iran’s main representative at the Bonn Conference, which brought together regional players in the aftermath of the US invasion of Afghanistan and the ousting of the Taliban. His American counterpart at the event, James Dobbins — who was later named as the Obama Administration’s special envoy to Afghanistan — wrote a memorable essay titled Negotiating with Iran: Reflections from Personal Experience in the Washington Quarterly about Zarif’s Erudition, wit and charm — and his pragmatism, which helped the two gifted diplomats to thrash out “over morning coffee and cakes” a deal that led to the replacement of the Northern Alliance government in Kabul with a US-backed interim set-up under Hamid Karzai. (Burhanuddin Rabbani remarked bitterly at that time he hoped that would be the last time a foreign power ever dictated to Afghans.) 

Washington has now sanctioned the man who played a pivotal role in that fateful transition in Kabul leading to the installation of the US’ client regime in the Hindu Kush. Some gratitude! 

Source: Indian Punchline

Subscribe
Notify of
guest
7 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

CHUCKMAN
3 months ago

Zarif is indeed a quality foreign minister, his eloquence and logic often showing Washington for what it is.

And Pompeo, good God, what an insult to diplomacy and just plain intelligence, to say nothing of morals.

Readers may enjoy:

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2019/06/17/john-chuckman-comment-the-many-forms-of-human-lunacy-american-pompeo-style-fundamentalism-obsessed-with-death-has-no-more-business-serving-in-high-office-than-a-drunk-being-put-in-charge-of-missile/

John C Carleton
John C Carleton
3 months ago

Pompeeo is a Warvangeelical “christian”, an Israhell Firster, a treasonous POS to America.
He believes he must KILLLLLLLLL for JESSSSUUUUSSS!!!!!!!!

He is the former head of the child for sexual slavery smuggling, illegal drug smuggling, head of foreign sovereign nation murdering, foreign sovereign government overthrowing, bribe taking, Anti-American organized criminal cabal, the evil CIA.

This evil child smuggling and murdering POS, says he keeps an open bible on his desk.
He must have skipped over that part of the Bible stays:
You hypocrite!
Why you pointing out the speck of sawdust in another’s eye, while you have a forrest growing out of your eyes!”

thomas malthaus
thomas malthaus
3 months ago

https://indianpunchline.com/another-arab-revolt-history-never-repeats/

MK Bhadrakumar’s latest blog.

Perhaps the US’ Arab allies and enemies didn’t see the Empire’s Persian Gulf blockade coming. The implications are positively dictatorial. Is the gunboat diplomacy intenton, among other items, supporting the flailing dollar? The essential method to either destroying the global economy and/or initiate the war to end all wars.

Is this the “show me your gold” moment that Russia and China have possibly long conspired against the US, but couldn’t be sure of timing or other geopolitical conditions.

The only condition I can conceive where a US-instigated conventional war could be prevented. Aside from a nuclear launch.

Perhaps the US’ exporting natural gas market to Asia will be cancelled and Russia will become the new supplier.

Russia may refuse to continue selling Yamal-based natural gas into a surfeit US domestic market.

President Trump may have a master plan in destroying the US economy. I think its working and higher oil prices may be a result of his latest Middle East policies.

In tandem with that is a debt ceiling removed to absolve the guilty and one would expect trillions in US government expenditures over the next two years with little citizen rebuff.

Séamus Ó Néill
Séamus Ó Néill
3 months ago

America, a mere infant in historical terms, has set its sights on two of the oldest civilisations on Earth, China and Iran/Persia. Both these nations are old hands at the art of war, both militarily and judiciously. The author opines “The best way to counter Zarif would have been to handpick an intellectually resourceful, dynamic state secretary.” I doubt that America, a confirmed pygmy in the art of statecraft, and an ardent believer in bullying as a substitute for diplomacy, could produce anyone from its meagre crop of intelligentsia to rival Javad Zarif…..even if it were only to discuss the weather !

Mary E
3 months ago

Zarif shows up the US so called diplomatic corps and certainly does make them look like the boobs they are! No class, no education relative to their post (especially Pompeo, the
Secy of State…dummy!) Iran, is, of course, right on the money about how to deal with the US…they know they have done no wrong to the US (or any of their so called allies) and that the US is just mumbling and stumbling trying to seem like the people with all the knowledge and diplomacy dealing with a backward and ferocious Iranian people! How wrong they are and how much they will suffer in the eyes of the world for this ignorant move against an intelligent country moving ahead despite the US putting their warships and fighter jets in their neighborhood. The US is like Don Quixote: fighting the invisible enemy…and making an enemy out of everyone they happen to stumble into along their way to winning their war – against themselves!

thomas malthaus
thomas malthaus
3 months ago

http://ronpaulinstitute.org/archives/featured-articles/2019/august/01/the-spy-game-it-ain-t-what-it-used-to-be/

Condemned to death CIA agents of Iranian extraction. Of course it’s not about oil, regime change, or tearing up the JCPOA.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
3 months ago

Please excuse porky pompeo. He was in a state of rapture brought on by a salmonella overdose from a KFC chicken nugget he had just ingested when he tried to explain the reasoning behind the sanctions.

Anti-Empire