للعملات الأخرى بغير الدولار الأمريكي: EUR, CAD, AUD, GBP, التشفير

32 منكم يدعمون ربع الصيف بمبلغ 695 دولارًا. تم رفع 46٪ من متطلبات 1500 دولار.


احتياطيات روسيا تتجاوز مستوى 500 مليار دولار ، وتقترب من ارتفاع العقوبات المسبقة

20 في المائة فقط من ذلك هو دولار

لم يتبق سوى 40 مليار دولار أخرى لتجاوز مستوى ما قبل العقوبات

احتياطيات العملات الأجنبية والذهب للبنك المركزي الروسي (CBR) 502.7 مليار دولار اعتبارًا من نهاية الأسبوع الذي يبدأ في 14 يونيو -  في المرة الأولى التي يتجاوز فيها إجمالي الاحتياطيات الدولية للبنك المركزي الروسي (CBR) حاجز 500 مليار دولار منذ عام 2014.، عندما انخفضت الاحتياطيات من 510.5 مليار دولار إلى 388 مليار دولار بسبب الحاجة إلى دعم انخفاض سعر الروبل ، حسبما أفادت الهيئة التنظيمية في 13 يونيو.

وقال البنك المركزي في بيان إن الاحتياطيات ارتفعت 7.5 مليار دولار في أسبوع التقرير ، بسبب إعادة التقييم الإيجابية لمكون العملة الأجنبية والمشتريات المنتظمة من العملات الأجنبية كجزء من "قاعدة الميزانية" لتعقيم عائدات النفط الإضافية.

كما ذكرت بن إنتيلي نيوز، سمح الاستقرار الكلي للربع الأول من عام 2019 لـ إعادة التأهيل المجتمعي إلى هدفه غير الرسمي المتمثل في بناء GIRs إلى أكثر من 500 مليار دولار بعد التقليب في القضية في وقت سابق من هذا العام.

تم تحديد هدف 500 مليار دولار من قبل CBR في عام 2015، حيث استقرت سوق العملات بعد التقلبات الشديدة في عام 2014 ، وتكررت من قبل نابيولينا حتى ربيع 2018. ولكن في سبتمبر 2018 جنبًا إلى جنب مع تحميل مسبق لسعر الفائدة الرئيسي بمقدار 25 نقطة أساس إلى 7.5٪ أوقفت CBR مشترياتها من العملات الأجنبية في سوق العملات حيث تعرض الروبل لضغوط متزايدة من تشديد العقوبات المحتمل.

زعمت بلومبيرج في عام 2015 أن تحديد هدف تداول العملات الأجنبية / الذهب بقيمة 500 مليار دولار كان بمثابة "توصية" مباشرة من الرئيس فلاديمير بوتين ، الذي كان يتبع منذ فترة طويلة سياسة "الحصن المالي" المتمثلة في الاحتياطيات المرتفعة والديون الخارجية المنخفضة.، لكنها قاومت من قبل محافظي البنوك المركزية.

في غضون ذلك ، تغير هيكل GIR ، حيث عزز CBR احتياطياته من الذهب وخفض حصة الدولار الأمريكي في حيازاته من العملات.. في عام 2018 ، اشترت CBR 274.3 طنًا من الذهب ، وهو رقم قياسي ، مما رفع حصتها في GIR إلى حوالي 19 ٪ ومثلت 42 ٪ من مشتريات الذهب لجميع البنوك المركزية في العام الماضي.

تمتلك الهيئة التنظيمية الآن 2,133 طناً من الذهب ، مما يجعلها خامس أكبر احتياطي من الذهب في العالم. في نفس الوقت تم تخفيض حصة الدولار الأمريكي من 43.7٪ إلى حوالي 20٪.

المصدر بن إنتيلي نيوز

إخطار
guest
3 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

All_has_An _END_.
الكل لديه _ END_END_.
منذ أشهر 5

في عام 2018 ، اشترت CBR رقما قياسيا قدره 274.3 طن من الذهب ،

في نفس الوقت تم تخفيض حصة الدولار الأمريكي من 43.7٪ إلى حوالي 20٪.

وداعا بيترودولار

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 5

ملفقة
احتياطيات الولايات المتحدة 127 مليار
احتياطيات الاتحاد الأوروبي 69 مليار

Séamus Ó Néill
سيموس ونيل
منذ أشهر 5

استمروا في العمل الجيد أمريكا ، بينما ينهار بلدك من حولك وبنيتك التحتية تشبه العالم الثالث ، روسيا ، بسبب عقوباتك الباطلة والحاقدة ، تتقدم للأمام… .. هل أخبرت بلدك أنه عليك الآن شراء النفط من روسيا لأنه من عقوباتكم على فنزويلا وإيران؟ إلى أي مدى يمكن أن تحصل على غبية؟

مكافحة الإمبراطورية

Russia’s Reserves Pass the $500 Billion Mark, Close In on Pre-Sanctions High

Just 20 percent of that is dollars

Just another $40 billion left to surpass the pre-sanctions level

The foreign currency and gold reserves of the Central Bank of Russia (CBR) amounted to $502.7bn as of end of the week of June 14 —  the first time the Central Bank of Russia’s (CBR) gross international reserves (GIR) topped the $500bn mark since 2014, when the reserves where slashed from $510.5bn to $388bn by the need to support plummeting ruble rate, the regulator reported on June 13.

Reserves gained $7.5bn in the reporting week, due to a positive revaluation of the foreign currency component and regular purchases of Fx as part of the “budget rule” sterilising extra oil revenues, the CBR said in a statement.

As reported by bne IntelliNews, the macro stability of the first quarter of 2019 has allowed the CBR to return to its informal target of building up GIRs to over $500bn after flip flopping on the issue earlier this year.

The $500bn target was set by the CBR in 2015, as the currency market stabilised after the extreme volatility of 2014, and was repeated by Nabiullina until the spring of 2018. But in September 2018 along with front-loading the key interest rate by 25bp to 7.5% the CBR halted purchases of foreign currency on the currency market as ruble came under increased pressure from possible toughening of sanctions.

Bloomberg claimed back in 2015 that setting a FX/gold target of $500bn was a direct “recommendation” by President Vladimir Putin, who has long been following a “fiscal fortress” policy of high reserves and low external debt, but has been resisted by the central bankers.

In the meantime the structure of GIR changed, as the CBR has boosted its gold reserves and cut the share of US dollar in its currency holdings. In 2018 the CBR bought a record-high 274.3 tonnes of gold, bringing its share in GIR to about 19% and accounting for 42% of gold purchases of all central banks last year.

The regulator now holds 2,133 tonnes of gold, making it the fifth largest gold reserve in the world. At the same time the share of US dollar was cut from 43.7% to about 20%.

Source: bne IntelliNews



You may back the site at:




Subscribe
Notify of
guest
3 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

All_has_An _END_.
All_has_An _END_.
27 days ago

In 2018 the CBR bought a record-high 274.3 tonnes of gold,

At the same time the share of US dollar was cut from 43.7% to about 20%.

Bye bye Petrodollar

JustPassingThrough
JustPassingThrough
27 days ago

Trumped
U.S. reserves 127billion
EU reserves 69billion

Séamus Ó Néill
Séamus Ó Néill
27 days ago

Keep up the good work America, whilst your country crumbles around you and your infrastructure resembles third world , Russia, because of your inane and spiteful sanctions , steams ahead…..have you told your country that you now have to buy oil from Russia because of your sanctions on Venezuela and Iran ? How more moronic can you get ?

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!