نشوة الطرب كريستيان بومبيو يعتقد أن الحرب الأمريكية على إيران ستساعد الله

"إنها معركة لا تنتهي أبدًا حتى ... النشوة" - مايك بومبيو

القضية الرئيسية في الحروب ، في الواقع أول تحذير لسون تزو ، هو أن الحرب يجب أن تكون الملاذ الأخير ، وليس الأول كما يبدو أن واشنطن تفضله. لأن المرء لا يعرف أبدًا إلى أين تؤدي الحروب بمجرد أن تبدأ. الخوف هو أن إيران ، بمجرد أن تهاجمها الولايات المتحدة ، ستواجه خيار هوبسون - إما إطلاق صواريخها ، أو أنها سلاح رئيسي غير قديم ، أو تخاطر بتدمير الولايات المتحدة لها. قد يؤدي فصلهم إلى خطر اندلاع حريق كبير في البنية التحتية لشحن النفط في الخليج الفارسي. التكنولوجيا الجديدة في المناجم الرخيصة والطائرات بدون طيار قد تغلق الخليج أيضًا أمام الشحن. هذا من شأنه أن يدمر الاقتصاد العالمي الذي يعتمد الكثير منه على النفط.

أضف إلى ذلك ولع أمريكا ببدء الحروب في كثير من الأحيان بناء على الأكاذيب أو المقدمات الزائفة. تعني عمليات العلم الكاذب أن يتم إلقاء اللوم على دولة أخرى لم تكن الجاني في الواقع. خطأ سوريا المشكوك فيه في قتل المدنيين الأبرياء بالغاز تم استخدامه من قبل واشنطن لقصف سلاحها الجوي. الآن ، أنشأنا وزير الخارجية بومبيو من خلال التصريح علنًا بأن أي هجوم على أي جندي أمريكي في العراق أو سوريا من شأنه أن يدفع أمريكا لمهاجمة إيران. إنه يعرض كل جندي لخطر الموت من قبل بعض المتعصبين الإسرائيليين أو السعوديين.

يقول ترامب الآن إنه لا يريد الحرب مع إيران. لكنه محاط بالمستشار الذي يفعل. كل من وزير الخارجية بومبيو و نائب الرئيس بنس عميقة الإنجيليين نهاية الأوقات. في عام 2017 كتبت ، العراق ، سوريا ، إيران ... هل ندمر إيران بعد ذلك؟ حول برنامج المحافظين الجدد الأصلي لإعادة تشكيل الشرق الأوسط. مصدر القلق الرئيسي الجديد هو المعتقدات الإنجيلية القوية لوزير خارجية ترامب في الأيام الأخيرة. ال نيويورك تايمز يصف معتقداته نشوة الطرب والعالم الحقيقي: بومبيو يمزج بين المعتقد والسياسة. الاعتقاد هو أن إسرائيل أقوى وأكبر ستؤدي إلى هرمجدون عاجلاً واختطافهم مباشرة إلى الجنة بدون يوم دينونة. ليس كل الإنجيليين في هذا المعسكر ، على سبيل المثال انظر أدناه حول جيمي كارتر ، ولكن بالأحرى قطاع مهم انتقل من توقع هرمجدون إلى محاولة تحقيقه. وهكذا فإن تدمير إيران وكونها تهديدًا لإسرائيل يُنظر إليه على أنه يساعد في مقاصد الله.

فاينانشال تايمز وأوضح في "جولة بومبيو العالمية للنشوة" مخاوف بشأن معتقدات بومبيو:

"ومع ذلك ، لا يسعني إلا أن أشعر بالقلق من أن كلا المبعوثين الرئيسيين لدونالد ترامب هناك صراع بين بومبيو وبنس بين معتقداتهما الخاصة وما يدعيان علناً أنهما يفعلانه. كلاهما يدعي أنه مؤيد لإسرائيل على سبيل المثال. وأيد كل منهم بحماس قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس العام الماضي. ويؤيد كل منهما أيضًا الاعتقاد المسيحي الصهيوني بأن الاختطاف لن يأتي إلا بعد أن يتجمع اليهود جميعًا في الأرض المقدسة ".

إن FT يرتبط أيضًا بـ مقال الجارديان نقلا عن بومبيو, "قال بومبيو لإحدى الكنائس في ويتشيتا قبل ثلاث سنوات. إنه صراع لا ينتهي. . . حتى الاختطاف. كن جزءا منه. كن في القتال ". تم وصف تصرفات بومبيو بأنه "مسيحي صهيوني" في أ الجمهورية الجديدة البند "تنصير السياسة الخارجية الأمريكية."

نشأت النظرية في منتصف القرن التاسع عشر بواسطة كاهن إيرلندي ، جون داربي، أن عودة اليهود إلى القدس ستؤدي أخيرًا إلى المجيء الثاني وهرمجدون ، بناءً على تفسيره لفصل الكتاب المقدس عن الرؤيا. إن الفصل هو وحشي للغاية ومخالف لبقية تعاليم المسيح أن مارتن لوثر لم يدرجها في ترجمته الأصلية للكتاب المقدس التي أدت إلى الإصلاح البروتستانتي. ومع ذلك ، يسهب الإنجيليون في الحديث عنه.

تزداد النبوءة وقتًا طويلاً في السن حيث مضى الآن حوالي 75 عامًا على تأسيس إسرائيل. توقع جميع المؤمنين تقريبًا أن تكون هرمجدون قد ظهرت بالفعل الآن. أصبح الإنجيليون الصغار أكثر تشككًا في هوس شيوخهم بإسرائيل ، انظر تعريف هاريتز تقرير. تم وصف الشوق والتخيلات لـ End Times في سلسلة من الكتب الشهيرة تسمى تركت وراء. كتبت عنهم مرة في مقال ، المسيح الوحشي لهرمجدونكيف يصورون تعذيب وقتل الجنس البشري كله باستثناء طائفتهم من المسيحيين المولودين من جديد.

قد يبدو كل هذا بعيد المنال بالنسبة للعديد من قرائنا ، ولكن قبل أشهر فقط القس الإنجيلي روبرت جيفريس ، الذي اختاره بومبيو لتولي ومباركة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، قد ذكر في وقت سابق (نيويورك تايمز) أن "اليهود والمسلمين والمورمون جميعهم متجهون إلى الجحيم". مجموعة أخرى، المسيحيون المتحدون من أجل إسرائيل ، كان زعيمها ، جون هاجي ، مدعوًا أيضًا إلى الاحتفالات. اشتهر بنظرية أن الله خلق فردوسًا ثانيًا خاصًا لليهود الذين سيموتون في المجيء الثاني. يطلق عليه العهد المزدوج، بمعنى أن الله قطع عهدًا ثانيًا مع اليهود.

كان نقل السفارة مدعومًا بقوة من قبل الإنجيليين. بالفعل، شارع جيهأفادت المجموعة اليهودية الكبيرة التي تؤيد دولة مزدوجة مع الفلسطينيين ، عن استطلاعات الرأي التي أظهرت ذلك عارض معظم اليهود الأمريكيين الخطوة أحادية الجانب بدون تسوية مع الفلسطينيين.

بالطبع ، ما ورد أعلاه لا توجه بأي حال من الأحوال تجاه جميع الإنجيليين. كان الرئيس السابق جيمي كارتر إنجيليًا ، وسعى جاهدًا بقوة لإحلال السلام في الشرق الأوسط باتفاقيات كامب ديفيد. لكن المجموعة الإنجيلية التي وصفتها أعلاه قوي جدًا ، وقد تسبب في أضرار جسيمة لمصالح أمريكا في العالم ويشكل تهديدًا للجنس البشري بأسره. بومبيو واحد منهم.

المصدر Antiwar.com

إخطار
guest
19 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

ravenise
النحم
منذ أشهر 4

من كان سيقصفه يسوع؟

Mary E
منذ أشهر 4

كما نعلم جميعًا ، تم اختراع الدين وكل زخارفه للسيطرة على الأشخاص الذين انضموا إليه والتلاعب بهم ... هذا الرجل بومبيو هو شخص ديني ليس لديه ما يدعم أفعاله باستثناء الشر ... والذي لا ينبغي أن يكون له أي علاقة به نشوة الطرب الديني…. لقد تم السنوكر ..

skinner15
سكينر 15
منذ أشهر 4

بومبوس مايك متأكد جدًا من نشوة النشوة ومكانه في الجنة ، لدرجة أنه أصبح سمينًا.

ألا يكره الله الأوغاد السمان لأنهم خنازير جشعة تأكل عشاء الآخرين؟

Séamus Ó Néill
سيموس ونيل
منذ أشهر 4

لا يهمني أي دين من صنع الإنسان يختار هؤلاء "الناس" اتباعه. شيء واحد مؤكد. قتل إنسان آخر هو أمر لا يحرمه. كل هؤلاء الناس هم قتلة جماعيون على نطاق هائل ، بما في ذلك رئيس أمريكا. الصهاينة الذين انخرطوا معهم هم عبدة الشيطان ... في الأساس شر ، لا شيء غير ذلك. إذا كانوا يعتقدون أن "الاختطاف" سوف ينقذهم من أحد القوانين الأساسية للكون ، وأنك مسؤول عن جميع أفعالك وأن الكارما ستتبعك حتى اكتمال الكفارة ، فلديهم الكثير لنتعلمه و الآخرة مظلمة للغاية ومزعجة لدهور قادمة.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 4

إنه صراع لا ينتهي. . . حتى ال نشوة تمزق.
يمكن للمرء دائمًا الاعتماد على الدين كعذر ليبقى بربريًا.

Carlwilliam
كارلويليام
منذ أشهر 4

أتمنى أن "يختطف" هؤلاء القرود مباشرة إلى الجحيم! جهل هؤلاء الناس ليس له حدود وهو خطر على العالم.

CHUCKMAN
منذ أشهر 4

لا يوجد تفسير للجنون البشري ، والعديد من أشكال وأنواع الجنون.

من المؤكد أن بومبيو مصاب بأحدهم.

مادة "النشوة" هذه هي حرفياً هوس بالموت.

من الناحية النظرية ، يجب استبعاد أي شخص يعتنق هذا النوع من الاعتقاد تلقائيًا من تولي أي منصب حكومي رفيع ، تمامًا كما لا يمكنك تعيين مدمن بجنون العظمة أو مخمور أو مدمن مخدرات مسؤولاً عن منشأة لإطلاق الصواريخ.

إن المفارقة الكبرى لهذا الشكل الغريب من الأصولية الأمريكية - والتي تسعى إلى أن تنبثق بشكل أساسي من أمريكا - هي كيف أنه ، في كثير أو معظم الحالات ، يستبعد جميع الفضائل الإنسانية التي اعتدنا أن نفكر فيها ونعتبرها "مسيحية" ، في أفضل معنى لتلك الكلمة.

اللطف والكرم والسكينة والتواضع والعمل بالآخرين والصدقة. يبدو أن الصفات التي قدّرها يسوع نفسه في قصص العهد الجديد.

في حالة مايك بومبيو ، وفي عدد كبير من الحالات المماثلة ، وجدنا بدلاً من ذلك الكذب والسرقة والغش - لقد تفاخر علنًا بهذه - القسوة والاستعداد للقتل.

يقول الكثير عن أمريكا أن شخصًا بهذه المجموعة من السمات الشخصية يمكن أن يخدم في مناصب رفيعة جدًا ، وفي وقت حرج وخطير.

لقد قبلت دائمًا المبدأ الذي وضعه توماس كارلايل بأن التاريخ هو سيرة ذاتية.

إذا كان هذا صحيحًا بالفعل ، فنحن في خطر مميت مع بومبيو وغيره من البشر الذين يعانون من نقص خطير ، مثل جون بولتون ، في المناصب العليا ، في خدمة الرئيس الذي أظهر نفسه على أنه متهور ، ومتهور ، ومهمل للحقائق ، وغير صبور ، الشتائم ، والجهل ، وامتلاك واحدة من أعظم الأنا (الفارغة) لأي شخص نرجسي يمكنني تذكره.

Jedi
الوافي
منذ أشهر 4
الرد على  تشوكمان

مشكلة هؤلاء الناس أنهم لبسوا قناع المسيحية وهم يتصرفون مثل الشياطين الشيطانية. يقول الكتاب المقدس أن ثمار التابع الحقيقي للمسيح هي "المحبة ، والفرح ، والسلام ، والصبر ، واللطف ، والصلاح ، والوداعة ، والأمانة ، وضبط النفس".
وقال يسوع "ستعرفهم من ثمارهم".
قال يسوع أيضًا: "طوبى لصانعي السلام لأنهم سيدعون أبناء الله."
مرة أخرى ، إذا كنت ستغمرني قليلاً. كانت إحدى الوصايا العشر "لا تكذب" وقال يسوع أن "الشيطان أبو الكذب". والطريقة التي يكذب بها هؤلاء الرجال دون أي ندم كما لو كانت طبيعة ثانية لهم ...
لا يوجد شيء آخر يمكن قوله حقًا ... أفعالهم تخون من هم.
(يمكن البحث عن جميع اقتباساتي عن الآيات الفعلية)

DarkEyes
عين غامقة
منذ أشهر 4
الرد على  الوافي

ربما فاتك تصريح السيد بومبي في حرم Uni في مكان ما في الولايات المتحدة الأمريكية. اعتقدت أنه كان في ولاية تكساس. على أي حال ، صرح هذا الرجل بوجه مبتسم بعد "تعليمه" لوكالة المخابرات المركزية ، أنه تابع دورة أخرى لمدة ثلاثة / ستة أشهر تدرب فيها على كيفية الكذب والغش والسرقة. صريح ومبتسم. كان الجمهور (الطلاب الذين غسلت أدمغتهم على ما افترضت) يضحكون بصوت عالٍ. عظيم!

ليس لدي كلمات لشيء كهذا.

Carlwilliam
كارلويليام
منذ أشهر 4
الرد على  تشوكمان

هؤلاء الذين يسمون "بالمسيحيين" هم منافقون تمامًا. احرق الله كنائسهم على الارض.

Mikhail Garchenko
ميخائيل جارتشينكو
منذ أشهر 4

... هذه القرائن تستحق تعليقًا واحدًا: "- اقرأ الإنجيل ، أيها الأحمق ..!"

Per
إلى
منذ أشهر 4

آمين.

thomas malthaus
توماس مالتوس
منذ أشهر 4

إن تدمير إيران ربما يضمن إزالة الحصن الأخير ضد الإسلام الراديكالي في جميع أنحاء العالم. سوف يتسارع قتل المسيحيين والمسلمين الشيعة. ستكون إسرائيل والسعودية قد حظيت برغباتهما. بشكل عام ، توصلنا إلى تصور اليهود على أنهم معادون للمسيحيين.

هل بومبيو مسيحي؟

Per
إلى
منذ أشهر 4
الرد على  توماس مالتوس

جون 8: 44
يكرر الرب الرسالة عدة مرات ، الفريسيون أعداء لدودون للبشرية.
رؤيا 2: 9 و 3: 9 أمر بالغ الأهمية.
لذا الاجابة على سؤالك هي لا.

Tom Tremaine
توم تريمين
منذ أشهر 4
الرد على  توماس مالتوس

المكان الأخير بدون سيطرة روتشيلد

البنك المركزي ….

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 4
الرد على  توماس مالتوس

"بشكل عام ، وصلنا إلى تصور اليهود على أنهم معادون للمسيحيين".

هذا ليس بجديد بالطبع.
لطالما كان "المسيحيون" يلومون اليهود على موت المسيح.
لا أعرف ما هي السياسة الحالية.
لفترة طويلة ، تم منع الروم الكاثوليك تحت وطأة الخطيئة المميتة من الارتباط باليهود.

هل بومبيو مسيحي؟
كل هذا يتوقف على ما هو تعريف المرء للمسيحي ، على ما أعتقد.

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 4

الطوائف شيء خطير جدا.

بومبيو عضو في طائفة ، "مولود من جديد" ، ضارب الكتاب المقدس الإنجيلي "المسيحي" ، إسرائيلي أول ، خائن لأمريكا والأمريكيين.

بومبيو هو رئيس سابق لوكالة المخابرات المركزية التابعة للمافيا الخزارية ، وهي فرع مناهض لأمريكا من مافيا راتشيلدز خزاريان.
هذه وكالة المخابرات المركزية ، تقتل رؤساء دول أجنبية ذات سيادة ، وتطيح بالحكومات ، وتهريب أسلحة الحرب ، والأطفال الصغار للعبودية الجنسية ، والمخدرات غير المشروعة ، والسرقة على نطاق واسع ، من بين أعمال شريرة وحقيرة.

كونك رئيس وكالة المخابرات المركزية ، مثل التبول في وجه يسوع المسيح.

"من ثمارهم تعرفونهم".

silver749
silver749
منذ أشهر 4

لا يوجد في الحقيقة شيء مثل المسيح الصهيوني. هناك مسيحي يسيء فهم ما هي الصهيونية ويعتقد أنه يمكن للمرء أن يتماشى مع الآخر. هل يمكنك أن تقول "يهودي مسيحي" لا. أنت مسيحي أو يهودي.

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 4
الرد على  silver749

يسوع المسيح يلتقي "مسيحي" صهيوني
http://www.johnccarleton.org/BLOGGER/2018/05/15/jesus-the-christ-meets-a-zionist-christian/

كانت والدتي صهيونية "مسيحية".
مؤمن حقيقي.
لو كان هذا الشر يضرب رأسها عندما كانت طفلة ، فلن تتمكن من إخراجه.
ليس لكلمة "مسيحي" نفس المعنى الذي كانت تحمله خلال حياة يسوع المسيح ، أو لبضع سنوات بعد ذلك.

سيتعرض يسوع المسيح للضرب ، ويخرج من الكنيسة ، ويُقبض عليه باعتباره "إرهابًا محليًا" ، إذا ذهب إلى الكنائس "المسيحية" اليوم ، حيث كان يعلم ما كان يعلمه في ذلك الوقت.

من المحتمل أن يتم نقله إلى خليج غوانتانامو ، ليتم اغتصابه من قبل حراسه ، وربما يتم إعدامه.

يؤمن "المسيحيون" الحقيقيون بالتقمص كما علمه يسوع المسيح.

تم تجميع "الكتاب المقدس" معًا في عام 325 بعد الميلاد ، في مجمع نيقية ، على يد طفل يغتصب "كاهن كنيسة روما".
لقد ألقوا ما لم يعجبهم ، وأعادوا كتابة ما اختاروه عدة مرات ، ثم تعقبوا وقتلوا جميع أتباع المسيح الحقيقيين الذين استطاعوا العثور عليهم ، وأعلنوا عن أنفسهم "الدين المسيحي".

كل الديانات "البروتستانتية" هي مجرد مجموعات منشقة ، جذورها في الطفل الصبي يغتصب كنيسة روما.

"يهودي" هو مصطلح عام لدين عبادة.
الخازاريون ، التركمان غير الساميين / الطائفة السلافية الخارجة من سهوب روسيا ، وظهورهم ، الذين تحولوا إلى العبادة عام 0740 م ، هو ما لديكم ، وليس العبرانيين.

مكافحة الإمبراطورية

Rapture Christian Pompeo Believes US War on Iran Would Be Helping Out God

"It's a never ending battle until... the Rapture" - Mike Pompeo

A main issue with wars, indeed Sun Tzu’s first admonition, is that war should be a last resort, not the first as Washington seems to favor. Because one never knows where wars lead once they start. The fear is that Iran, once the United States attacks it, will be faced with the Hobson’s choice – either fire its missiles, it’s main non-obsolete weapon, or risk the U.S. destroying them. Firing them risks conflagration of much of the Persian Gulf oil shipping infrastructure. New technology in cheap mines and drones might also close the Gulf to shipping. This would devastate the world economy much of which depends upon the oil.

Add to this America’s penchant for starting wars, very often based upon lies or false premises. False flag operations mean having an attack blamed upon another nation which actually was not the culprit. Syria’s questionable fault for gassing of innocent civilians was used by Washington to bomb its Air Force. Now Secretary of State Pompeo has set us up by publicly stating that any attack on any American soldier in Iraq or Syria would cause America to attack Iran. He’s put every soldier at risk of death by some Israeli or Saudi fanatic.

Trump now says he does not want war with Iran. But he is surrounded by advisor who do. Both Secretary of State Pompeo and Vice President Pence are profound end times Evangelicals. In 2017 I wrote, Iraq, Syria, Iran…Are We To Destroy Iran Next? about the original neo-conservative program to re-mold the Middle East. A main new concern is Trump’s Secretary of State’s strong evangelical beliefs in the end times. The NY Times describes his beliefs The Rapture and the Real World: Pompeo Blends Belief and Policy. The belief is that a stronger and greater Israel will bring about Armageddon sooner and their rapture straight to heaven without a judgment day. Not all evangelicals are in this camp, e.g. see below about Jimmy Carter, but rather an important sector who moved from forecasting Armageddon to trying to bring it about. Destroying Iran’s being a threat to Israel is thus seen as helping God’s intentions.

The Financial Times explained in “Pompeo’s Global Rapture Tour” the concerns about Pompeo’s beliefs:

“Yet I can’t help but feel anxious that both of Donald Trump’s main global envoys, Pompeo and Pence, have a conflict between their private beliefs and what they publicly claim to be doing. Both profess to be pro-Israel for example. Each enthusiastically backed the decision to move the US embassy from Tel Aviv to Jerusalem last year. Each also subscribes to the Christian Zionist belief that the rapture will only come once the Jews have all regrouped in the Holy Land.”

The FT also links to a Guardian article quoting Pompeo, “Pompeo told a church congregation in Wichita three years ago. “It is a never-ending struggle . . . until the rapture. Be a part of it. Be in the fight.” Pompeo’s actions as a “Christian Zionist” are described in a New Republic article “The Christianization of US Foreign Policy.”

The theory was originated in the mid 1800’s by an Irish priest, John Darby, that Jews’ return to Jerusalem would finally bring about the Second Coming and Armageddon, based on his interpretation of the bible’s chapter on Revelations. The Chapter is so brutal and contrary to the rest of Christ’s teachings that Martin Luther did not include it in his original translation of the bible which brought forth the Protestant reformation. However, evangelicals dwell upon it.

The prophesy is getting a little long in the tooth as it’s now already some 75 years since the founding of Israel. The believers nearly all expected Armageddon to have come about already by now. Younger evangelicals are becoming more skeptical of their elders obsession with Israel, see Harretz report. Longings and fantasies for the End Times are described in a famous series of books called Left Behind. I wrote about them once in an article, The Brutal Christ of the Armageddonites, how they depict the torturing and killing of the whole human race except for their sect of born again Christians.

This may all sound a bit farfetched for many of our readers, however just months ago the evangelical pastor, Robert Jeffress, chosen by Pompeo’s people to officiate and bless the transfer of the US Embassy to Jerusalem, had earlier stated (NY Times) that “Jews, Muslims and Mormons are all bound for hell.” Another group, Christians United for Israel, had its leader, John Hagee, also invited to the ceremonies. He is famous for the theory that God created a special second paradise, for Jews who will die in the Second Coming. It’s called the Dual Covenant, meaning that God made a second covenant with Jews.

The embassy move was strongly supported by evangelicals. Indeed, J Street, the large Jewish group which support a dual state with Palestinians, reported on polls showing that most American Jews, opposed the unilateral move without a settlement with Palestinians.

Of course, the above is by no means directed about all evangelicals. Former President Jimmy Carter was evangelical, and he strove mightily to bring peace to the Middle East with the Camp David accords. But the evangelical subset I describe above is very powerful, has done tremendous damage to America’s interests in the world and is a threat to the whole human race. Pompeo is one of them.

Source: Antiwar.com

Subscribe
Notify of
guest
19 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

ravenise
ravenise
9 months ago

Who would Jesus bomb?

Mary E
9 months ago

As we all pretty much know, religion and all its trappings were invented to conrol and manipulate the people that joined it….This Pompeo guy is a religious kook with nothing to back his actions except evil…which shouldn’t have anything to do with religious rapture….he’s been snookered..

skinner15
skinner15
9 months ago

Pompous Mike is so sure of Rapture and his place in heaven, that he has become obese.

Doesn’t God hate fat bastards, as they are greedy pigs who eat everyone else’s dinner?

Séamus Ó Néill
Séamus Ó Néill
9 months ago

It is immaterial to me what man-made religion these “people” choose to follow. One thing’s for certain. killing another fellow human is a no-no. These people are all mass murderers on a gigantic scale, the President of America included. The Zionists that they’ve become enmeshed with are satanists….basically evil, nothing else. If they believe that a”rapture” will save them from one of the basic laws of the universe , that you’re accountable for all your own actions and that karma will follow you until atonement is complete, they have a lot to learn and a very dark and troublesome afterlife for eons to come.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
9 months ago

“It is a never-ending struggle . . . until the rapture rupture.
one can always rely on religion for an excuse for one to remain a barbarian.

Carlwilliam
Carlwilliam
9 months ago

May these monkeys be “raptured” straight to hell! These peoples’ ignorance has no limits and is dangerous to the world.

CHUCKMAN
9 months ago

There’s no explaining human lunacy, the many forms and varieties of lunacy.

Pompeo certainly is afflicted with one of them.

This “rapture” stuff is literally an obsession with death.

In theory, anyone embracing this kind of belief should be disqualified automatically from holding any high government post, just as you would not appoint a paranoid or drunk or drug addict in charge of a missile-launch facility.

The great irony of this bizarre form of American fundamentalism – and it does see to emanate mainly from America – is how it, in many or most cases, excludes all the human virtues we used to think of and regard as “Christian,” in the best sense of that word.

Kindness, generosity, peacefulness, humility, doing-unto-others, and charity. The qualities Jesus himself appeared to value in the stories of the New Testament.

In Mike Pompeo’s case, and in a good number of similar cases, we find instead lying, theft, cheating – he’s actually bragged in public about those – cruelty, and readiness-to-kill.

It says a great deal about America that someone with that set of character traits could serve in very high office, and at a critical and dangerous time.

I’ve always pretty much accepted the principle laid done by Thomas Carlyle that history is biography.

If it is indeed true, then we are in mortal peril with Pompeo and other seriously deficient human beings, such as John Bolton, in high posts, serving a President who has demonstrated himself as rash, impetuous, careless-of-facts, impatient, name-calling, uninformed, and possessing one of the greatest (empty) egos of any narcissist I can recall.

Jedi
Jedi
9 months ago
Reply to  CHUCKMAN

The problem with these people is that they put on the mask of Christianity, while acting like satanic devils. The Bible says that the fruits of a genuine follower of Christ are ‘love, joy, peace, patience, kindness, goodness, gentleness, faithfulness and self control’.
And Jesus said that ‘you will know them by their fruits’.
Jesus also said: ‘Blessed are the peacemakers for they will be called children of God.’
One more, if you will indulge me a little. One of the ten commandments was ‘Thou shall not lie’ and Jesus said that ‘satan is the father of lies’. And the way these guys just lie with no remorse like it’s second nature to them…
There is nothing more to say really…their actions betray who they are.
(all my quotes can be googled for the actual verses)

DarkEyes
DarkEyes
9 months ago
Reply to  Jedi

You might probably missed Mr. Pompy’s statement on a Uni campus somewhere in USA. I thought it was in Texas. Anyway, this gentleman stated with a smiling face after his CIA “eduction” he followed another course for about three/six months in which he had been trained in how to Lie, Cheat and Steal. Openly stated and smiling. The audience (brainwashed students I presumed) were laughing loud. Great!

I have no words for something like this.

Carlwilliam
Carlwilliam
9 months ago
Reply to  CHUCKMAN

These so-called “Christians” are total hypocrites. May God burn their churches to the ground.

Mikhail Garchenko
Mikhail Garchenko
9 months ago

…these cretins just deserve one comment: “-Read the Gospel, asshole..!”

Per
Per
9 months ago

Amen.

thomas malthaus
thomas malthaus
9 months ago

The destruction of Iran probably guarantees the last bulwark against radical Islam throughout the world is removed. The killing of Christians and Shia Muslim will accelerate. Israel and Saudi Arabia will have had their wishes granted. In general terms, we’ve come to perceive Jews as hostile to Christians.

Is Pompeo a Christian?

Per
Per
9 months ago

John 8:44
The Lord repeats the message several times, the pharisees are sworn enemies of humanity.
Revelation 2:9and 3:9 is quite telling to.
So the answer to your question is NO.

Tom Tremaine
Tom Tremaine
9 months ago

The last place without a Rothschild controled

Central Bank ….

JustPassingThrough
JustPassingThrough
9 months ago

” In general terms, we’ve come to perceive Jews as hostile to Christians.”

this is not new, of course.
the “christians” had always blamed the jews for the death of christ.
i don’t know what current policy is.
for a long, long time Roman Catholics were banned under the pain of mortal sin not to associate with jews.

Is Pompeo a Christian?
it all depends on what one’s definition of a christian is, i suppose.

John C Carleton
John C Carleton
9 months ago

Cults are a very dangerous thing.

Pompeo is a cult member, a “born again”, warvangelical “christian” bible thumper, an Israhell Firster, treasonous to America and Americans.

Pompeo, is a former head of the Khazarian Mafia’s CIA, an Anti-American branch of the Ratschilds Khazarian Mafia.
This CIA, murders Heads of States of Foreign Sovereign Countries, overthrows governments, traffics in weapons of war, little children for sexual slavery, illegal drugs, theft on a grand scale, among other evil and despicable acts.

Being the Head of the CIA, is like urinating in the face of Jesus the Christ.

“By their fruits ye shall know them”.

silver749
silver749
9 months ago

There is really no such thing as a Christain Zionist. There is a christian who misunderstands what zionism is and thinks that one can go with the other. Could you say ‘a christian jew’ No. Your a christian or a jew.

John C Carleton
John C Carleton
9 months ago
Reply to  silver749

‘Jesus the Christ Meets a Zionist “Christian”
http://www.johnccarleton.org/BLOGGER/2018/05/15/jesus-the-christ-meets-a-zionist-christian/

My mother was a “christian” zionist.
True believer.
Had that evil beat into her head as a child, could never get it out.
“Christian” does not have the same meaning it had during Jesus the Christ life, or for a few years thereafter.

Jesus the Christ would be beat up, run out of the church, arrested as a “domestic terrorist”, if he went into “christian” churches today, teaching what he taught back then.

He would probably be shipped to Guantanamo Bay, raped by his guards, and maybe executed.

True “christians”, believe in Reincarnation, as Jesus the Christ taught it.

The “bible”, was cobbled together in 325 AD, at the council of Nicaea, by boy child raping “Church of Rome priest”.
They threw out what they did not like, rewrote what they picked a few times, then hunted down and murdered all of the true Jesus the Christ followers they could find, declared themselves the “Christian Religion”.

All “protestant” religions, are just splinter groups, with their roots in the boy child raping Church of Rome.

“Jew” is a slang term for a cult religion.
Khazarians, Non-Semitic Turkmen/slavic outcaste from the Steppes of Russia, and spawn thereof, who converted to the cult in 0740 AD, is what you have, not Hebrews.

Anti-Empire