للعملات الأخرى بغير الدولار الأمريكي: EUR, CAD, AUD, GBP, التشفير

29 منكم يدعمون ربع الصيف بمبلغ 637 دولارًا. تم رفع 42٪ من متطلبات 1500 دولار.


بومبيو للقاء بوتين ولكن بما أن الولايات المتحدة لم تعد قادرة على التوصل إلى اتفاق ، فما هو الهدف؟

سوف يستمع الكرملين بأدب إلى بومبيو ، لكن موسكو تدرك أنها تتعامل مع أشخاص ذوي لمسة ضعيفة من الواقع

هل تريد صفقة أسلحة نووية؟ تقصد مثل الشخص الذي مزقته للتو؟

حسنًا ، وزير الخارجية الأمريكي بومبي سوف يسافر إلى روسيا ل ، نقلا عن وكالة فرانس برس:

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية إن كبير الدبلوماسيين الأمريكيين سيلتقي بوتين يوم الثلاثاء في منتجع سوتشي على البحر الأسود "لمناقشة النطاق الكامل للتحديات الثنائية والمتعددة الأطراف".

إنه ، بالطبع ، تطور إيجابي ، بمجرد النظر في البدائل ، ولكن مثل تقرير إعلامي روسي (بالروسية)بينما إيران وفنزويلا وقضايا ساخنة أخرى على جدول الأعمال ، إنها مسألة الحد من التسلح التي تهتم بها واشنطن أكثر من غيرها. من الواضح أن وزارة الخارجية ترسم هذا الجهد الذي يبدو نبيلًا بفرشاة واسعة ، وتتحدث عن مفاوضات متعددة الأطراف (حسنًا ، الصين ، أنت) - كل هذا جيد ورائع ، من قد يجادل ضد ذلك. باستثناء قضيتين صغيرتين:

1. صواريخ الصين متوسطة المدى - وهذا يعني الوصول إلى أي قاعدة أمريكية حول الصين ، بما في ذلك دييغو غارسيا ، وهذا أمر كبير بالنسبة للولايات المتحدة في سيناريو احتواء الصين ، ولكن ...

2. إلى حد بعيد القضية الأكثر أهمية بالنسبة للولايات المتحدة هي تلك الأسلحة الغامضة التي اخترعها روسكيون لمنع الانتشار السلمي المنتصر للديمقراطية - ستتم مناقشة تلك الأسلحة. بالطبع ، من دون جدوى.

كانت روسيا تثق في الولايات المتحدة ذات يوم في التسعينيات. نعلم جميعًا كيف انتهى الأمر بالنسبة لروسيا. لذا ، لا تتوقع أن تكون روسيا بهذا الغباء حتى أن تتفاوض بشأن أي نظام سلاح آخرالعديد منها ... لفة الأسطوانة ... "متناقضة". كما تعلمون ، بالضبط كما تعلن الولايات المتحدة ازدواجية "عدم الاستخدام الأول" مدعومة بمبررات غامضة للاستخدام من الأسلحة النووية ، كما يقول المثل ، يمكن أن يلعب اثنان اللعبة.

ثم ، بالطبع ، لا أحد في روسيا يأخذ ترامب (أو ملكه بومبي المبعوث) بجدية بعد الآن. ترامب عسكري ولا علاقة لمبادراته تجاه روسيا ، منذ البداية ، بالرغبة في الوصول إلى توازن جيوسياسي مستقر وعادل ، بل الرغبة في "تثليث" وضم روسيا إلى الولايات المتحدة ، على الأرجح ، الموقف الأخير ضد الصين. يمكن للناس في الكرملين أن يحسبوا ويعملوا في إطار نموذج قائم على الواقع ، وهي ميزة يعرفها كل شخص له أي أهمية في موسكو أنها مفقودة من النظرة الأمريكية الحالية لنفسها والعالم خارج واشنطن العاصمة. 

لا ، بالطبع ، كما ذكرت ليس لمرة واحدة ، الحديث أفضل من القتال ، لكن الحقيقة هي أن الولايات المتحدة اليوم لم يعد لديها عملة جيوسياسية لدفع ثمن أي شيء ذي قيمة. خاصة قيمة مثل روسيا. عقوبات على روسيا؟ بالتأكيد! في الواقع ، لم أصرح أنا والعديد من الأشخاص الآخرين في روسيا لمرة واحدة بأن العقوبات مفيدة لروسيا ، فهي تدفعها إلى التحديث ، بينما تقود الليبراليين في روسيا - المصدر الرئيسي للمعلومات عن روسيا للاستخبارات الأمريكية و "الأكاديميين" - مجنون تمامًا. فوز مزدوج لروسيا.

من المؤكد أن روسيا لن تهاجم الولايات المتحدة ، لكنها لن ترفض أبدًا قيادة هائلة في التقنيات العسكرية التي تزودها بالمسدس في معبد الاستثنائيين والمحافظين الجدد الأمريكيين المجانين. مثل ، وقد خمنت ذلك بالفعل ، بومبي أو المتهرب من التجنيد الخاص بترامب ، وكما هو الحال مع رود ريدنور يذكر في كتابه، واحد من العديد من الدكتور سترانجيلوفز الخاص بترامب ، وقد أحاط نفسه - أنا أتحدث عن بولتون بالطبع. من في أذهانهم سيناقش بجدية أي شيء مع هؤلاء الناس؟ اجتماعات؟ بالتأكيد. تتحدث؟ بالتأكيد. لكن لا يمكن إجراء أي ترتيب مع الولايات المتحدة بعد الآن ، لأنها كيان غير خاضع للحكم بشكل متزايد مع وجود مؤسسات سياسية فاسدة تمامًا في القمة. 

منذ عامين انا ذكرت:

الطريقة الوحيدة التي ستخرج بها الولايات المتحدة من حالة يرثى لها اليوم ستكون فقط بإزالة معظم "النخب" و "الخبراء" الحاليين الذين خدموهم لفترة طويلة. وبالتالي فإن فقدان أمريكا للإيمان بهذا النوع من الخبرة أمر جيد. قد تحدث الإزالة فقط عندما ادعى دونالد ترامب النصر في معركته الملحمية مع هذه "النخب" من أجل إخبارهم أخيرًا بما تم انتخابه من أجله: "أنت مطرود!"

يبدو أن العكس قد حدث ولا يمكن لأي قدر من الدوران أن يساعد في إخفاء حقيقة ذلك الواضحة بعد الآن إن فشل ترامب البشري والسياسي هو مجرد عرض لحالة أساسية أكبر بكثير ، حالة أمريكية للغاية في جوهرها ، وفقدان كامل للتواصل مع الواقع.       

تحديث: بومبيو ألغى الآن الزيارة وهو جيد بنفس القدر.

المصدر ذكريات المستقبل

إخطار
guest
13 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

تعقيب
منذ سنوات 2

[…] certa é: para Conversar، porque convertar é bom، é melhor do que bombardear e ser bombadeado. (Andrei Martyanov) ... GUERRA COMERCIAL: Washington e Wall Street acordam para o fato de que Beijing parece feliz [...]

Savely
بحكمة
منذ أشهر 5

لا توجد اتفاقية قادرة. بالضبط.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 5

* فشل ترامب البشري والسياسي هو مجرد عرض من أعراض أ
أكبر بكثير من الشرط الأساسي ، حالة أمريكية للغاية في الجوهر ، أ
الفقدان الكامل للتواصل مع الواقع. "

هذا يقول كل شيء.

إن تبني أمريكا لعقلية الغيتو لأسيادها هو "فشل" كبير.
يحتاج المرء فقط إلى مراجعة قرون من التاريخ فيما يتعلق بأسياد أمريكا ليعرف أنهم لم ينجحوا أبدًا في أي شيء ذي مضمون دائم.

Marko Marjanović
منذ أشهر 5
الرد على  تشوكمان

بولتون قومي وليس من المحافظين الجدد ، لكنه عدواني للغاية وتقليدي لدرجة أنه في نهاية المطاف لا يوجد فرق وظيفي. يمكن قول الشيء نفسه عن ترامب بدرجة أقل قليلاً.

Natural_Texan
Natural_Texan
منذ أشهر 5
الرد على  تشوكمان

تعليقات رائعة جدًا بخصوص ترامب. لكن الهجرة غير المنضبطة (غير المحدودة) .. تهديدات قانونية أو غير ذلك من التهديدات الحقيقية لأسلوب الحياة الأمريكي (المهاجرين أو غيرهم) والديمقراطية الاجتماعية لدينا. الاعتراف بهذه الحقيقة ليس بغيضًا أو عنصريًا. القبض على 504,000 عابر غير شرعي (تم عبور أرقام غير معروفة) السنة المالية 2019 .. أعلى رقم مسجل ومتزايد. إنها مشكلة .. حول خطاب ترامب التحريضي حول جرائم المهاجرين في أمريكا؟ أنا لا أحب بعضًا منه لكنه في الواقع (إذا كان عرضيًا) يتحدث ببعض الحقيقة. شكرا.

صورة تعليق

Garry Compton
جاري كومبتون
منذ أشهر 5
الرد على  Natural_Texan

عملت مع Texans and Oakies في ألاسكا في الأيام الخوالي عندما كان خط الأنابيب في رحلة بحرية. الرجال الطيبون - تقريبًا مثلنا مثل سكان ألاسكا - لقد سقطت أيضًا في عام 2010,11 ، 60 وعملت في دالاس - ليس شركة خطوط أنابيب ولكن أعتقد أنني رأيت أن تكساس تم اختراقها مع عصابة رجال الأعمال في نيويورك وأن تكساس القديمة متوسطة الإدارة الآن. الآن ، كانت أوستن ، سان أنطوني ، واكو وما إلى ذلك في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي - تكساس.

Pablo Rivera
بابلو ريفيرا
منذ أشهر 5
الرد على  Natural_Texan

ألا يمكنك أن ترى أن النخب الخاصة بك في كفاحها هي التي تشجع الهجرة الشرعية؟ من يمول قوافل أمريكا الوسطى عبر المكسيك؟ الحافلات والوجبات ومنازل brb ، وما إلى ذلك ، هناك تقارير عن دعاية مزيفة ، تقدم سكنًا مجانيًا ، وتوظيفًا ، ومدرسة مجانية لأي عائلة تصل إلى الولايات المتحدة ، فمن يروج لذلك؟

Natural_Texan
Natural_Texan
منذ سنوات 2
الرد على  بابلو ريفيرا

نعم أرى ما يحدث. لا أعرف بالضبط من الذي يقدم معلومات حول الأشياء المجانية التي ينتظرها المهاجرون الفقراء الذين يمكنهم أن تطأ أقدامهم الأراضي الأمريكية. الكثير من الإشاعات وبعض المعلومات وراء الكثير من مهربي البشر. شكرا.

Séamus Ó Néill
سيموس ونيل
منذ أشهر 5

لقد بقيت بضع سنوات تحت حزامي ، لكنني لم أر قط مثل هذه الفوضى في بلد ما ، أعتقد أنها تبدأ في مرحلة مبكرة جدًا عندما يتم تلقين الأمريكيين عقيدة الاعتقاد بأنهم مميزون ومميزون واستثنائيون. إنهم يعتقدون أنه إذا كان هناك شيء يحتاجون إليه أو يريدونه أو يرغبون فيه وكان موجودًا في أي مكان في العالم ، فلديهم الحق (تمامًا مثل إسرائيل) في أخذه ... ولا يهم إذا تم إنفاق ملايين الأرواح البريئة فى المعالجة. كشعب ، أصبحوا قاسيين وغير أخلاقيين وجشعين وغباء بشكل لا يصدق. أعتقد أن هذا لا يمكن تغييره الآن وأعتقد أن الانهيار التام فقط هو الذي سيجعلهم يعيدون تقييمهم

Garry Compton
جاري كومبتون
منذ أشهر 5
الرد على  سيموس ونيل

كان من المقرر أن يتم تعزيز الولايات المتحدة اقتصاديًا ، ثم اغتصابها عقدًا بعد عقد. إنها بقرة نقدية ، وغطاء ، وبونزي ، وجبهة ، وجنة المصرفيين ، ومنطقة أمان للشركات ، وأفضل عملية احتيال حكومية تم التلاعب بها في آخر 3000 عام - المال والسلطة. وسيتم استخدامه حتى يقول الملاك - حان الوقت للمضي قدمًا أو وجدنا مكانًا آخر نلعب به. مشكوك فيه ، أنهم سيعيدونه احتياطيًا ، بالطريقة التي يمكن أن يكون عليها. جعلت الولايات المتحدة / NWO الولايات المتحدة من أ ، الآن ، تجربة رسمية. أنا مع ملخصك يا نيل - نخبها. شكرا CA

DarkEyes
عين غامقة
منذ أشهر 5
الرد على  سيموس ونيل

ما الذي يمكن توقعه من دولة (خمسون دولة) استولى عليها عمليا بانكسترز و Zio-Israel؟ لقد عملوا بجد لمدة مائتي عام لسرقة الشعب والبلد وجميع الأصول من أجل ثرواتهم وأرباحهم.

إنهم ، IMO ، هناك تقريبًا والأمريكيون لا يلاحظون ذلك والكونغرس تعرض للابتزاز والرشوة لا يمكنه فعل أي شيء.

DarkEyes
عين غامقة
منذ أشهر 5

اقترح ، اترك الحديث إلى السيد بوتين. سوف يدير و IMO لا يتوقع شيئًا مفيدًا. لكن الشعار دائما: اعرف عدوك! لا يزال قوياً ، والاستماع لا يكلف شيئًا.

حظا سعيدا روسيا / السيد. ضعه في.

مكافحة الإمبراطورية

Pompeo to Meet Putin but Since the US Is No Longer Agreement Capable What Is Even the Point?

Kremlin will politely hear Pompeo out but Moscow understands it's dealing with people with a faint touch with reality

Oh you want a nuke arms deal? You mean like the one you just tore up?

Ok, US Secretary of the State Pompeo will travel to Russia to, quoting AFP:

The top US diplomat will meet Putin on Tuesday in the Black Sea resort of Sochi to “discuss the full range of bilateral and multilateral challenges,” the State Department said.

It is, of course, a positive development, once one considers alternatives, but as Russian media report (in Russian), while Iran, Venezuela and other hot issues are on the agenda, it is the issue of arms control which Washington is most interested in. Obviously State Department paints this seemingly noble effort with a broad brush, talking about multi-lateral negotiations (well, China, it’s you)—this is all fine and dandy, who would argue against that. Except, two teeny-weeny issues:

1. China’s Intermediate Range missiles—that means reach of any US base around China, Diego Garcia included, and that is a big no-no for the US in a scenario of China’s containment, but…

2. By far the most important issue for the US are those mysterious weapons nasty Russkies invented to prevent peaceful triumphant spread of democracy—those weapons will be discussed. Of course, to no avail.

Russia once trusted the US, in 1990s. We all know how it all played out, for Russia. So, do not expect Russia to be so utterly stupid as to even negotiate any latest weapon systems many of which…drum roll…are “ambivalent”. You know, exactly as the United States proclaims its “no first use” ambivalence supported by the vague justifications for the use of nuclear weapons, as the saying goes–two can play the game.

Then, of course, nobody in Russia takes Trump (or his Pompeo envoy) seriously anymore. Trump is militarist and his overtures to Russia, from the inception, have nothing to do with desire to reach stable and just geopolitical equilibrium but a desire to “triangulate” and enroll Russia in US, most likely, last stand against China. People in Kremlin can calculate and do operate within reality-based paradigm, a feature everyone of any significance in Moscow knows is missing from current American outlook on herself and the world outside Washington D.C. 

No, of course, as I stated not for once, talking is better than fighting, but the truth is–today the United Sates simply has NO geopolitical currency left to pay for anything of value. Especially such value as Russia. Sanctions on Russia? Sure! In fact, not for once I and many other people in Russia stated–sanctions are good for Russia, they drive her modernization, while driving Russia’s liberasts–main source of info on Russia for US intelligence and “academe”—totally insane. Double win for Russia.

Russia certainly is not going to attack the US but she will never refuse a massive lead in military technologies which provide her with the revolver at the temple of American insane exceptionalists and neocons. Such as, and you guessed it already, Pompeo or Trump’s very own draft dodger and, as Rod Ridenour states in his book, one of many Trump’s very own Dr.Strangeloves, he surrounded himself with—I am talking about Bolton, of course. Who in their mind would even seriously discuss anything with these people? Meetings? Sure. Talking? Sure. But no arrangement can be made with the United States anymore, since it is increasingly non-governable entity with utterly corrupt political institutions at the very top. 

Two years ago I stated:

The only way of the United States out of present day pitiful state will be only with removal of most of current “elites” and “experts” who served them for so long. Thus America’s losing the faith in this kind of expertise is a good thing. The removal may happen only with Donald Trump claiming the victory in his epic battle with these “elites” in order to finally tell them what he was elected for: “You Are Fired!”

It seems the opposite had happened and no amount of spin can help to hide anymore the obvious fact that Trump’s human and political failure is just the symptom of a much larger underlying condition, a very American condition in essence, a complete loss of touch with the reality.       

UPDATE: Pompeo has now canceled the visit which is just as fine.

Source: Reminiscence of the Future

Subscribe
Notify of
guest
13 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

trackback
1 year ago

[…] certa é: para conversar, porque conversar é bom, é melhor do que bombardear e ser bombadeado. (Andrei Martyanov)… GUERRA COMERCIAL : Washington e Wall Street acordam para o fato de que Beijing parece feliz […]

Savely
Savely
3 months ago

No Agreement Capable. Exactly.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
3 months ago

*Trump’s human and political failure is just the symptom of a
much larger underlying condition, a very American condition in essence, a
complete loss of touch with the reality. ”

that about says it all.

america’s adoption of the ghetto mentality of its masters is a big “fail.”
one only needs to review centuries of history regarding america’s masters to know they’ve never succeded at anything of lasting substance.

Marko Marjanović
3 months ago
Reply to  CHUCKMAN

Bolton is a nationalist rather than a neocon but he’s so bellicose and conventional that at the end of the day there is no functional difference. Same could be said of Trump to only a slightly lesser degree.

Natural_Texan
Natural_Texan
3 months ago
Reply to  CHUCKMAN

Very great comments regarding Trump. But uncontrolled (unlimited) Immigration.. legal or otherwise present real threats to American’s (immigrants or other) way of life and our social Democracy. It’s not hateful or racists to acknowledge that fact. 504,000 illegal crossers apprehended (unknown numbers crossed undetected) FY 2019.. highest on record and growing. It’s a problem.. about Trumps inflammatory rhetoric on immigrant crime in America? I don’t like some of it but he actually (if accidentally) speaks some truth. Thanks.

comment image

Garry Compton
Garry Compton
3 months ago
Reply to  Natural_Texan

I worked with Texans and Oakies in Alaska in the old days when the Pipeline was cruisin. Good guys – almost as tough as us Alaskans were -lol I also went down in 2010,11 and worked in Dallas – not a pipeline Co but I think I saw that Texas was infiltrated with the NY gang of businessmen and the Old Texans are medium management now. Now, Austin, San Antone, Waco etc. in the 60s and 70s was still – Texas.

Pablo Rivera
Pablo Rivera
3 months ago
Reply to  Natural_Texan

Can’t you see that are your own elites on their struggle that are promoting ilegal immigration? Who’s financing caravans of Central Americans through Mexico? Buses, meals, brb houses, etc there are reports of fake propaganda, offering free housing, employment and free school to any family that make it to the US, who’s promoting that?

Natural_Texan
Natural_Texan
1 year ago
Reply to  Pablo Rivera

Yes I see what’s going on. I don’t know exactly who supplies information about the free stuff awaiting poor migrants who can set foot on US soil. Many rumors and some information the human smugglers are behind a lot of it. Thanks.

Séamus Ó Néill
Séamus Ó Néill
3 months ago

I’ve quite a few years under my belt but I’ve never ever saw such a mess of a country, I thinks it begins at a very early stage when Americans are indoctrinated in the belief that they are privileged , special and exceptional. They believe that if there is something they need , want , or desire and it’s anywhere in the world , they have the God given right ( just like Israel ) to take it….and it doesn’t matter if millions of innocent lives are expended in the process. As a people , they have become base and amoral , greedy , van and incredibly stupid. This ,I believe , cannot now be changed and I believe that only a total collapse will make them re-evaluate

Garry Compton
Garry Compton
3 months ago

The US was scheduled to be economically bolstered, then raped decade after decade. It’s a Cash Cow, a cover, a ponzi, a front, a bankers paradise, a corporate safety zone, and best manipulated government scam in the last 3000 years – money and power wise. And it will be used until the owners say – time to move on or we found another place to play with. Doubtful, that they will build it back up , the way it could have. The US/NWO has made the US of A , now, an Official Experiment . I’m with your synopsis O Neill – its toast . Thanks C A

DarkEyes
DarkEyes
3 months ago

What to expect from a country (fifty states) practically already taken over by the Banksters and zio-Israel? They worked hard for two hundred years to steal the people, the country and all the assets for their own wealth and profits.

They are, IMO, nearly there and the Americans are not noticing and Congress has been blackmailed and bribed can do nothing.

DarkEyes
DarkEyes
3 months ago

Suggest, leave the talking to Mr. Putin. He will manage and IMO he is expecting nothing useful. But the slogan is as always: know your enemy! still going strong, and listening cost nothing.

Good luck, Russia/Mr. Putin.

Anti-Empire