للعملات الأخرى بغير الدولار الأمريكي: EUR, CAD, AUD, GBP, التشفير

32 منكم يدعمون ربع الصيف بمبلغ 695 دولارًا. تم رفع 46٪ من متطلبات 1500 دولار.


يمكن للبنتاغون شراء الزي الرسمي الأمريكي فقط لذلك طلب مقاول الدفاع "صنع في أمريكا" من الصين

مقاولو الدفاع - ركائز النزاهة

في العام الماضي ، سُجن مورد أحذية لنفس الشيء: الصفحة

الملابس والأحذية هي بعض من معظم طرقت المنتجات في العالم. العديد من المنتجات المزيفة تأتي من الصين ، و خدع العملاء المطمئنين كل يوم. يبدو أن الجيش الأمريكي أصبح أحد هؤلاء العملاء المطمئنين.

تاجر جملة للزي العسكري وغيرها من المعدات متهم ببيع أكثر من 20 مليون دولار من المنتجات المقلدة صينية الصنع للجيش الأمريكي والهيئات الحكومية الأخرى ، واصفا إياها بأنها النسخ الأصلية الأمريكية الصنع على النحو المنصوص عليه من قبل تعديل بيري، يُسمح للجيش فقط بشراء الزي الرسمي والملابس الأخرى المصنوعة في الولايات المتحدة. كان تاجر الجملة اتهموا في محكمة رود آيلاند في 21 مايو بالتآمر لارتكاب عمليات احتيال سلكية والاتجار في سلع مقلدة.

وتقول وثائق المحكمة إن تاجر الجملة والمتآمرين معه أرسلوا عينات من الزي العسكري الفعلي وعناصر أخرى إلى الشركات المصنعة الصينية لنسخها. قبل الإنتاج الضخم للبضائع ، حصل المصنعون على عينات وصور للصفقة الحقيقية ، بما في ذلك علامات التعليق والملصقات ، للتأكد من أن منتجاتهم تبدو شرعية. تضمنت العملية نسخ الأسماء التجارية والعلامات التجارية. ثم باع بائع الجملة البضائع إلى مشترين عسكريين وحكوميين ، ويقال إنه قدم خطابات شهادة مزيفة لتعديل بيري.

بعض المزيفات المزعومة كانت لأشياء يعهد بها الجيش لحياة جنوده. من بين المقلدة كانت سترات للقوات الجوية الأمريكية. النسخة الحقيقية مصنوعة من قماش يسمى Multicam ل، مما يساعد على إخفاء مرتديها عن تقنيات الأشعة تحت الحمراء القريبة (NIR) ، مثل نظارات الرؤية الليلية. "تفتقر السترات المزيفة إلى تقنية NIR التي جعلت من الصعب اكتشاف مرتديها بواسطة نظارات الرؤية الليلية ،" حالة وثائق المحكمة.

ربما كان الأمر الأكثر إثارة للقلق هو آلاف الأغطية التي كان من المفترض أن تكون مصنوعة من مادة مقاومة للحريق تسمى مجانًا. علامة رعاية مُخيط على الأغطية مكتوب عليها "NFPA 2112 متوافقة ،" والتي تعتبر وفقًا لسجلات المحكمة "معيارًا صناعيًا للملابس المقاومة للهب". القلنسوات المزيفة لم تكن مقاومة للهب.

العلامات التجارية الأخرى التي يتهم تاجر الجملة بنسخها هي Polartec، وهو صوف عازل شعبي ، و بريمالوفت، وهو بديل اصطناعي لأسفل تم تطويره في الأصل للجيش الأمريكي.

لقد تواصلنا مع الجيش الأمريكي للتعليق وسنقوم بتحديث هذه القصة بأي رد. لم تذكر وثائق المحكمة محامي المتهم. مثل ذكرت ا ف ب، تعليقه الوحيد عندما سألته WPRI-TV كان "لا أعرف شيئًا عن ذلك ، آسف".

إن اختلاط المصانع الصينية بالحادثة ليس بالأمر المفاجئ ، بالنظر إلى الصين ينتج معظم المنتجات المقلدة تم الاستيلاء عليها حول العالم. أصبحت المصانع الصينية بارعة في نسخ أي عنصر يمكن أن تفكر فيه ، منه السلع الكمالية الراقية للمنتجات الاستهلاكية لا يزالون في مرحلة بدء التشغيل. هذه المقلدة إغراق الأسواق الصينية، وكذلك الدولية. يبدو أن الجيش الأمريكي يجب أن يظل يقظًا ، حتى عند شراء الزي الرسمي.

المصدر Qqartz

إخطار
guest
4 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

Leland Roth
ليلاند روث
منذ أشهر 5

جون سي كارلتون • قبل يوم واحد  
الولايات المتحدة ، التي ليست أمريكا ، ولكنها مؤسسة شريرة تابعة للجرذ الشرير ، تدير الإمبراطورية البريطانية ، والتي هي بشكل غير قانوني ، من خلال القوة العسكرية التي تحتل 47 دولة في أمريكا الشمالية ، وجمهوريتين ، ومملكة بولينيزية واحدة ، لا يمكنها أبدًا قول الحقيقة.
الولايات المتحدة لديها قوانين ضد قول الحقيقة ، والولايات المتحدة اختطفت وسجنت الأشخاص الذين يقولون الحقيقة.
"الحقيقة هي واشنطن العاصمة ، كما أن ضوء الشمس هو دراكولا."

CHUCKMAN
منذ أشهر 5

لا يسعني إلا الإعجاب ببراعة الصين في التغلب على العقبات.

وماذا يمكن للمرء أن يقول عن قانون أعرج يطالب بأن يتم صنع الزي الرسمي في بيئة عالية التكلفة وغير تنافسية ، الولايات المتحدة؟ مجرد غبي.

أنت تعرف أن الكثير من الأمريكيين يجهلون ببساطة حقيقة أنه في أواخر القرن الثامن عشر وحتى القرن التاسع عشر ، قامت أمريكا بنسخ وسرقة كل ما في وسعها من أوروبا.

المعدات والأدوات الزراعية وحتى الكتب التي كتبها مؤلفون أوروبيون.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 5

زي رسمي؟

ماذا عن الأحذية؟
https://taskandpurpose.com/wellco-execs-military-boots-china

ماذا عن التكنولوجيا؟
https://www.cyberscoop.com/fortinet-legal-settlement-china-us-military/

ماذا عن………

الضحك بصوت مرتفع

Marko Marjanović
منذ أشهر 5
الرد على  JustPassingThrough

لول مضرب لطيف بدأوا. ماذا ستفعل عندما يكون كل شيء أرخص في الصين ؟؟

مكافحة الإمبراطورية

Pentagon Can Only Buy American so Defense Contractor Ordered “Made in America” Uniforms From China

Defense contractors — pillars of integrity

Last year a boots supplier was imprisoned for the same thing: link

Clothes and footwear are some of the most knocked off products in the world. Many of the counterfeits come from China, and dupe unsuspecting customers every day. The US military has apparently become one of those unsuspecting customers.

A wholesaler of military uniforms and other gear is accused of selling more than $20 million worth of Chinese-made fakes to the US military and other government bodies, passing them off as the authentic, American-made versions. As laid out by the Berry Amendment, the military is only allowed to buy uniforms and other clothing that have been made in the US. The wholesaler was charged in a Rhode Island court on May 21 with conspiracy to commit wire fraud and trafficking in counterfeit goods.

The court documents say the wholesaler and his co-conspirators sent samples of actual military uniforms and other items to Chinese manufacturers to duplicate. Before mass-producing the goods, the manufacturers got samples and photos of the real deal, including hangtags and labels, to make sure theirs looked legitimate. The process involved copying brand names and trademarks. The wholesaler then sold the goods to military and government buyers, and is even said to have provided fake Berry Amendment certification letters.

Some of the alleged counterfeits were for items the military entrusts with its soldiers’ lives. Among the knockoffs were parkas for the US Air Force. The real version is made of a fabric called Multicam, which helps disguise the wearer from near-infrared (NIR) technologies, such as night-vision goggles. “The counterfeit parkas lacked the NIR-technology that made the wearer difficult to detect by night vision goggles,” the court documents state.

Maybe more troubling were thousands of hoods that were supposed to be made of a fire-resistant material called FREE. A sewn-in care tag on the hoods said “NFPA 2112 COMPLIANT,” which according to the court records is an “industry standard for flame resistant attire.” The counterfeit hoods were not flame resistant.

Other trademarks the wholesaler is accused of copying are Polartec, a popular insulating fleece, and Primaloft, a synthetic alternative to down originally developed for the US army.

We have reached out to the US military for comment and will update this story with any reply. The court documents did not list an attorney for the accused. As the AP reported, his only comment when asked by WPRI-TV was “I don’t know anything about that, sorry.”

That Chinese factories are mixed up in the incident is not too surprising, given that China churns out most of the fakes seized around the world. Chinese factories have become adept at copying pretty much any item you can think of, from high-end luxury goods to consumer products still in their startup phase. These knockoffs flood Chinese marketplaces, and also international ones. Apparently the US military has to stay vigilant, even when purchasing uniforms.

Source: Qqartz

Subscribe
Notify of
guest
4 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

Leland Roth
Leland Roth
11 months ago

John C Carleton • a day ago  
USA, which is not America, but an evil sub Corporation of the evil Rat run British Empire, which is illegally, by military force occupying the 47 North American States, two Republics, and one Polynesian Kingdom, can never tell the truth.
USA has laws against telling the truth, and the USA has kidnaped and put in prison, people who tell the truth.
‘TRUTH IS TO WASHINGTON DC, AS SUNLIGHT IS TO DRACULA.’

CHUCKMAN
11 months ago

I can only admire the Chinese ingenuity in overcoming obstacles.

And what can one say of a lame law that demands uniforms to be made in a high-cost, uncompetitive environment, the United States? Just plain stupid.

You know a lot of Americans are simply ignorant of the fact that in the late 18th century and right through the 19th century, America copied and stole everything it could from Europe.

Farm equipment, tools, even books written by European authors.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
11 months ago
Marko Marjanović
11 months ago

LOL a nice racket they got going. What’re you gonna do when everything is cheaper in China??

Anti-Empire