للعملات الأخرى بغير الدولار الأمريكي: EUR, CAD, AUD, GBP, التشفير

29 منكم يدعمون ربع الصيف بمبلغ 637 دولارًا. تم رفع 42٪ من متطلبات 1500 دولار.


ثلث الولايات المتحدة تدعم حربًا نووية على كوريا الشمالية ، مما أسفر عن مقتل مليون شخص

توصلت الدراسة إلى أن الرأي العام الأمريكي "يُظهر نفورًا محدودًا من استخدام الأسلحة النووية واستعدادًا صادمًا لدعم قتل المدنيين الأعداء"

"أكثر من ثلث المستجيبين شعروا أن الولايات المتحدة يمكن أن تأخذ أسلحة كوريا الشمالية النووية في جولة واحدة من الضربات ويعتقد ما يصل إلى 74 بالمائة أن الولايات المتحدة ستكون قادرة على اعتراض ثلاثة من الصواريخ النووية الكورية الشمالية القادمة"

الثلث من سكان الولايات المتحدة ستدعم هجومًا استباقيًا على كوريا الشمالية، حتى في السيناريو النووي ، مع العلم أنها ستقتل مليون شخص بريء، وفقا لاستطلاع حديث.

نشرت The Bulletin of the Atomic Scientists ، بالتعاون مع شركة الأبحاث YouGov ومقرها المملكة المتحدة ، دراسة جديدة يوم الاثنين توضح بالتفصيل الرأي العام الأمريكي حول الصراع العسكري مع كوريا الشمالية في وقت بدا فيه أن وتيرة عملية السلام التاريخية بين الخصمين القدامى تتباطأ. . من بين أكثر النتائج "المزعجة" التي تم اكتشافها كانت "أقلية كبيرة من الصقور تتربص داخل الرأي العام الأمريكي. يوافق أكثر من ثلث المستجيبين على توجيه ضربة وقائية أمريكية عبر السيناريوهات ويبدون غير حساسين للإشارات المعلوماتية التي يتوقعها معظم خبراء الأمن لتقليل مثل هذه المستويات من الدعم ".

لم يتغير شيء يذكر عندما تحولت الضربة الأمريكية الأولى من الضربة التقليدية إلى النووية كـ "يفضل 33 بالمائة". في الواقع ، "لا يوجد تغيير كبير في النسبة المئوية لمن يفضل أو يوافق على ضربة نووية أمريكية عندما يرتفع عدد القتلى في كوريا الشمالية من 15,000 إلى 1.1 مليون ، بما في ذلك مليون مدني".

قال الباحثون أظهرت هذه النتائج في الواقع نمطًا تم تحديده مسبقًا بين الجمهور الأمريكي، التي "تُظهر نفورًا محدودًا من استخدام الأسلحة النووية واستعدادًا صادمًا لدعم قتل المدنيين الأعداء".

لا تزال الولايات المتحدة الدولة الوحيدة في العالم التي استخدمت الأسلحة النووية في القتال مع التفجيرات الذرية في أغسطس 1945 لمدينتي هيروشيما وناغازاكي اليابانيتين ، مما أسفر عن مقتل ما يقدر بنحو 250,000 ألف شخص. في العقود التي تلت ذلك ، نمت الأسلحة النووية بشكل كبير في القوة ، وتمكنت كوريا الشمالية - التي تم إنشاؤها جنبًا إلى جنب مع كوريا الجنوبية عندما قام الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الحليفان في الحرب العالمية الثانية بتقسيم شبه الجزيرة التي كانت تحت الاحتلال الياباني بعد فترة وجيزة من التفجيرات - في تطوير ترسانة نووية خاصة بها على الرغم من العقوبات الدولية الصارمة.

كان إغلاق البرنامج النووي لكوريا الشمالية هدفًا للعديد من الإدارات الأمريكية المتعاقبة ، لكن الرئيس دونالد ترامب كان يأمل في فتح آفاق جديدة من خلال أن يصبح أول من يلتقي حاكمًا كوريًا شماليًا في قمته الأولى إلى جانب الزعيم الأعلى كيم جونغ أون في سنغافورة الأخيرة. عام. اتفق الاثنان على المضي قدمًا في عملية نزع السلاح النووي مقابل السلام ، ولكن حتى محادثات المتابعة في العاصمة الفيتنامية هانوي في فبراير. فشل في التوصل إلى أي صفقة.

على الرغم من إلقاء اللوم على بلدان بعضهما البعض بسبب التوقف الواضح في المفاوضات النووية ، فقد نجح ترامب وكيم في الحفاظ على علاقة ودية ، يتضح من تقاربهما كتابة الرسائل لآخر. كانت تعبيراتهم العرضية عن الإعجاب لبعضهم البعض بعيدة كل البعد عن انطباعاتهم الأولية عند دخول ترامب منصبه في عام 2017 ، وهو العام الذي شهد تهديدين متبادلين بالدمار النووي.

قد يكون الزوجان قد غيرا لهجتهما إلى حد كبير ، لكن العديد من الآخرين ما زالوا متشككين حيث أصرت واشنطن على نهجها غير المشروط "الكامل ، الذي يمكن التحقق منه ، ونزع السلاح النووي". في حالة تدهور علاقة ترامب وكيم ، أشار المزيد من المشاركين في دراسة يوم الاثنين إلى أنهم سيدعمون الرئيس في اتخاذ إجراء.

"في جميع الظروف ، تكون الموافقة على الضربة الأمريكية بشكل ملحوظ (على الرغم من أنها ليست دائمًا بشكل كبير ، بالمعنى الإحصائي) أعلى من التفضيل ، مما يعني استبعد عدد من المستجيبين تفضيلاتهم الشخصية لصالح الرئيس ،"وجد التقرير. "على سبيل المثال ، بينما" فقط " 33 في المائة من الجمهور الأمريكي يفضلون ذلك ضربة نووية وقائية أمريكية ستقتل 15,000 ألف كوري شمالي ، 50 بالمائة يوافقون".

كما تأثرت الإجابات بالمعتقدات السياسية. بينما عارض معظم المستجيبين بشكل عام العمل العسكري ضد كوريا الشمالية، فإن "غالبية مؤيدي ترامب يفضلون الضربة الأمريكية في كل سيناريو ، إلا عندما تكون الثقة في فعالية الضربة التقليدية الأمريكية 50 بالمائة" - وحتى ذلك الحين ظلت عند 44 بالمائة مقابل 8 بالمائة فقط لغير المؤيدين . بشكل منفصل ، كان أولئك الذين أيدوا عقوبة الإعدام في الواقع أكثر حرصًا على إلحاق عدد أكبر من القتلى بين المدنيين الكوريين الشماليين.

"عندما ارتفع عدد القتلى المتوقعين في كوريا الشمالية من 15,000 إلى 1.1 مليون ، فإن تفضيل استخدام الأسلحة النووية بين المشاركين الذين يفضلون عقوبة الإعدام زيادة من 38 بالمائة إلى 49 بالمائة (على الرغم من أن هذا ليس تغييرًا مهمًا من الناحية الإحصائية) ، "وجد التقرير. وأوضح أحد المشاركين الذين أيدوا عقوبة الإعدام والضربة النووية الأمريكية في هذا السيناريو ، "إنها أفضل فرصة لنا للقضاء على الكوريين الشماليين". وصرح آخر ببساطة ، "لإنهاء كوريا الشمالية". على النقيض من ذلك ، انخفض تفضيل الضربة النووية بين أولئك الذين يعارضون عقوبة الإعدام من 26 في المائة إلى 7 في المائة عبر نفس السيناريوهين ".

كما كشف الاستطلاع عن "مدى عمق المعلومات المضللة لدى الأمريكيين بشأن القدرات العسكرية الهجومية والدفاعية الأمريكية" ، إلقاء اللوم جزئيًا على المزاعم المضللة التي أدلى بها ترامب. شعر أكثر من ثلث المشاركين في الاستطلاع أن الولايات المتحدة يمكن أن تأخذ أسلحة كوريا الشمالية النووية في جولة واحدة من الضربات ، واعتقد ما يصل إلى 74 في المائة أن الولايات المتحدة ستكون قادرة على اعتراض ثلاثة صواريخ قادمة من كوريا الشمالية ذات رؤوس نووية - وهما تأكيدان عميقان المتنازع عليها من قبل الخبراء.

واختتمت الدراسة بدعوة "لتجديد الجهود في مجال التعليم النووي العام الشامل" وبالتالي يمكن للعلماء وعلماء الاجتماع "نقل الحقائق ، وبالتالي التأثير على حسابات الجمهور المطلع."

المصدر نيوزويك

إخطار
guest
18 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

Undecider
غير مقرّر
منذ أشهر 5

الأمريكيون دائمًا ما يؤيدون الحرب ، عندما يعتقدون أنهم سيخرجون سالمين. هذه هي الثقة الخاطئة التي يكتسبها المرء عندما يهاجم عادة الأعداء. ولكن عندما تكون المواجهة ضد خصم مُجهز ومدرب وحازم على قدم المساواة ، يفقد الأمريكيون شهيتهم بسرعة.

jm74
jm74
منذ أشهر 5

تتجه الولايات المتحدة نحو الانهيار المالي والاقتصادي والسياسي ، وتفقد مكانتها في العالم وتتحول إلى غيتو بحجم قارة مليء بتعاطي المخدرات والعنف والبنية التحتية المتدهورة ، وسكانها يعانون من الرذيلة ، ومسمومون بالأغذية المعدلة وراثيًا ، والمرض. السمنة ، التي يتم استغلالها من قبل أقسام الشرطة المفترسة وقاعات المدينة ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المضارب ، من الطب إلى التعليم إلى العقارات ... التي نعرفها. لقد تضررت الولايات المتحدة بشكل لا يمكن إصلاحه ، أو قبولها لحقيقة أن معظم الضرر ناتج عن نفسها: الحروب التي لا نهاية لها وغير المجدية ، والفساد اللامحدود لسياسات المال ، والثقافة السامة والحروب بين الجنسين ، والغطرسة الإمبريالية والجهل المتعمد الذي يكمن وراءه. كل شيء ... هذا المستوى من الانفصال بين المتوقع والملاحظ مؤلم بالتأكيد ، ولكن يمكن تجنب الألم ، لبعض الوقت ، من خلال الوهم الجماعي.
يقال إن العديد من الحروب بدأت بسبب تراجع القوة التي ترى فرصة سانحة لوقف هذا التدهور.

John C Carleton
جون سي كارلتون
منذ أشهر 5

في اعتقادي ، إذا تظاهر حوالي 95-97٪ من الأمريكيين الذين يصوتون في سدوم وعمورا بأن الانتخابات اختفت ، فسيكون العالم أفضل.

ما يقرب من نصف الأمريكيين ، وربما أكثر ، لا يصوتون في أوهام انتخابات سدوم ، ولا يريدون أن يفعلوا شيئًا مع سدوم وعمورة على نهر بوتوماك.

ربما السبب وراء إجبار الولايات المتحدة مئات الآلاف من العالم الثالث على نشر أمريكا يكره الحثالة على الأمريكيين.
سوف يصوتون في انتخابات سدوم ، مما يساعد على الحفاظ على وهم "تفويض الحكم" لسدوم وعمورة.

Binaj
بيناج
منذ أشهر 5

إذا تجرأت الولايات المتحدة الشريرة على قصف كوريا الشمالية ... يجب على كوريا الشمالية تحويل طوكيو وسيول إلى أرض قاحلة نووية .... هؤلاء الخونة في آسيا ليس لهم الحق في العيش….

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 5

الأمريكيون أناس أغبياء جدا.
ليس لديهم خبرة في الحرب.
ليس لديهم أي شعور تجاه القتلة الذين نشأوا في المنزل يرسلونهم لقتل الآخرين.
التجربة الوحيدة التي يحتاجونها هي هجوم مباشر على واحدة أو أكثر من مدنهم.
من شأنه أن يحل الكثير من المشاكل على الفور.

CHUCKMAN
منذ أشهر 5
الرد على  JustPassingThrough

الجزء الأول من تصريحك ، حول عدم وجود خبرة في الحرب ، دقيق.

الجزء الثاني ، حول ما "يحتاجونه" ، يقرأ مثل الوحشية على الطريقة الأمريكية.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
منذ أشهر 5
الرد على  تشوكمان

ما اقتراحك؟

Godfree Roberts
جودفري روبرتس
منذ أشهر 5

إذا أبلغت وسائل الإعلام لدينا ثلث الأمريكيين أن كوريا الديمقراطية لديها معاهدة دفاعية مع الصين تمتد حتى عام 2021 ، وأن الصواريخ الصينية العابرة للقارات أكبر وأسرع وتطير لمسافة أبعد من تلك الخاصة بنا ، فهل سيكونون متحمسين جدًا لقصفها النووي؟

بطريقة ما أشك في ذلك. نحن أمة جبناء.

Natural_Texan
Natural_Texan
منذ أشهر 5

يبدو أن هذا خبر سيئ في موقف محزن .. في الواقع قد لا يكون سيئًا للغاية حيث تبين أن الحكومة الأمريكية لا تهتم برأي الأمريكيين. 🙂

صورة تعليق

https://www.businessinsider.com/major-study-finds-that-the-us-is-an-oligarchy-2014-4

CHUCKMAN
منذ أشهر 5

من الصعب معرفة ما يمكن قوله بشأن مثل هذه النتيجة ، باستثناء وجود عدد هائل من القتلة الأمريكيين بدم بارد.

هذا مجتمع غارق في الحروب الاستعمارية القاتلة منذ الحرب العالمية الثانية. تتراوح التقديرات من حوالي 8 ملايين إلى 20 مليون قتيل مع عدم وجود أي من الحروب حول الدفاع.

وأسبوعًا ، أسبوعًا آخر ، يستمر برنامج القتل خارج نطاق القانون في أمريكا على نطاق واسع مع الشباب المشهورين الذين يجلسون على الشاشات في أماكن سرية يلعبون ألعاب الكمبيوتر مع حياة أناس حقيقيين. لقد قُتل الآلاف دون إجراءات قضائية ، فقط بعد وضع أسمائهم على "قائمة القتل: من قبل سفاحي وكالة المخابرات المركزية.

إنه أيضًا مجتمع وحشي للغاية داخليًا. تقتل الشرطة ما معدله ثلاثة أمريكيين في اليوم ، أكثر مما تأمل أي جماعة إرهابية في القيام به. تشتهر السجون بوحشية الحراس. وعدد الأمريكيين المسجونين أكثر من أي مجتمع آخر.

Eol Awki
إيول أوكي
منذ أشهر 5
الرد على  تشوكمان

"هذا مجتمع غارق في حروب استعمارية قاتلة منذ الحرب العالمية الثانية."

لقد انغمست الولايات المتحدة في حروب استعمارية قاتلة منذ نشأتها ، ليس فقط منذ الحرب العالمية الثانية - قتل بوحشية وتدمير ثقافة سكانها الأصليين ، وتحارب مع المكسيك وإسبانيا من أجل الأراضي ، وتدمير حقوق الدول ، وتعريض شعبها إلى حرب مروعة ودموية. الحرب الأهلية وعقوباتها الاقتصادية الرهيبة والحصار في جميع أنحاء العالم يدمر حياة أعداد لا حصر لها من الأبرياء - والقائمة تطول وتطول. الحقيقة هي أن أمريكا هي أقوى إمبراطورية متعطشة للدماء في تاريخ البشرية ، باستثناء أي إمبراطورية.

Natural_Texan
Natural_Texan
منذ أشهر 5
الرد على  إيول أوكي

سأعترض فقط على موضوع واحد في تعليقك .. لم تكن هناك حرب أهلية. الحرب الأهلية هي عندما يسعى حزبان أو أكثر للسيطرة على الحكومة. غادرت الولايات الكونفدرالية الاتحاد كما كان مسموحًا به في دستور ذلك الوقت. لم يسع جيفرسون ديفيس وروبرت إي لي إلى السيادة على الشمال. كانت حرب انفصال وليست حربًا أهلية.

شكر.

CHUCKMAN
منذ أشهر 5
الرد على  Natural_Texan

نعم ، أنت محق ، لكن كل كتاب موجود يستخدم مصطلح "الحرب الأهلية".

من الصعب تجنبها.

Natural_Texan
Natural_Texan
منذ أشهر 5
الرد على  تشوكمان

التاريخ التعديلي منتشر ولكن لا يزال هناك العديد من المصادر والكتب والأفلام الوثائقية والموسوعات بما في ذلك المصادر المعاصرة التي تشير إلى "حرب الانفصال" وتؤرخها ، وفقًا لبحث على شبكة الإنترنت.

شكر.

CHUCKMAN
منذ أشهر 5
الرد على  إيول أوكي

أنا مدرك لذلك جيدًا.

ما أؤكد عليه هو حرب القتل الجماعي في العصر الحديث.

كانت أمريكا ، أثناء نمو إمبراطوريتها المبكرة ، محظوظة لوجود خصوم ضعفاء للغاية.

الإمبراطورية الإسبانية العتيقة ، والسكان الأصليون ، والمكسيك ، وسكان هاواي الأصليون.

لو واجهت ألمانيا مثل تلك الدول القوية التي عارضتها بدلاً من تلك التي عارضتها ، فربما كانت تحكم العالم اليوم.

لطالما كانت أمريكا محظوظة بعض الشيء في توسعها. أعداء ضعفاء إلى حد ما في وقت مبكر من مسيرة الغرب. في وقت لاحق ، عالم دمرته الحرب العالمية الثانية والذي بالكاد لمس أمريكا.

قد تستمتع:

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/08/02/john-chuckman-comment-reference-to-americas-current-inability-to-have-intelligent-political-discussion-in-fact-it-is-an-illusion-to-think-things-were-ever-much-different-highlights-of-an-extrem/

silver749
silver749
منذ أشهر 5
الرد على  تشوكمان

أضف إلى هذا خليج جوانتانامو. يتفق العديد من الأمريكيين مع ذلك ، فهو موقع سجن أسود بدون توجيه اتهامات لأي شخص. معسكر التعذيب بما في ذلك القتل. تذكر أيضًا أن لديهم مواقع سوداء في أوروبا. انتشل الناس من الشوارع في جميع أنحاء العالم وتعنفوا وقتلوا أيضًا ، كلهم ​​بدم بارد. بالطبع كل شيء خارج أمريكا بخير لذلك لم لا يكون الموقف.

مكافحة الإمبراطورية

One-Third of US Backs Nuclear War on North Korea, Killing One Million

Study finds the US public "exhibits only limited aversion to nuclear weapons use and a shocking willingness to support the killing of enemy civilians"

“More than a third of respondents felt that the U.S. could take out North Korea’s nuclear weapons in a single round of strikes and up to 74 percent thought the U.S. would be able to intercept a trio of incoming North Korea nuclear-tipped missiles”

One-third of the United States population would support a preemptive attack on North Korea, even in a nuclear scenario, knowing it would kill one million innocent people, according to a recent survey.

The Bulletin of the Atomic Scientists, in collaboration with U.K.-based research firm YouGov, published a new study Monday detailing U.S. public opinion on military conflict with North Korea at a time when the pace of a historic peace process between the longtime rivals appeared to slow. Among the most “disturbing” results discovered was that “a large hawkish minority lurks within the U.S. public; over a third of respondents approve of a US preventive strike across the scenarios and appear insensitive to informational cues that most security experts would expect to reduce such levels of support.”

Little changed when the U.S. first-strike was switched from conventional to nuclear as “33 percent preferred.” In fact, “there is no significant change in the percentage who would prefer or approve of a U.S. nuclear strike when the number of estimated North Korean fatalities increases from 15,000 to 1.1 million, including 1 million civilians.”

The researchers said these results actually demonstrated a previously-established pattern among the U.S. public, which “exhibits only limited aversion to nuclear weapons use and a shocking willingness to support the killing of enemy civilians.”

The U.S. remains the only country in the world to have used nuclear weapons in combat with the August 1945 atomic bombings of the Japanese cities of Hiroshima and Nagasaki, killing an estimated 250,000 people. In the decades since, nuclear weapons have only grown exponentially in might and North Korea—created alongside South Korea when World War II allies the Soviet Union and the U.S. split the once-Japanese-occupied peninsula shortly after the bombings—has managed to develop a nuclear arsenal of its own in spite of strict international sanctions.

Shuttering North Korea’s nuclear program has been the goal of several successive U.S. administrations, but President Donald Trump hoped to break new ground by becoming the first in his position to meet a North Korean ruler with his debut summit alongside supreme leader Kim Jong Un in Singapore last year. The two agreed to move forward with a denuclearization-for-peace process, but even follow-up talks in the Vietnamese capital of Hanoi in February failed to produce any deal.

Despite blaming one another’s countries for apparent stalls in nuclear negotiations, Trump and Kim have managed to maintain an amicable relationship, demonstrated by their affinity for writing letters to another. Their occasional expressions of admiration for one another were a far cry from their initial impressions upon Trump’s entrance to office in 2017, a year that saw the two exchange threats of nuclear destruction.

The pair may have considerably changed their tone, but many others remain skeptical as Washington has insisted on its unconditional “complete, verifiable, irreversible denuclearization” approach. Should Trump and Kim’s relationship suffer a falling out, even more participants in Monday’s study indicated they would back the president in taking action.

“Across all conditions, approval for the US strike is notably (although not always significantly, in a statistical sense) higher than preference, meaning a number of respondents discount their personal preferences in favor of the president’s,” the report found. “For example, while ‘only’ 33 percent of the US public prefer a US preventive nuclear strike that would kill 15,000 North Koreans, 50 percent approve.”

Answers were also influenced by political beliefs. While most respondents overall opposed military action against North Korea, the “majority of Trump supporters prefer the US strike in every scenario, except when confidence in the effectiveness of the US conventional strike is 50 percent”—and even then it remained at 44 percent as opposed to a mere 8 percent for non-supporters. Separately, those who backed the death penalty were actually more eager to inflict a higher death toll among North Korean civilians.

“When the number of expected North Korean fatalities increased from 15,000 to 1.1 million, preference for using nuclear weapons among respondents who favor the death penalty increased from 38 percent to 49 percent (although this is not a statistically significant change),” the report found. “One respondent who supported the death penalty and the US nuclear strike in this scenario explained, “It’s our best chance of eliminating the North Koreans.’ Another simply stated, ‘to end North Korea.’ By contrast, preference for the nuclear strike among those who oppose the death penalty fell from 26 percent to 7 percent across the same two scenarios.”

The survey also exposed “how deeply misinformed Americans are about US offensive and defensive military capabilities,” partially blaming misleading claims made by Trump. More than a third of respondents felt that the U.S. could take out North Korea’s nuclear weapons in a single round of strikes and up to 74 percent thought the U.S. would be able to intercept a trio of incoming North Korea nuclear-tipped missiles—two assertions deeply disputed by experts.

The study concluded with a call “for a renewed effort at mass public nuclear education” and so scientists and social scientists “can communicate the facts and, therefore, influence the calculations of an informed public.”

Source: Newsweek



You may back the site at:




Subscribe
Notify of
guest
18 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

Undecider
Undecider
26 days ago

Americans are always for a war, when they believe they’ll come out unscathed. That’s the faulty confidence one gains when they usually attack primitives. But when it’s against an equally equipped, trained and determined foe, Americans quickly lose their appetites.

jm74
jm74
26 days ago

The US is spiralling down into financial, economic and political collapse, losing its standing in the world and turning into a continent-sized ghetto full of drug abuse, violence and decaying infrastructure, its population vice-ridden, poisoned with genetically modified food, morbidly obese, exploited by predatory police departments and city halls, plus a wide assortment of rackets, from medicine to education to real estate… That we know. US is damaged beyond repair, or to acquiesce to the fact that most of the damage is self inflicted: the endless, useless wars, the limitless corruption of money politics, the toxic culture and gender wars, and the imperial hubris and wilful ignorance that underlies it all… This level of disconnect between the expected and the observed certainly hurts, but the pain can be avoided, for a time, through mass delusion.
It is argued that many wars are started by the declining power that sees a window of opportunity of stopping the decline.

John C Carleton
John C Carleton
26 days ago

It is my belief, if about 95-97 percent of Americans who vote in Sodom and Gomorrahs pretend elections went poof, disappeared, it would be a better world.

About half of American, perhaps more, do NOT vote in the illusions of Sodom’s elections, want NOTHING to do with Sodom and Gomorrah on the Potomac.

Probably why USA is forcing hundreds of thousands of third world hands out America hating scum on Americans.
They will vote in Sodom’s elections, which helps maintain the illusion of Sodom and Gomorrah’s “mandate to rule”.

Binaj
Binaj
26 days ago

If Evil US dares to nuke North korea…..North korea must turn Tokyo and Seoul into nuclear wastelands….These traitors in asia do not have right to live….

JustPassingThrough
JustPassingThrough
26 days ago

americans are very stupid people.
they have no experience with war.
they have no feeling for the home grown killers they send to kill others.
the one experience they need is a direct attack on one or more of their cities.
that would solve a lot of problems immediately.

CHUCKMAN
26 days ago

The first part of your statement, about no experience with war, is accurate.

The second part, about what they “need,” reads just like American-style brutality.

JustPassingThrough
JustPassingThrough
25 days ago
Reply to  CHUCKMAN

what would you suggest?

Godfree Roberts
Godfree Roberts
26 days ago

If our media informed one-third of Americans that the DPRK has a defense treaty with China that runs through 2021, and that China’s ICBMs are bigger and faster and fly further than ours, would they be so eager to nuke it?

Somehow I doubt it. We are a nation of cowards.

Natural_Texan
Natural_Texan
26 days ago

This appears to be bad news on a sad situation.. in reality it may not be so bad since it has been shown the US Government has no concern for the opinion of Americans. 🙂

comment image

https://www.businessinsider.com/major-study-finds-that-the-us-is-an-oligarchy-2014-4

CHUCKMAN
26 days ago

It’s hard to know what to say about such a result, except there are an awful lot of American cold-blooded killers.

This is a society that has been immersed in murderous colonial wars since WWII. Estimates range from about 8 million to 20 million killed with none of the wars being about defense.

And week-in, week-out, America’s industrial-scale program of extrajudicial killing carries right on with young buzz-cut people sitting at screens in secret locations playing computer games with the lives of real people. Thousands have been killed without judicial process, just having their names put on a “kill list: by some CIA thug.

It is also a pretty brutal society internally. Police kill an average of three Americans a day, more than any terror group could hope to do. The prisons are notorious for the brutality of guards. And more Americans are held in prison than in any other society.

Eol Awki
Eol Awki
26 days ago
Reply to  CHUCKMAN

“This is a society that has been immersed in murderous colonial wars since WWII.”

The US has been immersed in murderous colonial wars since its inception, not just since WWII – brutally killing and destroying the culture of its indigenous population, warring with Mexico and Spain for territory, destroying States Rights and subjecting its own people to a horrific and bloody Civil War, its terrible economic sanctions and blockades across the globe destroying the lives of untold numbers of innocent people – the list just goes on and on. The reality is that America is the most powerful, bloodthirsty empire in the history of mankind, bar none.

Natural_Texan
Natural_Texan
26 days ago
Reply to  Eol Awki

I would only object to one issue in your comment.. There was no Civil War. A Civil war is when two or more parties seek control of the government. The Confederate States left the Union as was allowed for in the Constitution of the time. Jefferson Davis and Robert E. Lee did not seek sovereignty over the North. It was a war of secession, not a Civil War.

Thanks.

CHUCKMAN
26 days ago
Reply to  Natural_Texan

Yes, you are right, but every book in existence uses the term “the Civil War.”

Hard to avoid.

Natural_Texan
Natural_Texan
25 days ago
Reply to  CHUCKMAN

Revisionist history is rampant but still, according to a web search, there are many sources, books, documentaries, Encyclopedias and including contemporary sources that refer to and chronicle the ‘War of Secession’.

Thanks.

CHUCKMAN
26 days ago
Reply to  Eol Awki

I’m well aware of that.

What I am emphasizing is modern era mass-killing warfare.

America, in growing its early empire, was fortunate to have all pretty weak opponents.

Antiquated Spanish Empire, Indigenous people, Mexico, and native Hawaiians.

Had Germany faced such as those rather than the powerful states it opposed, it might be ruling the world today.

America has always been a bit lucky in its expansion. Fairly weak enemies early on in the march West. Later, a world flattened by WWII which barely touched merica.

You might enjoy:

https://chuckmanwordsincomments.wordpress.com/2018/08/02/john-chuckman-comment-reference-to-americas-current-inability-to-have-intelligent-political-discussion-in-fact-it-is-an-illusion-to-think-things-were-ever-much-different-highlights-of-an-extrem/

silver749
silver749
26 days ago
Reply to  CHUCKMAN

Add to this Guantanamo Bay. Many Americans agree with it, a prison black site with no charges against anyone. Torture camp including killings. Remember also they had black sites in Europe. People picked off the streets all over the world totured and also killed, all cold blooded. Of course all outside America so all fine why not attitude.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!