تمنع Huawei الآن من جعل الهواتف قادرة على تشغيل بطاقات microSD

الحكومة الأمريكية تقوم بتسليح "حقوق" الملكية الفكرية المملوكة لأمريكا بالكامل

يذهب إلى إظهار مدى الحرب التي شنت على شركة التكنولوجيا الرائدة في الصين ، فضلاً عن الطبيعة غير المنطقية للملكية الفكرية. لماذا يمكن لأي شخص آخر أن يقول ما إذا كانت أجهزة Huawei ستكون قادرة على التعرف على بطاقة تخزين معينة وقراءتها؟ 

آثار ال حظر هواوي في الولايات المتحدة استمر في النمؤ، مع شركة الأجهزة الصينية التي تم منعها الآن من أن تكون عضوًا في جمعية SD (المجموعة التجارية التي توافق على المواصفات الموحدة لبطاقات SD و microSD). بعبارات أخرى، لم يعد يُسمح لشركة Huawei بوضع دعم رسمي لبطاقة SD أو microSD في هواتفها أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستقبليةبواسطة9to5Google.

جمعية SD لديها أكد ل الروبوت السلطة أن إزالة Huawei من المجموعة كان بسبب الأمر التنفيذي لترامبمما يجعلها أحدث ضربة للشركة الصينية المحاصرة نتيجة هذا الحظر. ستستمر بطاقات MicroSD وبطاقات SD في العمل على أجهزة Huawei الحالية ، ولكن إن منعك من الانضمام إلى SD Association يعني أن Huawei لن تتمكن من استخدام المعايير في المنتجات المستقبلية.

جمعية SD هي أيضًا بأي حال من الأحوال أول من قطع العلاقات: جوجلARMIntel و Qualcomm و Broadcom من بين الشركات التي توقفت عن العمل مع Huawei بسبب الحظر. كما قام تحالف Wi-Fi (الذي يضع معايير Wi-Fi عبر الصناعة) أيضًا "بتقييد" عضوية Huawei بشكل مؤقت بسبب الحظر الأمريكي ، و غادرت Huawei أيضًا طواعية JEDEC (a أشباه الموصلات مجموعة المعايير الأكثر شهرة لتعريف ذاكرة الوصول العشوائي مواصفات) حول القضايا مع الولايات المتحدة أيضًا ، بحسب تقرير من نيكي الآسيوية التعليقات. كل هذا يمكن أن يعيق بشدة قدرة Huawei على إنتاج الأجهزة على الإطلاق ، أقل بكثير من المنافسة في سوق التكنولوجيا الأمريكية.

قد لا يكون فقدان بطاقات SD هو أكبر مشكلة للشركة في الوقت الحالي. مثل مع Android و Windows (التي تعمل Huawei بالفعل على تطوير أنظمة تشغيل بديلة لها) استعدت Huawei أيضًا لانقطاع بطاقة microSD: الشركة لديها بطاقة خاصة بها ، بطاقات ذاكرة نانو مملوكة أصغر حجمًا فعليًا من بطاقات microSD والتي حلت محل المعيار العالمي بالكامل على أجهزتها الأحدث.

المصدر وشك

إخطار
guest
10 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

BillA
بيل
منذ أشهر 4

يجب أن أحبه ، والآن تحظر الولايات المتحدة التي ينتمي إليها الهيبوقراطية التكنولوجيا القديمة
يا لها من هدية لشركة Huawei لتقديم منتج أفضل

The Globalist
العولمة
منذ أشهر 4
الرد على  بيل

إنه حقًا يجعلك تتساءل عن المدة التي ستستغرقها Huawei لتطوير الكثير من معاييرها الاسترضية وتخطي الولايات المتحدة. يشبه الأمر محاولة قتل دودة من خلال تقطيعها إلى نصفين (يمكن أن يستمر كل نصف في إنتاج دودة جديدة).

تركز الصين بشكل كبير على ملايين الخريجين في المنطقة ، وتطوير التكنولوجيا المبتكرة من خلال التخطيط المنسق ، وكل ذلك أثناء تمشيط العالم للشركات الرائدة للشراء. يتحرك من قبل الآخرين لمحاولة قتل العدو يبدو يائسًا ينذر بالسوء. ربما تكون الإستراتيجية الأفضل هي التنافس فقط في السوق من خلال إنتاج أفضل منتج ، كما فعلت Apple دائمًا.

Mikhail Garchenko
ميخائيل جارتشينكو
منذ أشهر 4
الرد على  بيل

لول ، الحمقى يواصلون إطلاق النار على أقدامهم!
إنه أمر لا يصدق.

Carlwilliam
كارلويليام
منذ أشهر 4

لماذا يستمر معظم الناس في التصويت للأغبياء في كل بلد تقريبًا. لم تعد الديمقراطية تعمل بعد الآن.

Nassim7
النسيم 7
منذ أشهر 4
الرد على  كارلويليام

الديمقراطية المباشرة - عندما يصوت الناس على القضايا - ستنجح. انظر فقط كيف يجد السياسيون البريطانيون غير مستساغين استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي!

Carlwilliam
كارلويليام
منذ أشهر 4
الرد على  النسيم 7

عملت الديمقراطية المباشرة بشكل جيد في سويسرا. يجب التعامل مع جميع القضايا المهمة عن طريق الاستفتاءات حيث يصوت الجميع.

Rowdy-Yates
مشاغب ياتس
منذ أشهر 4

استعدت Huawei أيضًا لانقطاع بطاقة microSD: تمتلك الشركة بطاقات ذاكرة Nano مملوكة لها وهي أصغر حجمًا من بطاقات microSD والتي حلت محل المعيار الأكثر عالمية بالكامل على أجهزتها الأحدث.
لذلك ، بسبب الحظر ، قامت Huawei بتوسيع نسختها الخاصة من بطاقات microSD وبالتالي كسر الاحتكار وتنويع الصناعة من "SD Association" الأمريكية.
إنه أمر صعب ولكن في كل مرة تتغلب فيها Huawei على مثل هذه العقبات ، تكون هزيمة لترامب ومصرفيه اليهود.
في كل مرة يطرح فيها ترامب وأسياده اليهود تحديًا للصين وتتغلب على هذا التحدي ، تكون خسارة كبيرة لترامب والقبيلة.

Alberto Garza
ألبرتو جارزا
منذ أشهر 4

هذا يمكن أن يفتح الطريق لتقنيات جديدة من huauwei يتيح لك رؤيتها وهذا يجعلهم أو يكسرهم.

DarkEyes
عين غامقة
منذ أشهر 4
الرد على  ألبرتو جارزا

نحن نتحدث عن "رجال ونساء الأعمال الصينيين".
تجربتي في العالم الواسع هي أنه لا يوجد تاجر أفضل من رجل / امرأة صينية ويمكن الاعتماد عليه. وهذا لا يعني أن رجل الأعمال / المرأة الأمريكية غير موثوق بها ، على الإطلاق.
لا تقلق بشأن الصين قد تنكسر. مستحيل.

Femi Obileye
منذ أشهر 4

اعتقدت أن القضية كانت أن الشركة الصينية ستتبع أوامر الحكومة الصينية ... بالضبط ما الذي تفعله الحكومة والشركات الأمريكية؟

مكافحة الإمبراطورية

Huawei Now Barred From Making Phones Able to Run microSD Cards

US government weaponizing American-held IP "rights" to the full

Goes to show the extent of war waged on China’s premier tech company, as well as the nonsensical nature of IP. Why does anybody else gets to say whether Huawei’s hardware will be able to recognize and read a certain storage card? 

The effects of the United States’ Huawei ban continue to grow, with the Chinese hardware company now barred from being a member of the SD Association (the trade group that agrees upon standardized specs for SD and microSD cards). In other words, Huawei is no longer allowed to put official SD or microSD card support in its future phones or laptopsvia9to5Google.

The SD Association has confirmed to Android Authority that Huawei’s removal from the group was due to Trump’s executive order, making it the the latest blow to the besieged Chinese company as the result of that ban. MicroSD cards and SD cards will continue to work on existing Huawei hardware, but being barred from the SD Association means that Huawei won’t be able to use the standards on future products.

The SD Association is also by no means the first to cut ties: GoogleARMIntel, Qualcomm, and Broadcom are also among the companies that have stopped working with Huawei due to the ban. The Wi-Fi Alliance (which sets Wi-Fi standards across the industry) has also “temporarily restricted” Huawei’s membership due to the US ban, and Huawei has also voluntarily left JEDEC (a semiconductor standards group best known for defining RAM specifications) over the issues with the US as well, according to a report from Nikkei Asian Review. All this could severely hamper Huawei’s ability to produce hardware at all, much less compete in the US technology market.

Losing SD cards may not be the biggest issue for the company right now. Like with Android and Windows (which Huawei is already developing replacement OSes for) Huawei has prepared for an microSD card outage too: the company has its own, proprietary Nano Memory Cards that are physically smaller than microSD cards and which have replaced the more universal standard entirely on its newer devices.

Source: The Verge

Subscribe
Notify of
guest
10 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

BillA
BillA
3 months ago

gotta love it, now the United States of Hypocracy is banning obsolete technology
what a gift to Huawei to introduce a better product

The Globalist
The Globalist
3 months ago
Reply to  BillA

It really makes you wonder how long it will take Huawei to develop a lot of its own propitiatory standards and leapfrog the US. It is like trying to kill a worm by cutting it in half (each half can go on to produce a new worm).

China is so focused on millions of graduates in the area, developing innovative technology through coordinated planning, all the while combing the world for leading companies to buy. Moves by others to try just to kill the enemy sound ominously desperate. Perhaps it is a better strategy to just compete in the market place by producing the best product, like Apple has always done.

Mikhail Garchenko
Mikhail Garchenko
3 months ago
Reply to  BillA

LOL, the imbeciles keep shooting at their feet!
It´s incredible.

Carlwilliam
Carlwilliam
3 months ago

Why do most people continue to vote for imbeciles in almost every country. Democracy just doesn’t work any more.

Nassim7
Nassim7
3 months ago
Reply to  Carlwilliam

Direct Democracy – when people vote on issues – would work. Just look at how unpalatable UK’s politicians find the Brexit Referendum!

Carlwilliam
Carlwilliam
3 months ago
Reply to  Nassim7

Direct democracy has worked well in switzerland. All important issues should be handled by referenda where everyone votes.

Rowdy-Yates
Rowdy-Yates
3 months ago

Huawei has prepared for an microSD card outage too: the company has its own, proprietary Nano Memory Cards that are physically smaller than microSD cards and which have replaced the more universal standard entirely on its newer devices.
So because of the Ban Huawei expands her own version microSD cards thereby breaking the monopoly and diversifying the industry from the American held “SD Association”.
It is hard but each time Huawei overcomes such hurdles it is a defeat for Trump and his Jewish bankers.
Every time Trump and his Jewish overlords throw a challenge to China and she overcomes that challenge it is a big loss for Trump and Tribe

Alberto Garza
Alberto Garza
3 months ago

this could open the way for new technologies from huauwei lets see it this makes them or breaks them .

DarkEyes
DarkEyes
3 months ago
Reply to  Alberto Garza

We are talking “chinese business men and women”.
My experience in the wide world is, there is no better tradesman than a China man/woman, and reliable. Which does not mean American businessman / woman is not reliable, not at all.
Do not worry about China might break. No way.

Femi Obileye
3 months ago

I thought the issue was that the Chinese firm will follow orders from Chinese Government…Exactly what U.S Government and firms are doing?

Anti-Empire