للعملات الأخرى بغير الدولار الأمريكي: EUR, CAD, AUD, GBP, التشفير

29 منكم يدعمون ربع الصيف بمبلغ 637 دولارًا. تم رفع 42٪ من متطلبات 1500 دولار.


لا يحمل رجال الشرطة في الصين أسلحة ويقتلون 100 ضعفًا أقل من رجال الشرطة الأمريكيين - 12 مقابل 1200

"لقد قاموا الآن فقط بإصدار عدد قليل من الأسلحة للشرطة. هذا مثير للجدل ومناقشته علنا"

كنت أتصفح معدلات السجن في العالم ومعدلات قتل الشرطة عندما كنت ضع هذه التغريدة:

من المؤكد أنها ضربت العصب مع بعض الناس وحصلت على القليل من الدفع. إذا قمت بتعديل الأرقام حسب عدد السكان ، فإن الصين لديها حوالي 4 أضعاف عدد الأشخاص. لا تبدو جيدة للولايات المتحدة.

عدد نزلاء السجون في الولايات المتحدة 2.2 مليون. لدينا أيضًا حوالي 5 ملايين شخص تحت المراقبة أو الإفراج المشروط في وقت واحد. تقتل الشرطة في الولايات المتحدة حوالي 1000 مواطن سنويًا. 1200 في عام 2015 وحده.

تسجن الصين رسميا 1.6 مليون سجين فردًا ، ولكن هذا الرقم بالتأكيد أقل من العدد وربما يزيد عن 2 مليون. أعلى تقدير للسجن في الصين (لا أساس لها) لقد وجدت كان 4 ملايين. ويشمل ذلك جميع أنواع السجناء السياسيين ، والاحتجاز السابق للمحاكمة ، ومعسكرات السخرة ، وما إلى ذلك.

نعم ، من غير المعروف عدد الأشخاص الذين تعدمهم الصين سنويًا. التقديرات السنوية للسنوات القليلة الماضية بين 5,000 (2010) و 2,400 (2015.)  للمقارنة ، أعدمت الولايات المتحدة 35 شخصًا في عام 2014. هذا النوع من القتل يسوي بمعدل الشرطة. مرحبًا ، تمنحهم الصين على الأقل نوعًا من "الإجراءات القانونية الواجبة" قبل وضعهم أمام فرقة الإعدام.

هذا لا يزال نصف معدل سجننا في الولايات المتحدة. وبتعديل عدد السكان ، سيتعين على الصين أن تسجن 8.8 مليون ، وتقتل 4,800 فقط لتساوي معدل الولايات المتحدة.

police-china

بصراحة ، أعتقد أن مقتل 12 شخصًا على أيدي الشرطة الصينية في عام 2014 دقيق وربما يكون موثقا خلف الستار البامبو أفضل مما يتصور.

في عام 2015 ، ارتفع هذا العدد إلى حوالي 50 شخصًا قتلوا على أيدي الشرطة. لقد قتلوا 28 من هؤلاء الأشخاص دفعة واحدة في عملية "مكافحة الإرهاب".

يوجد في الصين 1.7 مليون شرطي وهم غير مسلحين منذ عقود (وكذلك عامة الناس ، لذلك هناك). لقد قاموا الآن فقط بإصدار عدد قليل من الأسلحة للشرطة. إنه مثير للجدل ومناقش علنا.

قصة وكالة الأسوشييتد برس غنية بالمعلومات: تصاعد عمليات إطلاق النار بعد أن أعطت الصين أسلحة الشرطة بقلم ديدي تانغ

وتأتي الأحداث - التي أثارت تغطية إعلامية واسعة النطاق وضجيجًا على وسائل التواصل الاجتماعي - بعد ذلك قررت السلطات في أبريل / نيسان إصدار أسلحة لضباط الدوريات لتوفير حماية أفضل للجمهور وتحسين استجابة الشرطة للجرائم والهجمات.

يبدو أن الزناد كان هجومًا وقحًا شنته مجموعة من المهاجمين الذين طعنوا 29 شخصًا حتى الموت وأصابوا 140 آخرين في محطة قطار في مقاطعة يونان الجنوبية. وألقى مسؤولون باللوم في الهجوم على متطرفين من منطقة شينجيانغ الغربية.

لعقود من الزمان ، كانت الشرطة الصينية غير مسلحة لأن البلاد لديها القليل جدًا من عنف السلاح ومن الصعب الحصول على الأسلحة النارية. التغيير يترك بريطانيا والنرويج ونيوزيلندا من بين الدول المتقدمة حيث لا يكون ضباط الشرطة الذين يقومون بدوريات مسلحين بشكل عام.

قال ليو زيرونج ، الباحث المستقل الذي كان في السابق باحثًا في أكاديمية النخبة للشرطة العسكرية الصينية: "توسيع الحق (في حمل السلاح) ليشمل المزيد من ضباط الشرطة قد يؤدي إلى ضرر أكثر مما ينفع إذا لم يلتزموا بالقوانين". "يجب أن تتعلم الشرطة تقليل استخدام القوة".

وزارة الأمن العام لديها مهمة شاقة لتدريب مئات الآلاف من الشرطة المحلية على كيفية التعامل مع سلاح فتاك أثناء أداء واجبهم. يبلغ عدد قوات الشرطة الصينية 1.7 مليون فرد ، وليس من الواضح عدد المسلحين. في شنغهاي ، بدأ حوالي 1,000 من أصل 40,000 شرطي في حمل مسدسات عادية أثناء الدوريات الروتينية في أبريل.

يشعر الخبراء بالقلق من أن التدريب سيركز كثيرًا على الجوانب الفنية ، مثل دقة إطلاق النار ، وليس بدرجة كافية على الجوانب النفسية والقانونية ، مثل وقت سحب البندقية وكيفية قياس المواقف الفوضوية بسرعة.

قال هونغ داودي ، أستاذ القانون الجنائي في جامعة الصين للعلوم السياسية والقانون: "أتساءل حتى إن كان بعض ضباط الشرطة قد رأوا مسدسًا على الإطلاق". "نحن نبدأ بشكل أساسي من الصفر."

قبل أن يتمكنوا من استهداف المشتبه به ، يطلب القانون من الشرطة تحديد هويتهم ، وإصدار تحذيرات لفظية وإطلاق النار في الهواء. إذا أطلقوا النار على شخص ما ، فمن المفترض أن يستهدفوا أجزاء غير حيوية من الجسم.

المصدر المعهد التحرري

إخطار
guest
39 التعليقات
أقدم
الأحدث معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

Philip Bracq
فيليب براك
منذ سنوات 4

لم أر قط شرطيًا يحمل مسدسات في الصين. إن الصين متحضرة في حين أن الولايات المتحدة هي عبارة عن مكب مريع للعنف والفساد

Marko Marjanović
منذ سنوات 4
الرد على  فيليب براك

هناك العديد من قصص الرعب التي يتورط فيها رجال شرطة أمريكيون بالفعل.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ أشهر 5

معظم هذه القصص هي نتيجة لمنحهم أي حصانة لا يتمتع بها رجل الشارع.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ أشهر 5
الرد على  فيليب براك

قد يكونون مثل بوبيز في لندن ، الذين يفضلون إخفاء أسلحتهم ، لأنهم في الحقيقة لا يحبون حملها على الإطلاق.

تعقيب
منذ 1 العام

[…] احتجاجات BLM ، دعوات للعدالة العرقية وتحسين ديمقراطيتنا (بديل) ضد الإمبراطورية 0800 بتوقيت جرينتش رجال شرطة الصين لا يحملون أسلحة ويقتلون 100 ضعفًا من رجال الشرطة الأمريكيين 12 مقابل 1200 (بديل) ضد الإمبراطورية 0800 بتوقيت جرينتش عين إدوارد هوفهانيسيان رئيس لجنة إيرادات الدولة (أخبار) [...]

تعقيب
منذ 1 العام

[…] احتجاجات BLM ، دعوات للعدالة العرقية وتحسين ديمقراطيتنا (بديل) ضد الإمبراطورية 0800 بتوقيت جرينتش رجال شرطة الصين لا يحملون أسلحة ويقتلون 100 ضعفًا من رجال الشرطة الأمريكيين 12 مقابل 1200 (بديل) ضد الإمبراطورية 0800 بتوقيت جرينتش عين إدوارد هوفهانيسيان رئيس لجنة إيرادات الدولة (أخبار) [...]

Curmudgeon_49
سبحان الله
منذ أشهر 5

لم يحمل رجال الشرطة في المملكة المتحدة أي أسلحة - حتى غيّرت الهجرة الجماعية وماجي تاتشر شخصية البلاد.

قيل لي ، في أوائل السبعينيات ، أنه كانت هناك "صفقة" غير معلن عنها مع مجرمي Break and Enter / Snatch and Run (Black Market) حيث سيقدمون معلومات عن جرائم الأسلحة العنيفة بينما لم تتابع الشرطة بقوة جرائمهم الصغيرة . الجريمة الصغيرة التي استولى عليها الباكستانيون وكل ذلك توقف.

Yul bolsun
يول بولسون
منذ أشهر 5

لقد قتل الشيوعيون الصينيون ما بين 50 و 60 مليونًا إنهم يعملون الآن بموجب درجة ائتمان اجتماعي. أي شخص لا يجر خط الحزب الشيوعي يذهب إلى "معسكرات ممتعة" لإعادة التعليم. تلك التي تفشل ، تختفي. إذا كنت تعتقد أن طرق الصين هي الحل ، فمن الواضح أنك أخطأت في قراءة السؤال

cechas vodobenikov
سيتشاس فودوبينيكوف
منذ أشهر 5
الرد على  يول بولسون

هراء عنصري - تدحضه الأمم المتحدة بالكامل - ولا يروج له إلا المنظمات الفاشية العنصرية الناطقة بالإنجليزية مثل Human Rights Watch ومنظمة العفو الدولية

Undecider
غير مقرّر
منذ أشهر 5

لا تحتاج الشرطة الصينية إلى أسلحة نارية لأن الناس لن يهاجموها. هذه نتيجة للناس الذين يعيشون في خوف مطلق ولديهم عقلية التبعية. إذا هاجم الناس (أو الشخص) أي ممثل للحكومة ، فإنهم يعلمون أنه سيتم اقتيادهم وربما اختفائهم.

في أمريكا ، الناس لديهم القدرة على المقاومة. سواء على مستوى الشارع أو في المحاكم.

تقارن هذه المقالة التفاح بالبرتقال.

قد تكون المقارنة الأكثر إثارة للاهتمام هي عدد القتلى الذين تقتلهم كل حكومة في السنة.

Mychal Arnold
ميكال ارنولد
منذ أشهر 5
الرد على  غير مقرّر

الأمريكيون ينتصرون انظروا إلى حروبهم التي يزيد عدد القتلى عن 30 مليون قتيل!

Mychal Arnold
ميكال ارنولد
منذ أشهر 5
الرد على  غير مقرّر

هناك دول أخرى لا تسلح شرطتها فماذا عنهم يا عبقرية؟ يجب أن تكون خريجًا أساسيًا مشتركًا!

rightiswrong rightiswrong
خطأ صحيح
منذ أشهر 5
الرد على  غير مقرّر

قتلت الولايات المتحدة 75 إلى 100 مليون شخص منذ الحرب العالمية الثانية.

في الغالب عن طريق القصف ، ثم تقوم قواتهم البربرية بالقتل ، ثم العقوبات.
لم يشهد العالم منذ هتلر مثل هذا العنف من دولة واحدة.

Canosin
كانوزين
منذ أشهر 5
الرد على  غير مقرّر

نبح أحمق القرية مرة أخرى …… stfu

Oli Tobias E
أولي توبياس إي
منذ أشهر 5
الرد على  غير مقرّر

خطأ ، الشرطة في الصين تعرف حدودها….https://observers.france24.com/en/20140421-residents-chinese-city-stage-brutal-backlash-against-%E2%80%98chengguan%E2%80%99-police-unit تعرض 5 من ضباط الشرطة للضرب حتى الموت على أيدي السكان المحليين حيث قاموا بضرب أحد السكان المحليين حتى الموت… .. غير مبرر على الإطلاق ... لذلك طالب الناس بالعدالة وأخذوها بأيديهم….

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ أشهر 5
الرد على  غير مقرّر

كم عدد شعبهم أو كم عدد الناس؟
لقد قتلت الحكومة الأمريكية أشخاصًا في دول أخرى أكثر من أي دولة أخرى.
بالنظر إلى المقاومة الكافية للديمقراطية الشمولية المتزايدة التي تظهرها الحكومة الأمريكية ، سيأتي الوقت الذي سيكون عليها أن يكون لها حدث ميدان تيانانمين خاص بها.

cechas vodobenikov
سيتشاس فودوبينيكوف
منذ أشهر 5
الرد على  disqus_3BrONUAJ رقم

قُتل ما لا يقل عن 30 مليونًا على يد الإمبريالية الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية - 4 ملايين في كوريا وحدها - حيث تعرض الأمريكيون للإذلال و 4 ملايين آخرين في جنوب شرق آسيا حيث هُزم الأمريكيون مرة أخرى على يد شعوب ذات أسلحة أقل تقدمًا - الهزيمة في كل ما يتعلق بالحروب انعدام الأمن الأمريكي والخوف من الموت ، الذي ذكره مؤخرًا أ
لم يكن للجنرال الصيني ... للأمريكيين اللاأخلاقيين حركة مناهضة للحرب - وصف المؤرخ الاجتماعي الماركسي التوفيقي كريستوفر لاش الاحتجاجات الأمريكية في الستينيات بأنها "حركة خوف من الموت" - وجد أنه عند انتهاء التجنيد هل حركة الخوف من الموت - ومع ذلك استمرت الإبادة الجماعية للأمتيكان في جنوب شرق آسيا لمدة 1960 سنوات أخرى

cechas vodobenikov
سيتشاس فودوبينيكوف
منذ أشهر 5
الرد على  غير مقرّر

يا أحمق عنصري - أمريكيون سلبيون للغاية ، غبيون وخاضعون ، تقبل معظم الإساءات من المشرفين في أماكن عملك لأي شخص على وجه الأرض - خاضع وجبن طفولي خاضع للغاية بحيث لا يمكنك التعاون والإضراب من أجل ظروف عمل أفضل - في الصين وروسيا هناك أكثر من 1000 حالة توقف عن العمل في العقد الماضي - حكم الأوليغارشية البوليسية التي تتمتع بأكبر تفاوتات في الثروة / الدخل بين جميع الدول الأفريقية باستثناء 3 دول أفريقية - 2 دولتين أمريكيتين لاتينية مأهولة بالقمع الجنسي البدائي في ظل الأشخاص المزيفين الاجتماعيين - الأكثر عنفًا وغير عنف نصيب الفرد من الجرائم ومعظم حالات الاغتصاب للفرد ... على الرغم من أن خبرائك يزعمون أن أقل من 15٪ من الأشخاص أبلغوا ... وبالطبع يرفض مكتب التحقيقات الفيدرالي بيانات الجرائم العنيفة من أكثر مدنك عنفًا منذ أن أظهرت عمليات تدقيقها أنه لم يتم الإبلاغ عنها من قبل النصف - الأمريكيون هم أنت خائف للغاية ، قلق ، عصابي ، خائف من النظر إلى بعضكما البعض ، خائفًا من مغادرة أكواخك في المساء - من الواضح أنك لم تعش أبدًا في دولة متحضرة

Canosin
كانوزين
منذ أشهر 5

بكل بساطة…..

"الطفل الذي لا تحتضنه القرية سيحرقها ليشعر بدفئها".

أعمال الشغب هي نتائج أكثر من 200 عام من العنصرية… .. حتى الآن لا أحد يستمع بالضبط إلى السبب الحقيقي… .. هذا هو "الدول العنصرية المنقسمة في أمريكا الصهيونية"

NWOD
NWOD
منذ أشهر 5
الرد على  كانوزين

أعمال الشغب هي نتيجة المشاكل المستوطنة في المجتمع الأسود. بحلول الوقت الذي يصل فيه السود إلى سوق العمل ، يكونون غير مستعدين.

هناك ثلاثة عوامل "تصنع الرجل" - علم الوراثة ، والأسرة ، والتعليم.

علم الوراثة ما هو عليه.

العائلة - لقد دمر الليبراليون عائلة السود تمامًا. 80٪ من الأطفال السود يولدون لأمهات عازبات يضطررن للعمل في الغالب ليس لديهم أب. يفتقرون إلى الانضباط. إن تدمير الأسرة هو نتيجة للسياسة الليبرالية المتمثلة في دفع المال للأمهات السود للتخلي عن "والد الطفل".

التعليم - المدارس أيضًا لا توفر الانضباط أو التعليم. جميع المدارس يديرها ليبراليون. لكن هناك شكل آخر من أشكال التعليم - وسائل الإعلام. وماذا تظهر وسائل الإعلام الليبرالية الأطفال السود؟ عنف ، عصابات ، بنادق.

كل هذا ليس من قبيل الصدفة. يعد تدمير الأسرة - إلى جانب تدمير الدين والجنسية والأعمال - جزءًا من الأجندة الليبرالية التي يعود تاريخها إلى البيان الشيوعي وما قبله.

لا ، ليست مشكلة العنصرية حقًا ، إنها الليبرالية وجهودها المؤكدة لتدمير كل مؤسسات المجتمع التي جعلتنا متحضرين.

Canosin
كانوزين
منذ أشهر 5
الرد على  NWOD

أنا لا أختلف مع تعليقك… .. في الواقع ، أنت تؤكد كل بياني إذا قرأت جملتي الأخيرة… .. وسائل الإعلام الإخبارية الكاذبة الليبرالية ، والتلفزيون ، وهوليوود ، والحلم الأمريكي الوهمي المزيف ، وما يسمى بالحرب على المخدرات ، النظام التعليمي الضعيف ، إلخ ... من هم المسؤولون عن كل الفوضى التي نشأت في الخمسين إلى الستين عامًا الماضية؟ من هم أصحاب كل التلاعبات من خلال الليبراليين (الشياطين الخ.) ؟؟ من هم الذين يسحبون الخيوط ويبقونها على هذا النحو طويلا ؟؟ من هم سادة الدول المنقسمة لأمريكا الصهيونية ؟؟؟ قد تقوم ببعض التخمين (تنبيه المفسد: إنه صعب للغاية ، يتطلب على الأقل معدل ذكاء أعلى من دلو مليء بالحجارة)

LS
LS
منذ أشهر 5
الرد على  كانوزين

أعمال الشغب هي نتيجة عقود من النشاط السياسي اليساري / اليهودي الذي يهدف إلى إبادة البيض.

Canosin
كانوزين
منذ أشهر 5
الرد على  LS

أنا لا أعارض …… كما ترى… .. تركته مفتوحا… .. العنصرية متبادلة. .. أبيض مقابل أسود ...... الأسود مقابل اللاتينيين…. الأسبان مقابل الآسيويين…. جميع المؤسسات السياسية والمجتمعية والنقدية …… انظر إلى قضايا الإجهاض ، والارتباك الجنسي مع مجتمع LGBTQ ، والنسوية الخاطئة ، وإباحية المجتمع …… الحروب…. إلخ إلخ إلخ.
لهذا كتبت:
ال
"الدول العنصرية المنقسمة في أمريكا الصهيونية"

Mychal Arnold
ميكال ارنولد
منذ أشهر 5
الرد على  كانوزين

مخيف ليس مدى تأثير اليهود في الولايات المتحدة الأمريكية. حزين ، هم حقًا طفل مثل القبيلة والأنانية وقد خلقت هذه الصفات مجتمعًا أمريكيًا أنانيًا شريرًا وفاسدًا والعديد من الآخرين حول العالم!

LS
LS
منذ أشهر 5

حسنًا ، إذا سمحوا لليبراليين بإفساد ثقافتهم ، فسيواجهون جميع المشكلات نفسها التي تواجهها الولايات المتحدة الآن.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ أشهر 5
الرد على  LS

الشيوعية ليبرالية كما هي.

Harold Smith
هارولد سميث
منذ أشهر 5
الرد على  disqus_3BrONUAJ رقم

الشيوعية الصينية والشيوعية الأمريكية المستوحاة من اليهودية شيئان مختلفان.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ أشهر 5
الرد على  هارولد سميث

لم يكتب ماركس وإنجلز كتابين مختلفين.
الشيوعية هي الشيوعية.

Harold Smith
هارولد سميث
منذ أشهر 5
الرد على  disqus_3BrONUAJ رقم

من المفترض أن تكون كل من أمريكا توماس جيفرسون وأمريكا دونالد ترامب جمهورية ديمقراطية على أساس دستور الولايات المتحدة ، لكن جيفرسون لن يعترف بالوحشية التي نعيشها اليوم ، أليس كذلك؟

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ أشهر 5
الرد على  هارولد سميث

لا يوجد شيء اسمه جمهورية ديمقراطية.
من الواضح أنك لم تقرأ الكثير مما كتبه جيفرسون أو أي من المؤسسين الآخرين ، أو أنك لن تنسب أي دعم من أي نوع من الديمقراطية إلى أي منهم.
كان توماس جيفرسون يعلم أننا سنصل إلى حيث نحن عندما كتب أن "روح العصر قد تتغير ، وسوف تتغير. سيصبح حكامنا فاسدين وشعبنا مهمل. قد يصبح متعصب واحد مضطهدًا ، ويكون الرجال الأفضل ضحاياه. لا يمكن في كثير من الأحيان أن نكرر أن الوقت المناسب لإصلاح كل حق أساسي ، على أساس قانوني ، هو عندما يكون حكامنا صادقين ، ونحن متحدون. من نهاية هذه الحرب سنهبط التل. عندها لن يكون من الضروري اللجوء في كل لحظة إلى الناس للحصول على الدعم. لذلك سيتم نسيانهم وتجاهل حقوقهم. سوف ينسون أنفسهم في القوة الوحيدة لكسب المال ، ولن يفكروا أبدًا في الاتحاد لإحداث الاحترام الواجب لحقوقهم. وبالتالي ، فإن الأغلال ، التي لن يتم نزعها عند انتهاء هذه الحرب ، ستكون أثقل وأثقل ، حتى تعود حقوقنا أو تنتهي صلاحيتها في حالة تشنج ".

Harold Smith
هارولد سميث
منذ 1 العام
الرد على  disqus_3BrONUAJ رقم

"لا يوجد شيء اسمه جمهورية ديمقراطية."

التحذلق. بالطبع هناك "جمهورية ديمقراطية". إنها مجرد طريقة أخرى للقول بجمهورية ذات سمات ديمقراطية. أنت فقط تتعارض. انت تعرف ما قصدت.

كانت وجهة نظري أنه على الرغم من حقيقة أن دستور الولايات المتحدة لم يتغير كثيرًا ، فقد أصبحت حكومة الولايات المتحدة وحشية لن يعترف بها المؤسسون والمؤسسون على أنها من صنعهم.

راجع للشغل فإن السمات "الديمقراطية" للجمهورية ضرورية لانحطاط الولايات المتحدة إلى الاستبداد. على حد تعبير بن فرانكلين ، "لا يمكن أن ينتهي إلا بالاستبداد كما فعلت الأشكال الأخرى من قبله ، عندما يصبح * الشعب * فاسدًا للغاية بحيث يحتاج إلى حكومة استبدادية ، غير قادر على أي حكومة أخرى.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ 1 العام
الرد على  هارولد سميث

الميزات الديمقراطية هي ما تمتلكه الصين.

Rowdy-Yates
مشاغب ياتس
منذ أشهر 5

الفرق بين قوة الشرطة الصينية وقوة الشرطة الأمريكية هو أن قوة الشرطة الأمريكية هي الدفاع الأول عن أغنى مجموعة من الناس تضم أكبر عدد من المليارديرات الذين صنعوا ثرواتهم عن طريق السرقة والفساد. إن شرطة أمريكا مسلحة لحماية أغنى رجال العصابات في العالم.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ أشهر 5

المؤلف لديه تصور ساذج جدا للإجراءات القانونية الواجبة في أي من البلدين.

Padre
والد
منذ أشهر 5
الرد على  disqus_3BrONUAJ رقم

لم ألاحظ ، كان يتحدث عن الإجراءات القانونية الواجبة!

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJ رقم
منذ أشهر 5
الرد على  والد

هذا مؤشر جيد على أنك تشارك المفهوم.

Temporary Security
الأمن المؤقت
منذ أشهر 5

هناك جانبان لقضية العنف. كم عدد المواطنين المسلحين والمهاجمين رجال الشرطة في الصين؟

تعتمد الحاجة إلى الأسلحة والدفاع على مدى عنف الأشخاص الذين يتم اعتقالهم. التعديل الثاني ضروري للحفاظ على حكومتنا من الجنون الكامل لكنه يزيد العنف. مثل كل الأشياء ، فإننا نركز على الأعراض بدلاً من السبب الجذري الذي يمثل الكثير من القوانين.

Eye of Socrates
عين سقراط
منذ أشهر 5

الشرطة في الصين ضباط سلام. إن جيشهم هو من يحمل السلاح. رأيتها مباشرة.

cechas vodobenikov
سيتشاس فودوبينيكوف
منذ أشهر 5

في عام 2016 ، قتلت الشرطة الأمريكية مدنيين أكثر مما قتلت شرطة المملكة المتحدة في المائة عام الماضية - فهم يعكسون حب الأمريكيين للعنف ، والذي ينعكس في حبهم للرياضات العنيفة ، وتنمرهم - يحب الأمريكيون اختيار الأشخاص الأضعف - لا يوجد مجتمع آخر يمتلك هذا المفهوم من "المخنث" - لكنهم بالطبع لن يحاولوا ذلك مع شخص يرون أنه يتمتع بقوة بدنية مساوية أو أكبر ... الولايات المتحدة لديها جرائم عنيفة وغير عنيفة وعمليات اغتصاب للفرد أكثر من أي دولة أخرى - هؤلاء محبطون جنسيًا في ظل انعدام الأمن الاجتماعي يلجأ الأوائل دائمًا إلى العنف لتفاقم مشاكلهم - "الأمريكيون هم هزليون عندما يتعلق الأمر بالمال والقوة القاهرة ، الشيئين الذين يعبدونهم. لقد أنشأت بلدي شكلاً فنياً واحداً - الإعلان التلفزيوني. لا يجب أن تتوقع ديمقراطية من مجتمع مثل هذا ". جور فيدال

مكافحة الإمبراطورية

China’s Cops Do Not Carry Guns and Kill 100x Fewer People Than US Cops — 12 vs 1200

"They are just now issuing a few guns to police. It is quite controversial and publicly discussed"

I was browsing world incarceration and police kill rates when I put out this tweet:

It definitely struck a nerve with some folks and I got a little push-back. If you adjust the numbers by population, China has about 4 times more people. It doesn’t look good for the US.

The US prison population is 2.2 million. We also have about 5 million people under some type of probation or parole at any one time. Police in the US kill around 1000 citizens annually. 1200 in 2015 alone.

China officially incarcerates 1.6 million individuals, but that number is certainly under-counted and is probably over 2 million. The highest incarceration estimate in China (unsubstantiated) I found was 4 million. That includes all types of political prisoners, pre-trial detentions, forced labor camps, etc.

Yes, it is unknown how many people China executes a year. Annual estimates for the last few years are between 5,000 (2010) and 2,400 (2015.)  For comparison, the US executed 35 people in 2014. That kind of evens out the killed by police rate. Hey, at least China gives them some kind of “Due Process” before putting them in front of a firing squad.

That is still HALF of our rate of incarceration in the US. Adjusted for population, China would have to incarcerate 8.8 million, and kill 4,800 just to EQUAL the US rate.

police-china

Frankly, I think the 12 killed people by China’s police in 2014 is accurate and may be better documented behind the Bamboo Curtain than imagined.

In 2015, that number went up to about 50 people killed by police. They killed 28 of those people at one time in an “anti-terrorist” operation.

China has 1.7 million cops and have been unarmed for decades (so is the general public, so there’s that). They are just now issuing a few guns to police. It is quite controversial and publicly discussed.

This AP story is informative: Shootings rise after China gives its police guns By DIDI TANG

The incidents — which have generated widespread media coverage and social media buzz — come after authorities decided in April to issue guns to patrolling officers to better protect the public and improve police response to crime and attacks.

The trigger seems to have been a brazen attack by a group of assailants who stabbed 29 people to death and wounded 140 others in train station in the southern province of Yunnan. Officials blamed the attack on extremists from the western Xinjiang region.

For decades, Chinese police were unarmed because the country has very little gun violence and firearms are hard to obtain. The change leaves Britain, Norway and New Zealand among developed countries where patrolling police officers generally aren’t armed.

“Broadening the right (to carry guns) to more police officers could bring more harm than good if they do not follow the laws,” said Liu Zhirong, an independent scholar who was once a researcher at an elite Chinese military police academy. “Police must learn to minimize use of force.”

The Public Security Ministry has the daunting task of training hundreds of thousands of local police on how to handle a deadly weapon in the line of duty. The Chinese police force is 1.7 million strong, and it isn’t clear how many will be armed. In Shanghai, about 1,000 of its 40,000 police began carrying standard-issue revolvers during routine patrols in April.

Experts worry that the training will focus too much on technical aspects, such as firing accuracy, and not enough on psychological and legal aspects, such as when to draw the gun and how to quickly size up chaotic situations.

“I even wonder if some police officers have ever seen a gun,” said Hong Daode, a professor of criminal law at China University of Political Science and Law. “We are basically starting from zero.”

Before they can take aim at a suspect, police are required by law to identify themselves, issue verbal warnings and shoot into the air. If they do fire at a person, they are supposed to aim for non-vital body parts.

Source: The Libertarian Institute

Subscribe
Notify of
guest
39 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

Philip Bracq
Philip Bracq
4 years ago

I never saw a cop with guns in China. China is civilized while US is an abject dump of violence and corruption

Marko Marjanović
4 years ago
Reply to  Philip Bracq

There are numerous horror stories involving American cops indeed.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
9 months ago

Most of those stories are a result of giving them any immunity the man on the street doesn’t have.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
9 months ago
Reply to  Philip Bracq

They may be like London’s Bobbies, who prefer to carry their guns concealed, since they really don’t like having to carry them at all.

trackback
1 year ago

[…] BLM Protests, Calls for Racial Justice and to Improve Our Democracy (alt) Anti-Empire0800 GMT China s Cops Do Not Carry Guns and Kill 100x Fewer People Than US Cops 12 vs 1200 (alt) Anti-Empire0800 GMT Eduard Hovhannisyan appointed Chairman of State Revenue Committee (news) […]

trackback

[…] BLM Protests, Calls for Racial Justice and to Improve Our Democracy (alt) Anti-Empire0800 GMT China s Cops Do Not Carry Guns and Kill 100x Fewer People Than US Cops 12 vs 1200 (alt) Anti-Empire0800 GMT Eduard Hovhannisyan appointed Chairman of State Revenue Committee (news) […]

Curmudgeon_49
Curmudgeon_49
9 months ago

The UK cops didn’t carry guns either – until mass immigration and Maggie Thatcher changed the character of the country.

I was told, in the early 70s, that there was an unspoken “deal” with the Break and Enter/Snatch and Run (Black Market) criminals where they would provide information on violent gun crime while the police did not strongly pursue their petty crime. The petty crime taken over by Pakistanis and all that stopped.

Yul bolsun
Yul bolsun
9 months ago

The communist Chinese have killed 50-60mill. They now operate under a social credit score. Anyone not towing the communist party line is taking to “ fun camps” for re-education. The ones that fail, disappear. If you think China’s ways are the answer, you obviously miss-read the question

cechas vodobenikov
cechas vodobenikov
9 months ago
Reply to  Yul bolsun

racist drivel—fully refuted by the UN–and only propounded by racist anglophone fascist orgs like human rights watch and amnesty international

Undecider
Undecider
9 months ago

Chinese police don’t need firearms because the people will not attack them. These is a result of the people living in absolute fear and having a mindset of subservience. If the people (or person) attack any representative of the government, they know they’ll be hauled off and possibly disappeared.

In America, the people have the ability to fight back. Both at the street level and in the courts.

This article is comparing apples to oranges.

A more interesting comparison would be how many each government kills per year.

Mychal Arnold
Mychal Arnold
9 months ago
Reply to  Undecider

americans win look at their wars over 30 million killed and counting!

Mychal Arnold
Mychal Arnold
9 months ago
Reply to  Undecider

There are other countries who do not arm their police what about them, Genius? You must be a common core graduate!

rightiswrong rightiswrong
rightiswrong rightiswrong
9 months ago
Reply to  Undecider

The USA has killed off 75 to 100 million people since WW2.

Mostly by bombing, then their barbaric troops going on killing sprees, and then sanctions.
Not since Hitler has the world seen such violence from one state.

Canosin
Canosin
9 months ago
Reply to  Undecider

the village idiot has barked again……stfu

Oli Tobias E
Oli Tobias E
9 months ago
Reply to  Undecider

false, the Police in China knows its limits….https://observers.france24.com/en/20140421-residents-chinese-city-stage-brutal-backlash-against-%E2%80%98chengguan%E2%80%99-police-unit 5 police officers got beaten to death by locals as they have beaten a local there to death…..totally unjustified……so the people demanded justice and took it in their hands….

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
9 months ago
Reply to  Undecider

How many of their own people or how many people?
The American government has killed more people in other countries than any other.
Given sufficient resistance to the increasing totalitarian democracy that the American government manifests, the time will come when it will have to have a tiananmen square event of its own.

cechas vodobenikov
cechas vodobenikov
9 months ago

at least 30 million have been murdered by amerikan imperialism since WWII—4 million in Korea alone—where the amerikans were humiliated and another 4 million in SE Asia where again the amerikans were defeated by peoples with less advanced weapons—the defeat in all wars regards amerikan insecurity and fear of death, recently mentioned by a
Chinese general…..of the immoral amerikans have never had an anti-war movement—the syncretic Marxian social historian Christopher Lasch described the amerikan protests in the the 1960’s as ” a fear of death movement”—he found that when military conscription ended do did the fear of death movement—yet ametikan genocide in SE Asia continued for 4 more years

cechas vodobenikov
cechas vodobenikov
9 months ago
Reply to  Undecider

u r a racist idiot—amerikans so passive, stupifiefies and submissive u accept the most abuse from supervisors in your workplaces of any people on earth—so submissive and obsequious childish cowardly that you cannot cooperate and strike for better working conditions—in china and Russia there has been more than 1000 work stoppages in the past decade—your police state oligarchy with the greatest wealth/income disparities of all but 3 African nations–2 Latin amerikan nations is populated by primitive sexually repressed under socialized fake people—the most violent and non violent crime per capita and most rapes per capita…despite that your experts claim that fewer than 15% r reported…and of course your FBI rejects violent crime data from your most violent cities since their audits show it is under-reported by half—amerikans are so fearful, anxious, neurotic u r afraid to look at each other, afraid to leave your hovels in the evening—obviously u have never lived in a civilized nation

Canosin
Canosin
9 months ago

it’s that simple…..

“The child who is not embraced by the village will burn it down to feel its warmth.”

the riots are the results of more than 200 years of racism…..till now nobody is exactly listening to what is the true cause…..that’s the “Divided Racist States of Zionist America “

NWOD
NWOD
9 months ago
Reply to  Canosin

Riots are the result of endemic problems in the black community. By the time blacks reach the job market they are unprepared.

There are 3 factors that “make the man” – genetics, family, and education.

Genetics is what it is.

Family – the Liberals have utterly destroyed the black family. 80% of black children are born to single moms, who often have to work. They have no father. They lack discipline. The destruction of the family is the result of the Liberal policy of paying black mothers to abandon “baby’s daddy”.

Education – the schools also do not provide discipline, or an education. The schools are all run by Liberals. But there is another form of education – the mass media. And what does the Liberal media show black kids? Violence, gangs, guns.

All this is no accident. Destruction of the family – along with the destruction of Religion, Nationality and Business – is part of the Liberal agenda dating back to the Communist Manifesto and before.

No, it’s not really racism that is the problem, it’s Liberalism and its emphatic efforts to destroy all of the institutions of society that made us civilized.

Canosin
Canosin
9 months ago
Reply to  NWOD

I do not disagree with your comment……in fact, you do confirm all of my statement if you read my last sentences…..the liberal fake news media, TV, Hollywood, the fake illusory american dream, the so called war on drugs, the poor educational system etc etc…..who are those responsible for all the mess created in the last 50-60 years? who are the owners of all the manipulations through the liberals (demonicrats etc.)?? who are those pulling the strings and keeping it this way so long?? who are the masters of the Divided States of Zionist America??? you may do some guesswork (spoiler alert: it’s extremely difficult, it requires at least an IQ higher than a bucket full of stones)

LS
LS
9 months ago
Reply to  Canosin

The riots are the result of decades of leftist/Jewish political activity aimed at genociding white people.

Canosin
Canosin
9 months ago
Reply to  LS

I do not disagree……you see…..I left it open…..racism is mutually. ..white vs blacks…..blacks vs. hispanics….hispanics vs asians….black vs whites…….etc etc etc….and above all of them, of course, the root cause of the troubles is the jewish infiltration in all political, societal and monetary institutions……see the abortion issues, the sexual disorientation with the LGBTQ community, the wrongful feminism, the pornofication of society……the wars…. etc etc etc.
this is why I wrote:
the
“Divided Racist States of Zionist America “

Mychal Arnold
Mychal Arnold
9 months ago
Reply to  Canosin

Scary is it not how influential the jews are in the ussa. Sad, really they are a child like tribe and selfish and do to these traits have created a evil, corrupt selfish american society and many others around the world!

LS
LS
9 months ago

Well, if they let liberals corrupt their culture they will have all of the same problems the US does now.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
9 months ago
Reply to  LS

Communism is as liberal as it gets.

Harold Smith
Harold Smith
9 months ago

Chinese communism and jewish-inspired U.S. communism are two different things.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
9 months ago
Reply to  Harold Smith

Marx and Engels didn’t write two different books.
Communism is communism.

Harold Smith
Harold Smith
9 months ago

Thomas Jefferson’s America and Donald Trump’s America are both supposed to be a democratic republic based on the U.S. constitution, but Jefferson wouldn’t recognize the monstrosity we have today, right?

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
9 months ago
Reply to  Harold Smith

There is no such thing as a democratic republic.
You obviously haven’t read much of what Jefferson or any of the other founders wrote, or you wouldn’t attribute any support of any kind of a democracy to any of them.
Thomas Jefferson knew we would arrive where we are when he wrote that “(t)he spirit of the times may alter, will alter. Our rulers will become corrupt, our people careless. A single zealot may become persecutor, and better men be his victims. It can never be too often repeated that the time for fixing every essential right, on a legal basis, is while our rulers are honest, ourselves united. From the conclusion of this war we shall be going down hill. It will not then be necessary to resort every moment to the people for support. They will be forgotten, therefore, and their rights disregarded. They will forget themselves in the sole faculty of making money, and will never think of uniting to effect a due respect for their rights. The shackles, therefore, which shall not be knocked off at the conclusion of this war, will be heavier and heavier, till our rights shall revive or expire in a convulsion.”

Harold Smith
Harold Smith
1 year ago

“There is no such thing as a democratic republic.”

Pedantry. Of course there is a “democratic republic”; it’s just another way of saying a republic with democratic features. You’re just being contrary; you know what I meant.

My point was that despite the fact that U.S. constitution hasn’t changed very much, the U.S. government has become a monstrosity that the Founders and Framers would not recognize as their creation.

BTW the “democratic” features of the republic are essential to the degeneration of the U.S. into despotism. As Ben Franklin put it, it “can only end in Despotism as other Forms have done before it, when *the People* shall become so corrupted as to need Despotic Government, being incapable of any other.”

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
1 year ago
Reply to  Harold Smith

Democratic features are what China has.

Rowdy-Yates
Rowdy-Yates
9 months ago

The difference between the Chinese police force and the US police force is that the US police force is the first defense for the richest group of people that includes the largest number of billionaires who made their fortunes by theft and corruption. America’s police are armed to protect the richest gangsters in the world.

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
9 months ago

The author has a pretty naive conception of due process in either country.

Padre
Padre
9 months ago

I didn’t notice, he was talking about due process!

disqus_3BrONUAJno
disqus_3BrONUAJno
9 months ago
Reply to  Padre

That is a good indication that you share the conception.

Temporary Security
Temporary Security
9 months ago

There are two sides to the violence issue. How many citizens are armed and attacking cops in China?

The need for guns and defense does rely on how violent the people being arrested are. The second amendment is necessary to keep our government from going fully insane but it does ratchet up the violence. Like all things we focus on the symptom rather than than the root cause which is too many laws.

Eye of Socrates
Eye of Socrates
9 months ago

Police in China are peace officers. It’s their military who carry guns. Seen it first hand.

cechas vodobenikov
cechas vodobenikov
9 months ago

in 2016 US police murdered more civilians than UK police did in the past 100 years—they reflect the amerikan love of violence, reflected by their love of violent sports, their bullying—amerikans love to pick on weaker people—no other society possesses the concept of “the sissy”—but of course they will not try this with someone they perceive to have equal or greater physical strength…the US has more violent and non violent crime and rapes per capita than any other nation–these sexually frustrated under socialized insecure primitives always resort to violence to worsen their problems—“amerikans are farcical when it comes to money and force majeure, the 2 things they worship. my country has created 1 art form–the TV advertisement. You should not expect a democracy from a society like this”. Gore Vidal

Anti-Empire